المحرر موضوع: تحت شعار ( لا للتغيير الديمغرافي,, نعم لمطالب شعبنا في الوطن ) قاطع اسكندنافيا لحركتنا يعقد كونفرانس  (زيارة 1117 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 368
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحت شعار
( لا للتغيير الديمغرافي,, نعم لمطالب شعبنا في الوطن )
قاطع اسكندنافيا لحركتنا يعقد كونفرانسه التاسع


زوعا اورغ - السويد: عقد قاطع اسكندنافيا للحركة الديمقراطية الاشورية كونفرانسه التاسع في مدينة يوتبوري السويدية للفترة 31/ ايار لغاية 1/ حزيران / 2013 وبأشراف الرفيق هرمز اسحق مسؤول قاطع اوربا الغربي وبمشاركة اعضاء وكوادر الحركة في قاطع اسكندنافيا.

ففي مساء اليوم الاول عقد القاطع ندوة تثقيفية تضمنت مختلف القضايا التنظيمية المتعلقة بشؤون القاطع، هذا ولقد حاضر في الندوة كلاً من الرفاق دلوفان ايشايا، حنا خوشو والرفيق جبرائيل موشي.

وفي اليوم الثاني بدأت اعمال الكونفرنس بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الحركة الديمقراطية الاشورية والترحيب بالحضور والرفيق المشرف, من قبل اللجنة التحضيرية بعدها تم تشكيل لجنة إدارة الكونفرانس والتي ضمت كلاً من الرفاق جبرائيل موشي رئيس اللجنة وروبرت شموئيل مقرر مقررا لها.

تلتها كلمة الرفيق المشرف هرمز اسحق والذي اعطى بدوره نبذة مختصرة عن الوضع السياسي العام في الوطن كما تطرق الى انتخابات مجالس المحافظات والتي جرت في محافظتي بغداد والبصرة كما قدم نبذه عن انتخابات مجالس المحافظات وقانون الانتخاب في الاقليم. هذا وحث الرفيق هرمز جميع الرفاق على المضي بالمسيرة التي سار عليها شهداء الحركة والالتزام بالنظام الداخلي والمنهاج السياسي والالتزام بالأصول التنظيمية والأسس الديمقراطية المعمول بها داخل صفوف الحركة.

بعدها قام الرفيق يلدا مروكي بقراءة تقارير لجنة القاطع ( اعلام، تنظيم، علاقات، مالية) للفترة المنصرمة حيث قدم نبذه عن الانجازات والمعوقات التي واجهت عمل التنظيم.

لتبدأ بعدها مناقشة التقارير من قبل المندوبين والتي أغنت الكونفرانس حيث تم تقديم عدد من المقترحات والتوصيات والتي من شأنها ان تساهم في تطوير عمل التنظيم في الفترة القادمة.

اعقبها انتخابات لجنة القاطع والتي فاز بها كلاً من الرفاق :

 

يلدا مروكي                  مسؤول القاطع

اسحق ايليا                  معاون مسؤول القاطع

حنا خوشو                 مسؤول التنظيم

روبرت شموئيل          مسؤول الاعلام

يوناذم يوناذم              مسؤول المالية

سركون نيكولا           مسؤول العلاقات

جبرائيل بولس          عضو لجنة القاطع

دلوفان ايشايا           عضو لجنة القاطع

 

كما تم انتخاب مسؤولي المحليات وهم كلاً من الرفاق بطرس اوراها مسؤول المحلية الجنوبية والرفيق جبرائيل موشي مسؤول المحلية الشمالية.

وفي ختام الكونفرانس عاهدت لجنة القاطع المنتخبة بالمضي قدماً والسير على النهج الذي سار عليه شهداء الحركة الأبرار لنيل حقوق ابناء شعبنا في الوطن.


ولمزيد من الصور انظر الرابط ادناه

http://www.nineveh.no/?p=59919