المحرر موضوع: الرئيس السوري: العثمانيون قاموا بمجازر ضد الأرمن وقتلوا مليوناً ونصف مليون أرمني  (زيارة 1061 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13099
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php/board,53.0.html



الرئيس السوري: العثمانيون قاموا بمجازر ضد الأرمن وقتلوا مليوناً ونصف مليون أرمني




Ankawa com / khabararmani


في لقاء للرئيس السوري بشار الأسد مع وكالة الصحافة الفرنسية، تحدث عن العديد من الأمور، منها الإرهاب والدول الاقليمية التي شاركت في سفك الدماء في سوريا.
وعن تعدد حالات الإرهاب، قال الرئيس الأسد:
"ربما ليس بالضرورة أن يكون موقفاً بمقدار ما هي حالة.. هناك عدة حالات، كان من الصعب على الشخص أن يستوعبها وما زال من الصعب أن نستوعبها.. أول حالة أعتقد هي الإرهاب.. مستوى الوحشية واللاإنسانية التي وصل إليها الإرهابيون، الذي يذكرنا بما كنا نسمعه عن العصور الوسطى التي مرت بها أوربا منذ أكثر من خمسة قرون.. ويذكرنا في العصر الحديث بالمجازر التي قام بها العثمانيون ضد الأرمن، عندما قتلوا مليوناً ونصف مليون أرمني ونصف مليون من السريان الأرثوذكس في سورية وفي الأراضي التركية"..

وأضاف:
"الجانب الآخر الذي من الصعب أن نفهمه هو مدى السطحية التي رأيناها لدى المسؤولين الغربيين في عدم فهم ما حصل في هذه المنطقة، وبالتالي كانوا غير قادرين على رؤية الحاضر ولا المستقبل.. كانوا دائماً يرون الأمور في الماضي ومتأخرة جداً وبعد أن يكون قد تجاوزها الزمن، وأصبحت مراحل مختلفة تماماً عما تعيشه اليوم.. الجانب الثالث الذي أيضاً من الصعب أن نفهمه هو تأثير البترودولار على تغيير الأدوار على الساحة الدولية، فمثلاً تتحول قطر الدولة الهامشية إلى دولة عظمى، وتتحول فرنسا إلى دولة تابعة لقطر تنفذ السياسة القطرية، وهذا ما نراه الآن بين فرنسا والسعودية.. كيف يمكن أن يحول البترودولار بعض المسؤولين في الغرب وخاصة في فرنسا إلى بائعين للمبادئ، يقومون ببيع مبادئ الثورة الفرنسية مقابل بضعة مليارات من الدولارات.. هذه بعض الأشياء وهناك أمور كثيرة مشابهة من الصعب أن يفهمها الإنسان ومن الصعب أن يقبلها".




http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com