السيد موفق نيسكو1
اخوتي المتحاورين الاعزاء والسادة القراء الكرام
دخلنا في الصوم الكبير الخمسين وعلينا تطبيق مفاهيم الصوم كما هو معناه الايماني والانساني ، صوموا ايضا عن الكلام الذي لا يليق بالصوم والايمان ، هذه اخر رد لكم مني والي الملتقى بعد عيد الفصح ومبروك لكم مقدما ، أن لم انجبر بتوجيه ما أو طلب أو لحل اشكال فأنا صائم بكل معنى للصوم من معناه ، ومبروك لك يا صائم صومك وملتقانا في حب السيد المسيح لكي يحفضنا جميعا لاننا من عابده لازلنا الاصلح بالمقارنة مع غيرنا .
1 - لا اعرف لماذا تحولوا اليهود الي نساطرة ضمن كنيسة المشرق الرسولية في حكاري واورميا فقط ، هل لانزواء المنطقتين عن بقية المناطق وانعزاها بشريا ؟ وهي ليس كل الحقيقة مطلقا لان بشرها نعلم لهم اكثر من اتصال حتى طلب الرزق في مصر ، ثم لماذا اختاروا وتحولوا الي اشوريين لكونهم حسب معرفي العاطفية لان من بينهم في نفس الكنيسة اشوريين فقط ، آلم يسكن اليهود في مناطق اخرى فيها كنائس مسيحية تابعة لمذاهب مشرقية لما لم يتحولوا ايمانيا حسب مذهب هذه الكنيسة التي في منطقتهم .
2 - كل ما كتبه الدكتور كرانت هو فقط مشاهدات واستفسارات لاثباتات خاصة به لانه عندما ذكر الحقيقة لم يكشر أو يكشف عن انيابه اليهودية التي من اجلها قدم الي ديارنا .
3 - كما هي حالة ظاهرية امام القراء كاتب المقالة كتب ما غزى افكاره من زيف هذا وذاك المنتمين الي اليهودية ، هو فقط اظهر الطرف الذي ايد د. كرانت ولم يظهر الجانب الاخر الرافض له .
4 - لما يقاتلوا اليهود النساطرة الاشوريين في ارض ليس ارضهم ومع شعب ليس شعبهم بل اعداءهم ، وهم مسيبين اليها مرغمين بالطرق التي فيها أن لم يقدموا مئات الالف من الشهداء فيكون بالعشرات المئات ، هل هذه هي حقيقة هذا الشعب المنتمي الي اليهود نسلا ومسيب بالقوة الي ارض اعداءه وهو بالايمان مسيحي وبالمذهب نسطوري وبالقومية اشوري وهنا لابد أن يقدم دمه الزكية على ارض ليست ارضه ولشعب ليس هو منهم ، كيف لمجتهد أن يفسرنا هذا اللغز بالادب والاخلاق التي تترجم الي حقيقة نقنع بها ، وهل حدث مثل هذه الاحداث في الكون أن كان الحدث قديما أو حديثا .
5 - أنا بعمري حسب مولدي امام اسمي ، لم اسمع من اجدادي ولأ من ابائي ولأ ولأ من اهلي من يكن ولأ من جيراني ولأ من بعيد أو قريب أو من اهالي الاصليين من سكنة هذه المناطق المعروفيين ، قالوا لنا احدا منهم أن اليهود في هذه المناطق قد تنصروا ، أو ان هؤلاء اليهود قالوا نحن يهود تنصرنا مهما كان عددهم ، ( هنا تعمدت أن اقول لهم تنصروا ولم اقول اعتنقوا المسيحية لانهم تبع السيد المسيح الناصري ) ، هل كل هذه الاحداث بيننا جرت تحت اليمين الايماني المسيحي بعدم البوح بالسر لاحد لضمان امنهم واستقرارهم ، وبعد رحيلهم من ارضنا لم نعثر على احد يدعي انه من هؤلاء اليهود وباقي بيننا ، ولا احد منا يشير الي أن فلان الفلاني هو من اليهود المسيبين وتحول الي الاشوري ، هل سمعتم بذلك يا ناس لاني لا علم بذلك اعلموني رجاءا .
6 - هل سمعتم يوما أن يهود المسيبين وساكن قرى اشورية أو بجوارها قدموا دماءهم الزكية من اجل اولا المسيحية أو من اجل قومهم الاشوري باسمهم الجديد .
7 - أنا لحد الان غير قانع ولا تأكيد لي بالمطلق على كل ما ذكر ولا وجود لها من الواقعية في اشوريتنا ، فقط اعتبرت الحدث مختلق قديما من قبل اليهود لتقصيرهم في تدخلاتهم المشرفة في تعزيز ومتابعة حياة اليهود المسيبين الي بلاد اشور ومن قبل الاشوريين انفسهم ، لذلك لتمزيق صف الاشوري والمسيحية التي من خلالها يمكنهم استناد ولتوثيق هذا الادعاء الباطلة قدم ما كان مزيف من قبل المزيفين ، والان استمروا لمن لهم معهم مصلحة غير انسانية ولأ ايمانية وباسمها فقط يقدموها ، عليه لاننا لم ننحرف عن مبادئنا مع كل المحيط بنا ، وما يطلب منها ليحيدونا عن طريقنا الحق ، اختير ومن ابناء قومنا الان أن يقدموا الخدمة الطوعية لهم ، وهم تابعي جهة سياسية أو لولب خاص منظم لهم ومسير لرغبتهم ، وسبق الاشارة اليها بمختصر وكاتب المقالة سبق أن اطلع لما اقصده ، لذا لم اجزم ولكن ابصم بالايمان المسيحي بأن هذه الاحداث لم تمر علينا ، لربما البعض منا لرؤيا معينة تزوجوا اشوريين نساطرة ، كما فعل خال أمي في منطقته وانجب منها اولاد هل ابناء خال امي يعتبرون يهود نسطوريين لان ابهم نسطوري واشوري ، خلال عمر المسيحية وبين اليهود والمسيحيين الاشوريين الذين لربما اهتدوا بعضهم ولكن هذا لا يستدي كل هذه الهجمة الشرسة .
8 - أنا الان انقل لكم مقال خاص بعنوان " هل الالمان اشوريين " حول الموضوع نفسه مع تغيير زمن الاحداث له ، وقارنوا هذه الاحداث الأن مع الذين يصفون اليهود بالاشوريين ، وارجوا من الاستاذ موفق نيسكوا أن لا يستبعده كما هو استبعدوه في السابق ولم يشير اليه في مقالته هذه ، ادرسوه وناقشه على ضوء المعلومات التاريخية والمصداقية بين الحدثين ، من يرغب العزف عنه لغاية في نفسه هي مشكلته .
اكتفي بهذا القدر من المعلومات التوضيحي حول المقال لان لدينا في المقالة الجزء الاول توضيحات ومجموعة من الاسئلة الحساسة لم نتلقي الاجوبة عليها لربما لاحقا حسب الوقت يتم الرد عليه والمسامح كريم
اوشانا يوخنا
http://baqofa.com/forum/forum_posts.asp?TID=7422هل الالمان اشوريون
إضافة: فبراير/24/2007 في 9:44مساءً
مرحبا جميعا..
قبل مدة قرأت هذه المقالة باللغة الانكليزية لباحثين في تاريخ المانيا الحالية وشعبها:
http://www.originofnations.org/germany/history_of_germany.ht m
وتستطيعون ترجمة المقالة للعربية عبر كوكل وبالاستفادة من الشرح هنا:
http://www.baqofa.com/forum/forum_posts.asp?TID=2889&PN= 4
ملخص المقالة هو ان الباحث يستعمل ادلة مستقاة من الكتاب المقدس والتاريخ واسماء بعض المدن واصول القبائل وتشابه الطبائع والاجناس وغيرها في استنتاج ان الالمان الحاليون هم احفاد الاشوريين القدماء.
