المحرر موضوع: بيان من مجموعة كوادر ومؤازري الحركة الديمقراطية الآشورية في استراليا لدعم قائمة أبناء النهرين  (زيارة 2695 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جوني يونادم عوديشو

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 67
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيان من مجموعة كوادر ومؤازري الحركة الديمقراطية الاشورية في استراليا لدعم قائمة ابناء النهرين
انطلاقا من المبادئ والأسس التي سطرتها المسيرة النضالية للحركة الديمقراطية الآشورية ، وايماناً بالنهج والرسالة الخالدة التي ترسخت في تلك الدماء الطاهرة لشهداء زوعا والامة.
نحن مجموعة من كوادر وموازري الحركة الديمقراطية الآشورية في استراليا وبعيدا عما تسفر عنه نتائج الانتحابات من نتيجة ، اتفقنا على ان نكون الى جانب القائمة 125 وان نضم صوتنا الى الاصوات الداعية الى تغيير سياسة التقاعس القومي والوطني في الزوعا، هذه الاصوات التي انطلقت ردا على السياسات الانفرادية والخاطئة التي انتهجتها القيادة الحالية للحركة الديمقراطية الآشورية على المستوى القومي والوطني، واصرارها على الاستمرار في هذا النهج الذي تبنى حث الخطى والتمسك بممارسات حصر سياسة الزوعا ضمن دائرة فئوية انفرادية.
ان هذا النهج اثر بصورة سلبية على مسيرة الحركة وعلى كافة الاصعدة، ترتبت عليها نتائج وخيمة في تحجيم وتقوقع قضيتنا المركزية، وبخاصة موضوعة تواجدنا القومي على ارض الاجداد.
لذا كان لابد لنا ان نعلن دعمنا لقائمة ابناء النهرين رقم 125، والتي وضعت نصب اعينها انتهاج دورها في  سياسة واضحة ثابتة وراسخة على المبادئ التي انبثقت منها ولاجلها الحركة الديمقراطية الآشورية، في محاولة البدء بتصحيح الوضع التنظيمي المتأزم للحركة ومن ثم العودة الى ادامة مسيرتنا النضالية على مستوييها القومي والوطني.
فيما يلي اسماء المجموعة :
1-   وايليت ايشو ججو(شقيقة الشهيد يوخنا ايشو ججو)
2-   خنه خوشابا(والدة الشهيد سامي ايشو خوشابا)
3-   جوني يونادم عوديشو(مديرقسم التصميم والطباعة في جريدة بهرا ونهرنيثا وميزلتا سابقا-مدير منظمة اجنحة الامل-العراق سابقا).
4-   عدنان وردة خوشابا (ابن خال الشهيد يوخنا ايشو ججو)
5-   نينوس مجيد
6-   نارام مجيد
7-   جانيت شليمون زيا
8-   بيل خوشابا
9-   روني  اسحاق(ابن اخت الشهيد يوخنا ايشو ججو)
10-ريمون اسحاق(ابن اخت الشهيد يوخنا ايشو ججو)
11-تانيا خوشابا