المحرر موضوع: وفد قيادي من المنظمة الآثورية يزور الامين العام للائتلاف الوطني السوري  (زيارة 1128 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل A D O

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 129
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وفد قيادي من المنظمة الآثورية يزور الامين العام للائتلاف الوطني السوري
آدو الإخباري ـ اسطنبول : زار وفد قيادي من المنظمة الآثورية الديمقراطية برئاسة مسؤول المكتب السياسي كبرئيل كورية، الامين العام للائتلاف الوطني السوري د. بدر جاموس، وذلك يوم الجمعة المصادف في 18 تشرين الاول 2013  في مقر الائتلاف الوطني في اسطنبول. هذا وقد ضم وفد المنظمة الآثورية رئيس كتلة السريان الآشوريين في المعارضة السورية عبد الاحد اسطيفو، ومدير مكتب المنظمة في اسطنبول جميل دياربكرلي، كما حضر اللقاء د. خالد الصالح مدير المكتب الإعلامي في الائتلاف الوطني السوري.

وخلال اللقاء بحث الجانبان اخر التطورات على الساحة السورية، وضرورة تفعيل العلاقة مابين الداخل والخارج، كما تم التطرق إلى موضوع لقاء جنيف 2، حيث تم التأكيد على ضرورة اتخاذ موقف موحد، يرتقي لمستوى تضحيات السوريين، ويعكس تطلعاتهم، ويستجيب لاهداف الثورة في تحقيق الانتقال السياسي من نظام الاستبداد والفساد، إلى دولة ديمقراطية تعددية حديثة، تكون لكل السوريين.

وبدره ثمن الامين العام للائتلاف الوطني د. بدر جاموس الدور الوطني الذي تقوم به المنظمة الآثورية الديمقراطية، وممثليها في أطر المعارضة السورية، مع كافة القوى الوطنية في سبيل  تحقيق طموحات السوريين في الحرية والعدالة والديمقراطية.