مع التحيات
هذه ترجمة الوافي الذهبي للموضوع، ومع انها ليست ترجمة دقيقة الا انها مقبولة نوعا ما:
تأريخ ألمانيا
بموجةِ ستيفن
"بوق فيلاديلفيا"، مارس/آذار 1997
كَيْفَ a ناس، يَعْدُّ أكثر مِنْ مائة مليون عالمي - a ناس مَنْ ساهمتْ كثيراً إلى حضارةِ الرجلِ - تَكُنْ مهملةً بالتوراةِ؟ التوراة لَها كثيرةُ للقَول حول التأريخِ ونبوءةِ هذه الأمةِ الهامّةِ. دعنا نَفْهمُ!
تأريخ ألمانيا لَيسَ تأريخَ a أمة، لكن a جنس. . . هكذا، حتى قبل سقوطِ الإمبراطورية الرومانيةِ، يُصبحُ الصَندوقَ الرئيسيَ خارج الذي يَتفرّعُ تواريخَ تقريباً كُلّ الدول الأوربية، و. . . وصلة الإيصاْل بين التأريخِ القديمِ والحديثِ. سجلات لا رميةَ جنسِ أخرى كثيراً ضوء على تطويرِ كُلّ الأراضي المُتَحضّرة أثناء a فترة من مائة وخمسة عشرَ سنة." قالَ بايارد تايلور لذا في كتابِه، تأريخ ألمانيا (p 3).
بالتأكيد، مساهمات ألمانية إلى الحضارةِ كما نَعْرفُه، كَانَ هائلُ. الفلاسفة الألمان العظماء، موسيقيون، شعراء، مخترعون، مؤرخون - عدد كبير جداً من للذِكْر - شكّلَ طريقةَ تفكير هذا العالمِ بشكل حرفي على القرونِ.
يُمْكِنُ أَنْ الرايخَ الألمانيَ، النظام السياسي الأقدم في أوروبا، أَيّ تَحْكمُ القارةُ كالإمبراطورية الرومانية المقدّسة لمدّة ألف سنة، والتي تُسيطرُ على العالم بأكملهِ تقريباً في حربين هذا القرنِ - يُمْكِنُ أَنْ a ناس مَع a دور في الشؤونِ الإنسانيةِ التي كبيرةِ، يَكُونَ مهملَ جداً في التوراةِ؟ ذلك ما علماءُ كَانوا سَتَعتقدُ.
التوراة لا تَذْكرُ الكلمةَ "ألمانيا" - وللسببِ الجيدِ - هم لَمْ يُكتسبوا ذلك الاسمِ حتى إعتبرَهم الرومان Germani قبل 2000 سنةً تقريباً بشكل جماعي. في الحقيقة، يُشيرُ الألمان إلى أنفسهم كDeutsch، لَيسَ ألمانيَ. يَدْعونَ بلادَهم المحبوبةَ Deutschland. إذا نحن أَنْ نَجِدَ الشعبَ الألمانيَ ذَكرَ في التوراةِ، هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ تحت الاسمِ الآخرِ مِنْ ما الرومان إعتبروهم.
لعِدّة سَنَوات الآن، كقرّاء منتظمون مِنْ البوقِ يَعْرفونَ، علّمنَا تلك ألمانيا المعاصرة إنحدرتْ مِنْ الناسِ، يُشيرُ التوراةُ إلى كالآشوريون. في هذه المقالةِ، نحن سَنُثبتُ هذه الحقيقةِ مِنْ التوراةِ والمصادرِ التأريخيةِ الأخرى. بالتأكيد، التوراة المصدرُ التأريخيُ الأعظمُ لكُلّ! في الحقيقة، هو المصدرُ التأريخيُ الكاملُ الوحيدُ عِنْدَنا تَعَلُّق بحضارةِ الرجلِ.
قُلنَا في أغلب الأحيان بأنّ ثُلث مِنْ التوراةِ نبوءةُ، التي أغلبها ليومِنا. وأنت يُمكنُ أَنْ تَكُونَ متأكّدة بأن الإمبراطورية الآشوريةِ مَذْكُورةُ في نبوءاتِ التوراةِ العديدةِ. لكن مُعظم التوراةِ أيضاً تأريخُ. هي في التوراةِ حيث قَرأنَا مِنْ البِداية ومؤسسةِ أمةِ الإمبراطورية الآشوريةِ - ألمانيا حديثة. سوية، تأريخ التوراةِ والنبوءةِ يُمْكِنُ أَنْ يَعطيانا الخبر الكاملَ مِنْ الشعبِ الألمانيِ من البِدَايَةِ حَتَّى النِّهَايَةِ. دعنا نَلقي نظرة على التأريخِ المبكّرِ الآن الشعبِ الألمانيِ.
الإمبراطورية الآشورية تَبْدأُ
لأولئك الذين يَسْخرونَ من فرصةِ الشعبِ الآشوريِ يَنتقلونَ من المناطقِ العلياِ لبلاد ما بين النهرينِ فالي إلى أوربا الوسطى، يَعتبرُ هذه الحقيقةِ مستحيلة النكرانِ: كُلّ بشريةِ، في نُقطَةٍ مَا أَو أخرى، إنحدرَ مِنْ ذلك جداً مهدِ الحضارةِ - بلاد ما بين النهرين فالي! تلك حيث حضارةُ بَدأتْ بَعْدَ أَنْ إنحسرتْ مياهَ الفيضانَ في يومِ نوح. "والسفينة إرتاحتْ. . . على جبالِ أرارات." (جي إي إن 8:4). السفينة هَبطتْ على المنطقةِ الجبليةِ فقط شمال Mesopotamian فالي (الجزء الشرقي لتركيا معاصرة).
كما ضاعفتْ عائلةَ نوح جداً، الكثير هاجروا أسفل مِنْ جبالِ أرارات إلى a سهل في أرضِ Shinar أَو بلاد ما بين النهرين (العراق معاصر). تكوين 10 يَعطي فقط الحسابَ القصيرَ هذا الحدوثِ، بشكل رئيسي مِن قِبل فقط يُدرجُ أنسابَ أبناءِ نوح، شيم، لحم خنزير وJapheth. لكن الله يَجْلبُ إنتباهَ خاصَّ إلى Nimrod، حفيد لحمِ الخنزير الذي كَانَ أبَّ الأجناسِ السوداءِ. في الحقيقة، اسم إبنِ لحمِ الخنزير، Cush (أبّ Nimrod)، أسود وسائلِ. وسائل اسمِ Nimrod "ثارَ" - ضدّ الله، ذلك. أَسّسَ Nimrod مملكة بابل. تَعْني بابل تشويشاً، الذي الذي حَدثَ عندما فنّدَ الله لغتهم في برج بابلِ. تَكْشفُ قراءة هذه الحساباتِ المبكّرةِ للحضارةِ بشكل واضح بأنّ يَسمّي الله الأشياء لما هم!
ماعدا Nimrod، تكوين 10 أيضاً إنتباه تعادلِ الخاصِّ إلى Asshur. "خارج تلك الأرضِ ذَهبتْ فصاعداً Asshur، وbuilded نينوى، والمدينة ريهوبوث، وCalah." (جي إي إن 10:11). بينما الهامش يَقترحُ , a ترجمة أفضل هذا الشعرِ يَكْشفُ بأنّ Asshur وNimrod خَرجا مِنْ أرضِ Shinar لبِناء نينوى ومُدن أخرى. هناك دليل قوي للإشارة إلى الذي Asshur عَملَ مَع Nimrod، من المحتمل في الحقلِ العسكريِ، وساعدَ لبِناء بابل ونينوى، بالإضافة إلى المُدنِ الأخرى.
