المحرر موضوع: رأس صدام هدية رأس السنة الجديدة  (زيارة 1410 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شوقي العيسى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 152
    • مشاهدة الملف الشخصي
رأس صدام هدية رأس السنة الجديدة
[/color]

هدية ما أعظمها وأجملها بعيد رأس السنة الميلادية وعيد الأضحى المبارك رأس صدام العفن يهدى للجميع،،،، يهدى الى كافة الشعب العراقي الى أيتام صدام للعويل والثبور على رأس الخبث والدهاء والخسة والنذالة والى المتضررين من جرائم صدام للإحتفال بهذه الهدية الجميلة.

فهل يوجد أحلى وألذ من رأس صدام يهدى الى الشعب العراقي بعيد رأس السنة الميلادية 2007 جعلها الله سنة حزن وقهر على أيتام صدام واللائذين بلوائه المنهزم بعد ذلك الهبز والنبز والنفخ والكفخ والذي أخرجوا جرذهم من الحفر وسوف يودع رأس صدام على الحفرة التي وجد فيها وهي دعوة الى أيتام صدام للحزن والعويل والبكاء الطويل وشق الجيوب وشرب الحبوب .

هدية العيد رأس صدام يهدى من الحكومة العراقية الى الشعب العراقي إذا كانت صادقة وعند كلمتها إذا كانت تملك ذرة من السيادة أن يتم تنفيذ القرار في إعدام صدام الذي مهما قلنا من مأساته فلن نصل الى ذره صغيرة في بحره المتلاطم من إضطهاد الشعب العراقي ومأساة المظلومين الذين سيستبشرون وتتبسم ثغورهم بهدية العام الجديد برأس صدام معلّق في شوارع بغداد يشهده القاصي والداني القريب والبعيد الضاحك والباكي فيالها من هدية .

وبهذه المناسبة الجليلة القدر والشأن لايفوتني أن أعزي حكام الأمة العربية بزعيمهم الأوحد والبطل الأمجد عميد الحفر والفئران الجدد بهذه المناسبة الأليمة والفاجعة التي فجعوا بها وكما لاتفوتني الفرصة بدعوة جميع من يهمهم أمر صدام لمشاهدة المنظر الرهيب والمشهد الرائع بقطع رأس صدام وهي فرصة لهم للطم على الخدود والبكاء والويل كما كان عدنان الدليمي يصرخ ويهول في مؤتمر إسطنبول .

رأس صدام هدية الى جميع أهالي المقابر الجماعية من الشيعة والأكراد وحتى ذلك الحين صار لزاماً أن يستعدوا لكسر جماح الحزن والفرح الشديد وكسر المقولة السائدة لاشماته في الموت .

بطبيعة الواقع والحال أنه لايصح ونستلم هدية عيد رأس السنة الميلادية إلا إذا تم تطبيق القرار وتنفيذه وقطع رأس صدام ولو أن هذا التنفيذ وهذا الواقع لديّ إشكال عليه من مجريات الأحداث وعدم إحكام القدرة والسيطرة الذاتية على التطبيق وماهي إلا حالة من حالات التخدير الجماهيري بهذا الوقت ولكن على أية حال سوف نكون جداً متفائلين خلال هذه الفترة سواء تم تطبيق الحكم أم لم يطبق .

ندائي الى الجهات الحكومية والتنفيذية الإسراع في تنفيذ حكم الشعب العراقي بصدام وقطع رأسه النتن ليكون عبرة لكافة طواغيت الشعوب وطوي صفحة الماضي والظلام السحيق والعتمة الدامغة التي توشح بها الشعب العراقي البائس بتسلط صدام لأربع عقود من الزمن..

شوقي العيسى [/b] [/font] [/size]