المحرر موضوع: اعترافات مثيره لافراد التنظيم الارهابى الدولي الذين يرسلون الارهابيين الى العراق  (زيارة 1086 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



اعترافات مثيره لافراد التنظيم الارهابى الدولي الذين يرسلون الارهابيين الى العراق


هل اطلعت وزارة الداخلية العراقية المتثائبة على محاضر الاعترافات ..؟ الجيران تضع امام القراء بعض المعلومات
 الأربعاء 06/12/2006
 أدلى أعضاء التنظيم السري الذي تم ضبطه الاثنين ويضم العشرات من فرنسا وبلجيكا ومصر وأمريكا وسوريا وتونس باعترافات مثيرة أمام أجهزة الامن.

تبين إن بعض المتهمين اجروا اتصالات مع اعضاء يتم استقطابهم الى العراق عن طريق دول الجوار من أجل تنفيذ عمليات ضد القوات الأجنبية والجهاد فى العراق.

وبتفتيش مساكن المتهمين تم العثور على العديد من الاوراق التنظيمية والمخاطبات فى هذا الشان.

وتبين أنه من بين أعضاء التنظيم طالبين بالسنة النهائية بكلية الطب جامعة الازهر احدهما من مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية والثانى من مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحقيقات إن التعارف والتجنيد بين اعضاء التنظيم الذين ينتمون الى عدة دول تم خلال دراسة العلوم الشرعية واللغة العربية للاجانب.

وذكرت بعض المصادر الامريكية إن الامريكى المقبوض علية لم يكن مراقبا من قبل السلطات الامريكية قبل اعتقالة فى مصر ولم يكن مدرجا ضمن القائمة الضخمة التى اعدتها الولايات المتحدة لمراقبة الارهابيين وانه لا يوجد له سجلات تجعل امريكا تشعر تجاهه بان يمثل مصدرا للقلق.

وذكرت بعض المصادر الدبلوماسية الفرنسية ومصادر قوات مكافحة الارهاب الفرنسية أنه ربما يتم ترحيل 7 من الفرنسيين المقبوض عليهم الى فرنسا.

كما تبين من التحقيقات إن ائنيين من المتهمين المصريين المقبوض عليهم هما رمضان النجدى من مركز السنبلاوين بالدقهلية واسلام صبرى من فاقوس بالشرقية وأنهما طالبان بكلية طب الازهر بالسنه النهائية وان الاجتماعات التنظيمية كانت تتم اثتاء دراسة اللغة العربية والعلوم الشرعية.
مصراوي[/b]




http://www.aljeeran.net/wesima_articles/index-20061206-57645.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com