يُلاحظُ شعرُ 22 الآن: "أطفال شيم؛ عيلام، وAsshur، وArphaxad، وLud، وAram." Asshur كَانَ إبن شيم، أبّ الإجهادِ العرقيِ الأبيضِ - أولئك مِنْ الجلدِ العادلِ والشَعرِ الأخفِ. المُلاحظة التي Arphaxad تُدرَجُ في هذا الشعرِ كالإبن الثالث لشيم. قَرأَ تكوينُ الآن 11:10: "هذه أجيالَ شيم: شيم كَانَ بعمر مائة سنةً، وأنجبَ سنتانَ Arphaxad بعد الفيضانِ." لا لإبني شيم الأولان إثنان، عيلام أَو Asshur، مَذْكُورة! الذي لأنهم رُفِضوا كورثة ميراثِ شيم. إذا هم كَانوا يَعْملونَ بِجانب Nimrod، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى لِماذا شيم (والله) رَفضَهم! تَخلّى Asshur عن أبّيه ورَفعَ فوق الإمبراطوريةِ الآشوريةِ.
على مدى ثلاثمائة سنةً لاحقاً، إبراهيم، الذي خلاله الله كَانَ أَنْ يَرْفعَ فوق أمتِه المُختَاَرةِ إسرائيل، كَانَ مُنجَبَ مِنْ خَطِّ Arphaxad، الإبن الثالث لشيم.
هو هامُّ الذي Asshur، أبّ الآشوريين، وArphaxad، الذي خَطّها إبراهيم إنحدرَ مِنْ، كلاهما جاءَ مِنْ شيم! هذا يَعْني بأنّ بينما هناك قَدْ يَكُون بَعْض الإختلافاتِ الطبيعيةِ المُتميّزةِ بين الآشوريين والإسرائيليين، كلا الناس جاؤوا مِنْ الإجهادِ العرقيِ الأبيضِ الأبيض البشرةِ لشيم. نحن سَنُشيرُ إلى هذا الأكثرِ a صِغار لاحقاً.
لكن أولاً، دعنا نَعتبرُ هذه البِداية المبكّرةِ للشعبِ الآشوريِ. كَشفنَا كثيرَ، فقط مِنْ بضعة أشعار التوراةِ. المُلاحظة الذي سجّلَ المؤرخَ Josephus تَعَلُّق بAsshur: "شيم، الإبن الثالث لنوح، كَانَ عِنْدَهُ خمسة أبناءِ. . . Ashur عاشَ في مدينةِ نينوى؛ وسَمّى آشوريي مواضيعِه، التي أصبحتْ الأمةَ الأكثر حظّاً؛ ما بعد آخرين." (عصور قديمة، أنا , vi, 4). أصبحتْ الإمبراطورية الآشوريةُ الأمةَ القويَّةَ الناجحةَ الأكثر بسرعة اليومِ.
يَهْزمُ إبراهيم الآشوريون
في الوقت إبراهيم كَانَ يَكْبرُ، إمبراطورية آشورية كَانتْ a إمبراطورية قويَّة في العالمِ. جَلبَ الله إبراهيم إلى أرضِ كنعان، سويّة مع قطعةِ إبنِ أخه، وإغتسلَ a تعدد الثروةِ والإزدهارِ على ناسِهم. هي كَانتْ فقط مسألة وقتَ قبل هم كَانوا مُوَاجَهون مِن قِبل الآشوريين الهائلينِ.
نحن سَنَلتقطُ القصّةَ في التكوينِ 14:1-2: "وهو حَدثَ في أيام Amraphel ملك Shinar، Arioch ملك Ellasar، Chedorlaomer ملك عيلام، وملك مدّي مِنْ الأممِ؛ بِأَنَّ هذا جَعلَ حرباً. . ." هؤلاء الملوكِ الأربعة في شعرِ 1 تُحالفوا كa إمبراطورية آشورية عملاقة، بينما Josephus يُشيرُ: "في هذا الوقتِ، عندما الآشوريون كَانَ عِنْدَهُمْ السيادةُ على آسيا، ناس Sodom كَانوا في حالةٍ مزدهرة. . . شَنَّ الآشوريون حرب فوقهم؛ ، ويُقسّمُ جيشهم إلى أربعة أقسام، قاتلَ ضدّهم. الآن كُلّ جزء الجيشِ كَانَ عِنْدَهُ قائدُه الخاصُ؛ وعندما المعركة إنضمّتْ إليها، الآشوريون كَانوا فاتحين؛ وتقدير مَفْرُوض على ملوكِ اللوطيين، الذي أذعنَ لهذه العبوديةِ، إثنتا عشْرة سنة. . . لكن في السَنَةِ الثالثة عشرةِ ثاروا، وبعد ذلك جيش الآشوريين وَقعَ عليهم، تحت قادتِهم، Amraphel، Arioch، Chedorlaomer، ومدّي. خرّبَ هؤلاء الملوكِ كُلّ سوريا، وأسقطَ نسلَ العمالقةِ." (عصور قديمة، أنا , ix, 1).
تَعَلُّق بالتكوينِ 14:1, تعليق Lange يَقُولُ، "طبقاً لKtesias وآخرون، الآشوريون كَانوا الأوائل لتَأسيس a سيادة عالمية." (الجزء 1, p 403).
إنّ الملكَ الأخيرَ أدرجَ في التكوينِ 14:1 مدّيُ، "ملك الأممِ". حَكمَ بِحدود آسيا الصغرى. الكلمة مدّية تَجيءُ مِنْ a كلمة عبرية التي تَعْني "لخَوْف، يَجْعلُ فظيعةَ ومُخيفةَ وخائفةَ." لقرونِ، سبّبتْ إمبراطورية آشوريةَ العديد مِنْ خوفِ أممِ العظيمِ!
جاءَ هؤلاء الجنرالاتِ الآشوريينِ الأربعة لشَنّ حرب مَع الملوكِ في كنعان بسبب تمرّدِهم (جي إي إن 14:4). دَحرَ الآشوريون شعبَ كنعان، بضمن ذلك مُدنِ Sodom وGomorrah. وفي أَخْذ الأسرى، أَسروا إبنَ أخ إبراهيم الغني، قطعة (جي إي إن 14:11-12). هذا أثبتَ لِكي يَكُونَ a خطأ جدّي. "وعندما أبرام سَمعَ بأنّ أَخَّاه أُسّرَ، سلّحَ خدمَه المُتَدَرّبينَ، ولد في بيتِه الخاصِ، ثلاثمائة وثمانية عشرَ، وتابعَهم إلى دان. وهو قسّمَ نفسه ضدّهم، هو وخدمه، في الليل، وضَربَهم، وتابعَهم إلى Hobah، الذي على اليدّ اليسرى لدمشق." (جي إي إن 14:14-15).
يُسجّلُ Josephus الذي أبرام ورجاله "زَحفَ بعجالة، والليل الخامس سَقطَ على الآشوريين، قُرْب دان. . . وقبل هم يُمْكِنُ أَنْ يُسلّحوا أنفسهم، يُديرُ البعضَ بينما هم كَانوا في أسِرّتِهم، قبل هم يُمْكِنُ أَنْ يَتوقّعوا أيّ أذى؛ وآخرون، الذين لَمْ يُذْهَبوا لنَوْم لحد الآن، لكن شُرِبوا هم لذا لا يَستطيعونَ أَنْ يُحاربوا، هَربَ." (عصور قديمة، أنا , x, 1).
تكوين 14:17 يَقُولُ بأنّ أبرام قَتلَ الزعماءَ الكبارَ الأربعة أيضاً مِنْ الإمبراطوريةِ الآشوريةِ، ذَكرَ في شعرِ 1. هو كَانَ a يُكملُ إندحاراً! قوَّة الإمبراطورية الآشوريةِ حُطّمتْ ليلَ واحد! فكّرْ بشأن كَمْ فصل التأريخِ غُيّرَ في هذه النقطةِ. إبراهيم وأحفاده كَانوا قادر على العَيْش في أرضِ كنعان خالية من العدوانِ الآشوريِ. علاوة على ذلك، مصر، بدون إمبراطورية آشوريةِ كتهديد، كَانَ قادر على النَمُو إلى إحدى الأممِ القياديةِ في العالمِ القديمِ. أرادَ الله مصر أَنْ تُسيطرَ على الشرق الأوسطِ، لَيسَ إمبراطورية آشوريةَ. مصر، مع بإِنَّهُمْ لَمْ يَعْرُفوه في ذلك الوقت، كَانَ يَستعدُّ لوصولِ يوسف وأطفال إسرائيل.
للسَنَوات الـ1200 التالية، تَقُولُ التوراةَ قليلاً حول الإمبراطورية الآشوريةِ. لَكنَّهم لَمْ يَختفوا. نهوضهم في 700 s قبل الميلاد. ، مرةً أخرى كa قوة عالمية، يُثبتُ لِكي يَكُونَ شوكةً أخرى رغم ذلك في جانبِ الإسرائيليين.
الآشوريون العنيفون
يَسْحبُ عملياً كُلّ مؤرخ إنتباهاً إلى طبيعةِ شبهِ حربَ الشعبِ الآشوريِ.
جيمس McCabe، مُؤلف تأريخِ العالمِ، يَقُولُ الآشوريين كَانوا a "جنس غادر عنيف، إبتِهاج في أخطارِ المطاردةِ وفي الحربِ. القوَّات الآشورية كَانتْ بشكل خاص بين الأكثر هولاً مِنْ المحاربين القدماءِ. . . هم مَا أبقوا إيمانَ متى هو كَانَ أَنْ إهتمامَهم لفَسْخ المعاهداتِ، وإعتبرَ بالشكِّ مِن قِبل جيرانِهم في نتيجةِ هذه الخاصيةِ. . . في المنظمةِ وأجهزةِ قوَّاتِهم، وفي نظامِهم مِنْ الهجومِ والدفاعِ وطريقتِهم مِنْ التَخفيض حَصّنا الأماكنَ، الآشوريون أظهروا a تفوق إلى الأممِ التي فيها هم أُحيطوا." (الجزء 1, pp 155, 160).
الدّكتور هيرمان Hoeh كَتبَ، "إمبراطورية آشورية قديمة كَانتْ سلطة شنّ الحربَ الأعظمَ في كُلّ التأريخِ" (jan 1963، حقيقة ناصعة، "ألمانيا في النبوءةِ! ").
جيمس هايستينجز كَتبَ، "آشوريو الأوقاتِ التأريخيةِ كَانوا 'عنيفة' محاربة أكثر متانة، مِنْ البابليين الصناعيينِ المعتدلينِ. هذا لَرُبَما كَانَ بسبب تأثيرِ المناخِ والحربِ المستمرةِ؛ لَكنَّه قَدْ يُشيرُ إلى a جنس مختلف. . . المنظمة الكاملة للحالةِ كَانتْ عسكريةَ جوهرياً." (قاموس التوراةِ، مقالة "إمبراطورية آشورية وبلاد بابل").
ليونارد Catrell في سندانِ الحضارةِ، كَتبَ: "في كُلّ سجلاتِ الغزو الإنسانيِ، من الصعب إيجاد أيّ مكرّس ناس الأكثر إلى إراقةِ الدماء ويَذْبحْ مِنْ الآشوريين. شراستهم ووَحْشيَّتهم لَهُما بِضْعَة متوازيات تُوفّرُ في الأزمنة الحديثةِ." (هو مثيرُ الذي Catrell يُمْكِنُ فقط أَنْ يُقارنُ شراستَهم مَع "تلك في الأزمنة الحديثةِ." إلى حد بعيد، الألمان كَانوا مكرّسُ أكثرُ إلى إراقةِ الدماء مِنْ أيّ أمة أخرى في هذا القرنِ. )
بعد 800 قبل الميلاد. ، إمبراطورية آشورية كَانتْ مستعدّةَ وجاهزةَ أَنْ تُفاجئَ العالم. عَبرَ طريقُهم قريباً مَع أطفالِ إسرائيل.
الدّكتور Hoeh، في خلاصةِ التأريخِ العالميِ، كَتبَ، "في 745 قبل الميلاد. a سلالة جديدة جَلستْ على العرشِ الآشوريِ في نينوى. شَرعَ مَع Tiglath pileser الثّالث. وَجدتْ هذه السلالةِ إلى إنهيارِ الإمبراطورية الآشوريةِ في 612 قبل الميلاد." (الجزء 1, p 296).
تَلتقي الموسوعةُ Britannica بخلاصةِ الدّكتورِ Hoeh: "تحت Tiglath pileser الثّالث نَهضَ الإمبراطوريةَ الآشوريةَ الثانيةَ، التي إختلفتْ عن الأولى في تعزيزِها الأعظمِ. لأول مرّة في التاريخ فكرة المركزيةِ قُدّمتْ إلى السياسةِ. . . القوات الآشورية أصبحتْ a جيش دائم، الذي، بالتحسيناتِ المتعاقبةِ والإنضباطِ الحذرِ، قُولبَ إلى ماكنةِ قتال لا تقاومِ، وسياسة آشورية وُجّهتْ نحو الجسمِ المؤكّدِ لتَخفيض العالمِ المُتَحضّرِ الكاملِ إلى أي إمبراطورية وحيدة وبذلك يَرْمي تجارتَه وثروتَه إلى الأيدي الآشوريةِ." (ed حادي عشر. ، مقالة "بلاد بابل وإمبراطورية آشورية"). حتى الآن، أنت يَجِبُ أَنْ تُلاحظَ بَعْض التشابهاتِ المؤكّدةِ بين الإمبراطورية الآشوريةِ القديمةِ وألمانيا معاصرة الذي دَفعا هذا العالمِ إلى حربين كبريين، هذا القرنِ، يَسْعيانِ لخَلْق الإمبراطوريةِ الوحيدةِ واحدة. البرهان الذي الآشوريون الشعبَ الألمانيَ اليوم سَيَجْعلُ سهلَ عندما نَبْدأُ بتَتَبُّع هجرةِ الشعبِ الآشوريِ بِعراقة.
أَخذتْ إسرائيل إلى الأسرِ الآشوريِ
ستمرُّ بتأريخِ الإمبراطورية الآشوريةِ الموثّقِ ضمن منطقةِ Mesopotamian العليا. في 2. ملوك 16، أنت سَتَقْرأُ a حرب بين إسرائيل واليهود. بهذا الوقتِ، أطفال إسرائيل قسّموا إلى أمتين، القبائل الشمالية العشْرة تَبقي الاسمَ إسرائيل، القبائل الجنوبية التي تُواجهُ الاسمَ يهودا. إسرائيل تُحالفتْ مع Aram (سوريا). إلتمسَ يهودا مساعدة Tiglath pileser، ملك الإمبراطورية الآشوريةِ (2. القريب 16:7). في دفاعِ اليهود، هاجمَ الآشوريين Aram أولاً، وإسرائيل لاحقاً.
