المحرر موضوع: المالكي يوجه بطرد مهندس أجنبي "مزق راية حسينية" في حقل الرميلة  (زيارة 872 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
المالكي يوجه بطرد مهندس أجنبي "مزق راية حسينية" في حقل الرميلة

 
السومرية نيوز/ بغداد
 وجه رئيس الوزراء نوري المالكي، الاثنين، بطرد مهندس أجنبي يعمل في حقل الرميلة في محافظة البصرة قام بتمزيق "راية حسينية"، فيما دعا المواطنين الى ضرورة الالتزام وعدم التعرض للشركة النفطية.
   
وجاء في بيان صدر عن رئاسة الوزراء تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه، إن "رئيس الوزراء نوري المالكي وجه بطرد مهندس أجنبي يعمل في حقل الرميلة في محافظة البصرة قام بتمزيق الراية الحسينية"، مبينا ان المالكي "دعا المواطنين الى ضرورة الالتزام وعدم التعرض للشركة النفطية".

وشدد المالكي، وفقا للبيان، على "عدم اعطاء المتربصين فرصة للتعرض للصناعة النفطية في العراق"، موضحا انه "وجه أيضا الاجهزة الامنية بحفظ منشآت الشركة وملاحقة كل من يريد تخريب المنشات النفطية".

وكان مواطنون غاضبون في محافظة البصرة حاصروا، أمس الأحد، مقر شركة أميركية للخدمات النفطية داخل حقل الرميلة الشمالي بعد أن منع أحد منتسبيها العرب منتسبين عراقيين من تعليق لافتات حسينية.

يذكر أن الشركة الأميركية المذكورة تنفذ العديد من المشاريع النفطية في العراق، وقد أنجزت مشروع مد أنابيب بحرية لتصدير النفط عبر الخليج، ويعمل في مقر الشركة في البصرة عشرات الموظفين العراقيين والأجانب. 

http://www.faceiraq.com/inews.php?id=2195838
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي