المحرر موضوع: مشاكسة حمـــدان بطــل كــــل الأزمــــان  (زيارة 647 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مال الله فرج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مشاكسة
حمـــدان
بطــل كــــل الأزمــــان
مال اللــه فــرج
 malalah_faraj@yahoo.com   
 
بشرى ليست سارة وحسب ’ وانما خرافية ’ بل واعجازية ’ أدهشت وأذهلت الأنسانية ’ ووضعت هذا العالم المحاصر بمافيات الجريمة والارهاب والعنف والفساد المالي والقضائي والوبائي والبرلماني والحكومي والسياسي والرئاسي على بوابة  عصر جديد مجيد فريد ’ يمثل ثورة حقيقية على أنماط العمل التقليدية ويتميز عن كل التجارب الأمنية والتحوطات والخطط والبرامج الدولية ’ بتقليص النفقات والغاء معظم الوزارات وتحقيق أعلى المستويات في الأمن والاستقرار والحقوق والحريات ’ وسط عالم بلا سرقات وبلا كواتم أو مفخخات وبلا  مأس امنية وكوارث وانهيارات ’ وبأقل التكاليف والأجهزة والتخصيصات’عالم يرفل بالتفاؤل والأستقرار والسلام ويحث الخطا بسعادة وثقة الى أمام .
    فجنبا الى جنب مع التطور الهائل في علم الجينات والخلايا الجذعية ونجاح العلماء الافذاذ في التعرف على تضاريس الخارطة الجينية ومحتوياتها والتغلغل لتفاصيلها وتأثيراتها والعبث بثوابتها واعادة ترتيب أجزائها بهدف انتاج مخلوقات خارقة’ يبدو ان العلماء الأفذاذ قد أطاحوا بأبحاثهم العلمية وبتجاربهم السرية الراهنة بكل التجارب العالمية السابقة ونجحوا نجاحا باهرا مؤزرا في انتاج نموذج فريد لمخلوق خارق عتيد .
 فمن خلال التحليلات الجينية والبحوث والاختبارات الميدانية والتجارب المختبرية على الحوامض النووية لأبرز الشخصيات التأريخية العالمية ووفق ارفع التحوطات السرية نجح فريق البحوث الستراتيجية في استخلاص اهم الخلايا الوراثية من   الحوامض النووية لأبرز تلك الشخصيات ’ولينتج  شخصية اسطورية تتمازج في مكوناتها الجينية المميزات الذكائية والبطولية والعبقرية والاقتحامية والفروسية والعلمية والقوة الجسدية لعنترة بن شداد وجيمس بوند وهرقل وارسين لوبين وشمشون الجبار ودون كيشوت وتايسون وميكي ماوس وجان فالجان ويوري كاكارين ودارتانيان وفاندام وسبارتاكوس وشرلوك هولمز وتوم اند جيري وجاكي شان ومرجان احمد مرجان ’ وسوبرمان ’ ومن خلال ذلك جاءت شخصية (حمدان) مزيجا اسطوريا من الأنس والجان وخلاصة لذكاء وحكمة و بطولات التاريخ عبر كل العصور والأزمان لا يمتلك صفاتها الخارقة و قدراتها الماحقة وذكائها وسرعة انقضاضها أي انسان.
فاولى مهمات (حمدان) الميدانية كانت انجاز معضلة فشلت فيها كل القوى والمعدات والاجهزة الامنية ’ وما كان منه الا ان يستنفر قواه الخرافية  ويهيأ مستلزماته اللوجستية استعدادا لأعتقال أعتى شخصية (مافوية) بعد ان استعصت على كل الأجهزة الأمنية وتحدت كل الضوابط القانونية وهزأت بكل الأوامر القضائية وتجاهلت كل المذكرات الرسمية ’ ورغم ان تلك الشخصية (المافوية) قد استطاعت بسلطتها ونفوذها تشكيل شبه (دويلة) شخصية داخل الدولة الرسمية والأستحواذ على محلات عقارية وتشكيل شركة حماية امنية غير رسمية وغير مجازة بطريقة اصولية ’ ولديها مئات السيارات المهربة وكواتم الصوت وقطع الأسلحة الدفاعية والهجومية ورفضها تسديد ديونها البالغة  بالمليارات بالطرق القانونية ’ ورغم ان مقرها معروفا من قبل كل الجهات الرسمية ورغم اصدار العديد من مذكرات القبض بحقها من الدوائر القضائية الا ان كل القوات الامنية كان تخشى  الذهاب اليها واعتقالها لتمتعها بعلاقات مع شخصيات ومع اجهزة اعلام وفضائيات ولديها شركاء متنفذين ورشاويها تملأ بطون الاخرين.   
ما أن كلف (حمدان) بالقبض على ذلك الانسان ,حتى بادر بمنتهى العزم والشجاعة والايمان لتنفيذ الأمر بعزيمة الأبطال الشجعان  فامتطى مركبته مستصحبا عددا من رجال المهمات الستراتيجية بهدف انجاز تلك المهمة الصعبة ولاحكام السيطرة على كل خيوط اللعبة وذهب اليه مخترقا (اقطاعيته) الحصينة مداهما  شركته بأسرع من سوبرمان ودارتانيان ’وليشاهد تلك الاعداد الكبيرة من السيارات والاسلحة والكواتم والمعدات والعقارات التي حولها لفنادق وربما متنزهات.
اعتقل (حمدان) ذلك الانسان المتمرد الذي تحدى القضاء والقانون بالقوة والطغيان, واخرجه من العقارات التي اغتصبهاواستحصل منه الديون واستعاد قطع السلاح والسيارات , وهكذا حسم حمدان (ام المعارك والملاحم والبطولات) بدقائق معدودات بعد ان عجزت عن ذلك كل الدوائر والمؤسسات الأمنية والوزارات ودون ان تطلق رصاصة واحدة وبلا خسائر او تضحيات.
في ظل هذا الانجاز الخارق الماحق الذي حصل من خلاله مصنعوا (حمدان) على براءة اختراع ’ واصبح بامكانهم تصديره لمختلف الأصقاع فان الجهات المعنية في المنظمات الدوليه باتت تعكف باهتمام على دراسة هذه التجربة الفلكية والغاء كل الوزارات والمؤسسات والدوائر والتشكيلات والفيالق والالوية والفرق العسكرية والشرطوية والامنية ’ والاستعاضة عنها بنموذج واحد من (حمدان ) بطل الابطال وقاهر الانس والجان في كل زمان ومكان .
أخيرا ..  شئت ام ابيت ايها الانسان .. ففي كل زمان ومكان ... لابد ان يكون هنالك انسانا خارقا كالسوبرمان اسمه ...... حمدان.