في سَنَتِه الرابعة عشرةِ مِنْ القاعدةِ، شلمنصر الثالث، ملك آشوري في Calah، حاصرَ أرضَ السامرة، حيث العشَر مِنْ قبائلِ إسرائيل إستقرّتْ. السَنَة كَانتْ 721 قبل الميلاد. لاحظْ 2. ملوك 17:5-6: "ثمّ ملك الإمبراطورية الآشوريةِ صَعدَ في كافة أنحاء كُلّ الأرض، وإرتفعَ إلى السامرة، وحاصرَه ثلاث سَنَواتِ (721-718 قبل ذلك Christ.).In السَنَة التاسعة لHoshea، أَخذَ ملكُ الإمبراطورية الآشوريةِ السامرة، وحَملَ إسرائيل إلى الإمبراطورية الآشوريةِ، ووَضعَهم في Halah وفي Habor بنهرِ Gozan، وفي مُدنِ Medes."
بعد التحذيراتِ العديدةِ مِنْ أنبيائهم، شعب إسرائيل ما زالوا مَرْفُوضينَ للإدَارَة مِنْ تمرّدِهم ضدّ الله. هو كَانَ الله الذي أرسلَ الآشوريين كقضيب غضبِه (عيسى 10:5) لأَخْذ الإسرائيليين إلى الأسرِ. هم أُزيلوا خارج أرضِهم. "لأطفالِ إسرائيل مَشوا في كُلّ ذنوبِ Jeroboam أَيّ هو عَمِلَ؛ غادروا لَيسوا منهم؛ حتى أزالَ اللوردَ إسرائيل خارج بصرِه، كما قالَ بكُلّ خدمه، الأنبياء. وكذلك إسرائيل إندمجتْ خارج أرضِهم الخاصةِ إلى الإمبراطورية الآشوريةِ إلى هذا اليومِ "(2. القريب 17:22-23).
يُسجّلُ Josephus الذي شلمنصر "جَعلَ بعثةً ضدّ السامرة. . . المحاصر [هو] ثلاث سَنَواتِ وأَخذتْه بالقوة. . . وهدّمَ حكومةَ الإسرائيليين تماماً، وزَرعَ كُلّ الناس إلى أجهزةِ الإعلام وبلاد فارس." (عصور قديمة، , xiv, 1).
هيربيرت دبليو . آرمسترونغ كَتبَ في الولايات المتّحدةِ وبريطانيا في النبوءةِ، "في السَنَواتِ 721-718 قبل الميلاد. ، بيت إسرائيل فُتِحتْ وناسَها طُرِدوا من أرضِهم الخاصةِ قريباً - خارج بيوتِهم ومُدنِهم - وحَملتَا الأسرى إلى الإمبراطورية الآشوريةِ، على الشواطئِ الجنوبيةِ لبحرِ Caspian! وبعد ذلك. . . مفقود مِنْ وجهةِ النظر! "(p 68, 1980 ed. ). في هذه النقطةِ في تأريخِ إسرائيل، هم فُقِدوا بالكامل مِنْ وجهةِ النظر - المعروفة ب"فَقدَ عشْرة قبائلَ" إسرائيل. لكن هَلْ تَعْرفُ لِماذا يُصبحونَ "مفقودينَ" مِنْ وجهةِ نظر العالمَ؟ لأن العلماءَ والمؤرخين تَغاضوا عن الآشوريين أيضاً! وأثناء أسرِ، دَخلتْ إسرائيل إمبراطورية آشورية، حدّدَ مكان بِعراقة في الشواطئِ الجنوبيةِ للأسودِ وبحارِ Caspian. كُتَيبنا المجّاني، الولايات المتّحدة وBritian في النبوءةِ، يَتعقّبُ الهجرةَ الشمالية الغربيةَ لأطفالِ إسرائيل إلى أوربا الغربية، شبه الجزيرة الإسكندنافية، والجُزُر البريطانية. ذلك لأن الآشوريين أَخذوهم في ذلك الإتّجاهِ عندما هاجروا المنطقة الشمالية الغربيةَ إلى أوربا الوسطى!
كما كلا الناس تَحرّكوا إلى أوروبا، الإسرائيليون لَمْ يَبْقوا كعبيد الآشوريين. بدلاً مِن ذلك، فَصلوا إلى المناطقِ أدرجتْ فوق بينما إستقرَّ الآشوريين بشكل رئيسي إلى أوربا الوسطى، أين ألمانيا والنمسا واقعة اليوم.
الهجرة الآشورية
قبل هجرتِهم، Periplus، الذي عاشَ حوالي 550 قبل الميلاد. ، كَتبَ، "ساحل البحر الأسود. . . يُدْعَى إمبراطورية آشوريةَ "(مِنْ p. 261 Perrot وتأريخ فنّ Chipiez في ساردنيا، Judaea، سوريا وآسيا الصغرى، الجزء. الثّاني). سي . ليونارد Woolley وَصفَ الذي هؤلاء الناسِ بَدوا مثل في كتابِه، Sumerians: "في تلالِ Zagros وعبر السهلِ إلى دجلةِ، عاشَ هناك a. . . مشعر معرض. . . ناس قريبِ إلى Guti (قوطي) الذين. . . بَقيتْ في الذي كَانتْ إمبراطورية آشوريةَ بعد ذلك." (p 5). يَجاري هذا الوصفِ بالتأكيد أولئك الذين إنحدروا مِنْ صفِّ شيم، كما لاحظنَا.
هنا الدّكتورُ هيرمان Hoeh كَتبَ في "ألمانيا في النبوءةِ! ": "عندما كُتّاب اللغة اليُونانِيَّة القدِيمَةَ أرادوا تَمييز الآشوريين مِنْ Arameans أَو سوريون، دَعا اليونانيين الآشوريين، 'Leucosyri' - معنى ' البيض أَو ' الشقراوات كمُتميّزون مِنْ السوريين السمرِ جداً الذين ما زالوا أحياءَ في بلاد ما بين النهرينِ." (حقيقة ناصعة , jan 1963, p 17).
في الوقت السيد المسيح، نصير الطبيعة الروماني Pliny، سجّلَ الشيخُ الذي الآشوريون كَانوا يَسْكنونَ الآن شمال البحر الأسود (تأريخ طبيعي، الرّابع، 12, p 183). بهذا الوقتِ، تَحرّكوا شمالاً.
لَكنَّهم لَمْ يُتوقّفوا هناك، كما السّيد آرمسترونغ كَتبَ في الولايات المتّحدةِ وبريطانيا في النبوءةِ: "الآشوريون - قبل 604 قبل الميلاد. - تَركَ أرضَهم شمال بابل وهاجرتْ المنطقة الشمالية الغربيةَ - خلال الأراضي التي الآن جورجيا، أوكرانيا، بولندا، وإلى الأرضِ التي تُدْعَى ألمانيا اليوم. اليوم أحفاد أولئك الآشوريين معروف إلينا كالشعب الألماني "(pp 143-144, 1980 ed. ).
إقتفاء جذورِ ألمانيا
لقرونِ، سيطرَ الناسُ الألمان على وسطِ أوربا الغربية. رغم بإِنَّهُمْ a الناس الذين يَعْرفونَ قليلاً جداً حول أصلِهم الحقيقيِ - أَو على الأقل قمامة للمعْرِفة. إنّ الألمان بأنفسهم مسؤولون عن إختفاء مُعظم هذه المعرفةِ، كما الكثير حاولوا إخْفاء ماضيهم في نهايةِ عصرِ هتلر.
كما الإسرائيليون المعاصر واحد مِنْ عائلةِ الناسِ مِنْ العديد مِنْ القبائلِ المختلفةِ، وأيضا الشعبَ الألمانيَ اليوم. يَعْدّونَ أكثر بكثير من 100 مليون شخصِ حول العالم - معظمهم إِسْتِقْرار في ألمانيا والنمسا.
كثيرة كُتِبتْ عن القبائلِ الألمانيةِ المبكّرةِ التي صَبّتْ إلى أوروبا أثناء القرونِ الأولى والثانيةِ بعد الميلاد. ، شكراً في الجزءِ الكبيرِ إلى كتاباتِ المؤرخِ الرومانيِ Tacitus، الذي عاشَ في ذَلِك الوَقت. بين الأهمِّ هذه القبائلِ الألمانيةِ المبكّرةِ Chatti (أسلاف Hessians الحديثون)، Treveri، Tungri، وAlammanni، للتَسْمِية بِضْعَة واحدة. وسائل Chatti "للتَوَقُّف بالعنفِ؛ لجَعْل خائفِ أَو يُفزعُ." أسلاف هذه القبيلةِ الألمانيةِ، قبل هُجْرة، عاشَ في الغالب في آسيا الصغرى، ودُعِى الآشوري Chatti.
العديد مِنْ هذه القبائلِ الألمانيةِ المبكّرةِ كَانتْ في النزاعِ الثابتِ بالإمبراطورية الرومانيةِ لهذا السبب الرومان إعتبرَهم Germani بشكل جماعي، معنى "رجال حربِ". بينما الموسوعة Britannica يُشيرُ، "ليس هناك دليل بأنّ [Germani] كَانَ أبداً مستعمل من قبل الألمان بأنفسهم. طبقاً لTacitus هو قُدّمَ إلى Tungri أولاً، بينما قيصر يُسجّلُ الذي أربعة. . . القبائل. . . كَانتْ بشكل جماعي المعروفة بGermani." (ed حادي عشر. ، الجزء 11، يُلزمُ "ألمانيا" ).
الرومان دَعوهم Germani بسبب طبيعتِهم المُتحارِبةِ العنيفةِ. "لَيسَ a جار وحيد مِنْ الألمان، "كَتبَ أميل لودفيج، "يُمْكِنُ أَنْ يَأتمنَ الألمان أبداً لبَقاء سلميينِ. مهما كان سعيد شرطهم، عاطفتهم القلقة تَحْثُّهم إلى الطلباتِ المتطرّفةِ دائما." (الألمان: التأريخ المضاعف a أمة، 1941, p 12).
هذه القبائلِ المبكّرةِ هاجرتْ إلى أوربا الوسطى، بينما مؤرخون يُحقّقونَ. الرومان إعتبروا كلّهم "رجال حربِ". لكن مِنْ أين جاؤوا؟ أجوبة قاموسِ سميث الكلاسيكية: "لا يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك شَكِّ بإِنَّهُمْ [الآشوريون]. . . هاجرتْ إلى أوروبا مِنْ القوقاز والبلدان حول الأسودِ وبحارِ Caspian." (مقالة "Germania" , p 361).
كَلام عن القبائلِ هنديةِ الألمانيةِ التي كَانتْ تَغْزو أوروبا بينما هو كَانَ حيَّ، المؤرخ جيروم، الذي كَانَ ولدَ في بعد الميلاد. 340، يَكْتبُ، "ل' Assur (الآشوري) أيضاً يُنضَمُّ إليهم ' "! (رسالة 123, sec 16, Nicene وآباء ما بَعْدَ Nicene). جيروم كَانَ يَقتبسُ مِنْ المزمورِ 83:8. جيروم كَتبَ هذه الهجرةِ الآشوريةِ لأن عِيشَ بينما هو كَانَ يَحْدثُ! هو كَانَ شاهدَ عيان إلى هذه الأحداثِ.
ألمانيا في العصور الوسطى
كما أنت قَدْ تَتوقّعُ، بَقيتْ طبيعةَ الشعبِ الألمانيِ محاربةِ في كافة أنحاء العصور الوسطى. ل1,000 سنةِ، حَكمَ الرايخَ الألمانيَ أوروبا كالإمبراطورية الرومانية المقدّسة. "مواطنونه، الألمان، "كَتبَ الدّكتورَ Hoeh، "أحسَّ أنفسهم رومان حقيقيينَ وحاملي الرايخِ أَو المملكةِ المسيحيةِ. هم كَانوا لذا الناسَ المُختَاَرينَ للعصرِ المسيحيِ، إئتمنَ مَع a مهمّة عالمية الّتي سَتَكُونُ حماة المسيحيةِ." (حقيقة 1962 ديسمبر/كانون الأول الناصعة، "ألمانيا في النبوءةِ! ").
شارلِمان، الذي تُوّجَ مِن قِبل البابا كالإمبراطور الروماني في بعد الميلاد. 800، كَانَ الأولَ لإعْطاء شعبهِ رؤيةَ a إمبراطورية حاكمة عالم أثناء العصور الوسطى. تلك الرؤيةِ مَسكتْ الشعبَ الألمانيَ لأكثر من 1,000 سنة. عادَ إلى الظهور على السطح ثانيةً هذا القرنِ أثناء الحربين الكبريين.
أميل لودفيج، في الكتابِ المذكور أعلاهِ، كَتبَ، "تأريخ الملوكِ والزعماءِ الألمانِ أثناء العصور الوسطى a قصّة الثورةِ والمؤامرةِ. . . في أمورِ التعذيبِ، الألمان في العصور الوسطى تَجاوزوا كُلّ الأمم الأخرى في الإختراعيةِ." (pp 14,33). أي مراجعة سريعة مِنْ التأريخِ الألمانيِ العشرونِ للقرنِ تَكْشفُ بِأَنَّ هذه الطبيعةِ الألمانيةِ للوَحْشيَّةِ والحربِ لَمْ تَنتهيا بالعصور الوسطى. أي مراجعة سريعة مِنْ التأريخِ الآشوريِ سَتَكْشفُ هذا الميلِ أيضاً نحو الوَحْشيَّةِ.
في مقالةِ حقيقته الناصعةِ، الدّكتور Hoeh كَتبَ، "الزعماء والفلاسفة الألمان أبداً مَا نَسيا هذه فكرةِ العصور الوسطى بأنّ الألماني، بدلاً مِنْ اليهودي، لَهُ a مهمّة خاصّة مِنْ الله. السياسيون الألمان يَعْرفونَ بأنّ حلمَهم a إمبراطورية عالمية يُمْكِنُ أَنْ تُخْلَقَ فقط إذا يَبقونَ هذا إدّعاءِ a مهمّة عالمية." (ديسمبر/كانون الأول 1962).
لنَظْر للوراء في العصور الوسطى لفَهْم الشعبِ الألمانيِ بشكل أفضل اليوم قَدْ يَبْدو مضحك لأولئك الذين يُفكّرونَ رجلاً "تَقدّمَ" أبعد بِكَثِيِرٍ مِنْ تلك الميولِ الإجتماعيةِ. إعتبرَ وينستن تَشِرشِل هذه الحجّةِ قبل الحرب العالمية الأولى "لا أحد تَعمَلُ مثل هذه الأشياءِ، "قالَ، يُصوّتُ الإعتقادَ الشعبيَ لليومِ. "حضارة هَلْ إرتفعتْ فوق مثل هذه الأخطارِ "- حقّ؟ لكن ثمّ سَألَ، "هَلْ أنت متأكّد جداً؟ هو سَيَكُونُ a شفقة الّتي سَتَكُونُ خاطئةَ. مثل هذا الخطأِ يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ فقط جَعلَ مرّة - عندما لكُلّ." (أزمة عالمية , p 46).
لقَول الذي ألمانيا وهذا العالمِ فقط "حضّرَ" أيضاً للدُخُول إلى الحرب العالمية الأولى الأخرى لإرتِكاب نفس الخطأَ الذي جَعلَ العالمَ مرّتين هذا القرنِ!
بَدأتْ ألمانيا الحرب العالمية الأولى - الحرب الكبرى لإنْهاء كُلّ الحروب، لذا إعتقدنَا. ثمّ جاءَ الحرب العالمية الثانيةَ - أسوأ جداً بِالمقارنة، بالإنتهاءِ إلى 60 مليون مقتولِ كنتيجة. ألمانيا أيضاً بَدأتْ تلك الحربِ.
لكن هَلْ يُمْكِنُ أَنْ يَحْدثَ ثانيةً؟ ذلك السؤالُ الذي يَجِبُ أَنْ يَتعلّقَ بكُلّ شخصِ على هذه الأرضِ. هَلْ لَنا نحن متعلّم الدرس مِنْ التأريخِ؟ الفيلسوف جورج Santayana قالَ، "أولئك الذين يَنْسونَ الماضي يُدينُ لتكراره."
Naziism لَمْ يَمُتْ
هنا الرّئيسُ الأمريكيُ فرانكلين روزفيلت ورئيسُ الوزراء البريطانيُ وينستن تَشِرشِل قالَ في فبراير/شباطِ، 1945، في a وثيقة مُوَقَّعة حول السياسةِ الأمريكيةِ البريطانيةِ على ألمانيا: "هو غرضُنا الصلبُ لتَحْطيم العسكريةِ الألمانيةِ وNaziism ولضمان ألمانيا لَنْ تَكُونَ ثانيةً قادرة على تَعكير صفو السلام مِنْ العالمِ. نحن نُصمّمُ على نَزْع سلاح وحَلّ كُلّ القوّات المُسَلَّحة الألمانية، يَتحطّمُ إلى الأبد الأركان العامة الألمانية التي دبّرتْ نهوضَ العسكريةِ الألمانيةِ مراراً وتكراراً، يُزيلُ أَو يُحطّمُ كُلّ الأجهزة العسكرية الألمانية، يُزيلُ أَو يُسيطرُ على كُلّ الصناعة الألمانية التي يُمْكِنُ أَنْ تُستَعملَ للإنتاجِ العسكريِ. هو لَيسَ غرضَنا لتَحْطيم شعبِ ألمانيا، لكن فقط عندما Naziism وعسكرية إستأصلا، هناك سَيَكُونُ أملاً لa حياة مُحْتَرمة للألمان وa مكان لهم في مجموعةِ الدول."
أي ظهر فكرةِ جيدِ ثمّ، لكن لَيسَ مُنَفَّذَ، بينما يُشيرُ براين Connel في كتابِه، أي مراقب على الراين: "المشكلة المُضْجِرة لDenazification الذي كَانَ قَدْ عولجَ إلى ذلك الوقتِ [ربيع 1947] بالسلطاتِ المتحالفةِ، سُلّمَ إلى الألمان."
قالَ آرثر Spiegelman لرويترِ في مايو/مايس 10, 1996, "يُدركُ بأنّهم كَانوا يَفْقدونَ الحربَ في 1944، قابلَ زعماءَ نازيينَ صناعيين ألمانَ كبارَ لتَخطيط a شبكة دولية ما بعد الحرب سرية لإعادتهم لتَشْغيل، طبقاً لa نَشرَ وثيقةَ مخابرات أمريكيةِ حديثاً."
ما بعد هذه تقاريرِ الإزْعاج التي Naziism لَمْ تَمُتْ بعد الحرب العالمية الثانيةِ، حاجات وحيدة واحدة للنَظْر إلى نهوضَ الألماني قَدْ اليوم. في أكتوبر/تشرين الأول 9, 1995، مارجريت ثاتشر، رئيس وزراء بريطاني سابق، قالَ في a خطاب سلّمَ كولورادو، تلك إعادةِ التوحيد الألمانيةِ كَانتْ أي خطأ كبير للذي كُلّ أوروبا تَدْفعُ الآن. "ألمانيا قويَّةُ جداً الآن - شخصها الوطني أَنْ يُسيطرَ عليه، "قالتْ.
في كتابِها، سَنَوات داونينغ ستريت، ثاتشر قالَ، "أنا لا أَمنُ بذنبِ جَماعيِ: هو الأفرادُ الذين أدبياً مسؤولون عن أعمالِهم. لَكنِّي أَمنُ بالشخصِ الوطنيِ." (pp. 790-791).
الناس مسؤولون عن أعمالِهم الخاصةِ. والسبب الذي نحن نَتوجّهُ إلى a حول العالم، كارثة كارثية بسبب الطبيعة البشريةِ المتأصّلةِ ضمن كُلّ البشرية. ولكن مع هذا، أمم ببساطة عوائلَ كَبرتْ. وكما السّيدة ثاتشر قالتْ، هناك بَعْض الميزاتِ العائليةِ، أَو a شخص وطني، بين الناسِ المختلفينِ. والشخص الألماني، كآلاف السَنَواتِ مِنْ التأريخِ تُثبتُ، أَنْ يُسيطرَ عليه!
"أنت مَا رَسوتَ ألمانيا إلى أوروبا، "السّيدة ثاتشر قالتْ في الخطابِ إقتبستْ مِنْ فوق، "رَسوتَ أوروبا إلى a تُسيطرُ على حديثاً، وحّدَ ألمانيا. في النهاية، أصدقائي، أنت سَتَجِدُه سوف لَنْ يَعْملَ."
ألمانيا في النبوءةِ
هناك a يُفكّرُ الهويةَ الحقيقيةَ للشعبِ الألمانيِ أخفتْ مِنْ أغلب البشريةِ في هذا وقتِ النهايةِ. عَرفَ الشيطانَ بأنّ إذا هو يُمْكِنُ أَنْ يَخفي هذه الهويةِ، هو يُمْكِنُ أَنْ يَخفي المعنى الحقيقيَ وراء نبوءاتَ التوراةِ المرّاتِ طرفِ العديدةِ بخصوص الآشوريين. رغم ذلك، حتى بدون البرهانِ التأريخيِ لهجرةِ الإمبراطورية الآشوريةِ إلى أوربا الوسطى، فقط a فَهْم أساسي مِنْ التأريخِ الألمانيِ يُقنعُنا الذي الآشوريين اليوم.
"أو آشوري، القضيب لي غضب، والموظّفون في يَدِّهم لي إمتعاض. أنا سَأُرسلُه ضدّ أمةِ نفاقيةِ، وضدّ ناسِ غضبِي سَأَعطيه a تهمة، لأَخْذ الغنائمِ، ولأَخْذ الفريسةِ، ولدَوْسهم أسفل مثل طينِ الشوارعِ. مع بإِنَّهُ meaneth لَيسَ لذا، لا doth قلبه يَعتقدُ ذلك؛ لَكنَّه في قلبِه لتَحْطيم وقَطعَ الأممَ لَيستْ بضعة." (عيسى 10:5-7). هذه النبوءةِ ثنائيةُ - بالبؤرةِ الرئيسيةِ على وقتِ النهايةَ. لِهذا أشعيا كَتبَ رسالتَه في a كتاب (عيسى 30:
. ومُلاحظة، يَقُولُ أشعيا الآشوريون قَطعوا العديد مِنْ الأممِ - لَيستْ بضعة! هذا كَانَ شخصَهم الوطنيَ - علامتهم مِنْ الإمتيازِ بين الأممِ.
الله يَجْلبُ هذا العقابِ الشرسِ ضدّ أممِه المرّاتِ طرفِ لإسرائيل، بشكل رئيسي الولايات المتّحدة وبريطانيا. المُلاحظة حزقيال 7:1-3: "جاءَ علاوة على ذلك كلمةَ اللوردِ إليّ، قول، أيضاً، أنت إبن الرجلِ، هكذا saith الذي اللّورد الله إلى أرضِ إسرائيل؛ نهاية، النهاية تَقِعُ على الأربعة مِنْ زوايا الأرضِ. الآن النهايةُ تَقِعُ عليك، وأنا سَأُرسلُ غضبَ لغمِ فوقك، وسَيَحْكمُك طبقاً لطرقِ thy، وسَيُعوّضُ فوقك كُلّ فضاعة thine." (إي زد إي كْي 7:1-3). هذه أيضاً نبوءةُ مرّاتُ طرفُ. هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ! إنّ الكتابَ مُعَنون إلى إسرائيل ولحد الآن، بِعراقة، إسرائيل كَانتْ في الأسرِ إلى الآشوريين على مدى 100 سنةً في الوقت حزقيال سلّمتْ رسالتَه. هذا الكتابِ يَتكلّمُ عن أسرِ مرّةِ طرفِ مِنْ الإسرائيليين - مرةً أخرى، على يدي الآشوريون.
"صنع a سلسلة: للأرضِ مليئة بالجرائمِ الداميةِ، والمدينة مليئة بالعنفِ." (إي زد إي كْي 7:23). بسبب العنفِ والجريمةِ الذي يُشبعانِ مجتمعَنا بشكل حرفي، الله يَجْلبُ "أسوأ" وثني لمُعَاقَبَتنا! (إي زد إي كْي 7:24). ومَنْ أسوأ الوثنيينِ؟ الآشوريون، بالطبع - الواحد ليونارد Catrell وَصفَ كما أنْ يَكُونَ "مكرّس أكثر إلى إراقةِ الدماء والذبحِ" مِنْ أيّ ناس آخرون. ومَنْ الآشوريون اليوم؟ الألمان، بالطبع. هو لا يَأْخذُ a ألف كِتاب تأريخِ ودراسة التوراةِ يُساعدانِ لتَخمين هذا. فقط يَنْظرُ إلى ما التوراةِ تَقُولُ تَعَلُّق بالآشوريين. ثمّ يَنْظرُ إلى مستويِ آخر تأريخِ ألمانيا.
لعدّة قرون، ألمانيا كَانتْ في المركزِ ذاتهِ مِنْ الشؤون الأوربية. إستعادوا هذه المنزلةِ اليوم ضمن الإتحاد الأوربي. ألمانيا سريعةُ التي تُطوّرُ إحدى العملاتِ الأقوى في العالمِ. مرةً أخرى، العالم يَجِبُ أَنْ يُواجهَ الرايخَ الألمانيَ ضمن a وحّدَ أوروبا. ومرةً أخرى، الرايخ الألماني سَيَدْفعُ كُلّ الأمم إلى a حول العالم حرب. فقط هذا الوقتِ، على خلاف في الحربين السابقينِ، أهدافهم مِنْ القاعدةِ العالميةِ سَتَجتمعُ، على الأقل لفترة قصيرة.
لسوء الحظ، هذا ما هو سَيَعتبرُ الناسَ لإدْراك أخيراً مَنْ الآشوريين القدماءِ اليوم. هذا ما هو سَيَعتبرُ الناسَ لإدْراك الذي جَلبَ الله الآشوريون على إسرائيل كقضيبه مِنْ الغضبِ.
لكن بعد فترة قليلة من هذه الأحداثِ، تَكلّمَ عنه في التوراةِ كالمحنة العظيمة، السيد المسيح سَيَعُودُ للوَضْع حدّاً لماكنةِ الحربِ الآشوريةِ، سويّة مع كُلّ الشرور العالمية الأخرى. والعالم لَنْ يَكُونَ خاضع ثانيةً إلى نيرِ الآشوريين. ناس في هذا العالمِ اليوم قَدْ لا يَعْرفُ مَنْ إمبراطورية آشوريةَ، لَكنَّهم يَجِبُ أَنْ يَعْرفوا، لأن البرهانَ وفيرُ. عندما أثبتنَا مَنْ الآشوريين المعاصرَ، نحن يَجِبُ أَنْ ثمّ نُعالجُ العديد مِنْ النبوءاتِ الجدّيةِ تَدُورُ حولهم. نبوءات الله متأكّدة!
* *
القبيلة القديمة لChatti
الاسم "Chatti" أَو "هاتي، "كما يَقْرأُ أحياناً، في الوسائلِ العبريةِ "للتَوَقُّف بالعنفِ أَو التشويشِ؛ لإلْغاء، يَجْعلُ خائفاً، خوف، أَو يُفزعُ." Chatti a إشتقاق الكلمةِ العبريةِ ل"Hittite" - ذَكرَ أوقاتَ عديدةَ في التوراةِ. Hittites الكنعاني - a ناس عنيفون الذين إشتبكوا بشكل مستمر مَع الإسرائيليين في الحساباتِ التوراتيةِ - عُرِفوا بهذا الاسمِ. هم كَانوا أحفادَ لحمِ الخنزير - أولئك a جلد مُلَوَّن أظلم.
رغم ذلك كان هناك ناسُ آخرونُ، بالجلدِ الأخفِ الكثيرِ، الذي عُرِفَ أيضاً بهذا الاسمِ، Chatti أَو هاتي. الآشوريون! يَعترفُ المؤرخونُ ذلك كان هناك شخصان مُتميّزان الذي مَرّا اسمَ Chatti، أَو Hittite، كما يَقْرأُ في التوراةِ.
قاموس جيمس هايستينجز للتوراةِ، كَتبَ في 1899، يُشيرُ إلى "ملوك شمالي لHittites "ذَكروا في 1. القريب 10:29، وبعد ذلك تعليقات، "إضافةً إلى شمال Hittites، Hittites آخر، أَو ' أبناء هيث، ' مَذْكُور في العهد القديمِ كسُكُون جنوب فلسطين." (الجزء الثّاني، يُلزمُ "Hittites" ). هؤلاء أبناءِ هيث Hittites الكنعانيون لخَطِّ لحمِ الخنزير (يَرونَ جي إي إن 10:15). سَألَ إبراهيم هؤلاء الناسِ لa مكان دفنِ لساره في تكوينِ 23.
لكن ماذا عن هذه شمال Hittites؟ يُشيرُ هايستينجز إلى 1. القريب 10:29 حيث سليمان حَصلَ على الحربِ يَفْرضُ تجارةً مَع "ملوك Hittites." لكن هؤلاء لَيسوا نفس أبناءِ هيث ذَكروا في تكوينِ 23. لاحظْ التفسيرَ ل1. القريب 10:29 في تعليقِ Lange: "Hittites لَيستْ تماماً مثل أولئك مسمّى في 1. القريب 9:20، لكن كَانتْ قبيلةَ مستقلةَ، من المحتمل في حيِّ سوريا [إمبراطورية آشورية توراتية كَانتْ فقط شمال سوريا]، ك2. القريب 7:6 يَذْكرُهم كما في التحالفِ مَع السوريين." (الجزء 3, p 123 مِنْ 1. ملوك).
يُضيفُ الدّكتورُ هيرمان Hoeh بصيرةً أخرى حول هذا الشعرِ في 1. الملوك: "الآشوري Hessians دُعِى ' ملوك Hittites لأن Hittites الكنعانيون، طَردوا مِن قِبل يوشع، هاجرَ إلى آسيا الصغرى حيث الآشوريون سَكنوا." (حقيقة ناصعة , jan 1969, "ألمانيا في النبوءةِ! ").
هو كَانَ الآشوريين الذين إعتبروا العديد مِنْ ناسِهم الخاصينِ في الجزءِ الغربيِ مِنْ إمبراطوريتِهم كHittites، أَو Chatti، بينما العبريون يَقْرأونَ. هايستينجز يُؤكّدُ هذا: "الآشوريون. . . سبّبَ اسمُ 'Hittite' في الفترةِ الآشوريةِ الّتي سَتُقدّمُ إلى كُلّ الأمم غرب الفراتِ." إستمرَّ لقَول الذي أسماءِ علم Hittite "يُمْكِنُ أَنْ تُتتبّعَ بعيداً إلى الغربيةِ في آسيا الصغرى."
تَعترفُ عملياً كُلّ السلطات التأريخية ذلك كان هناك شخصان مختلفان الذي واجها الاسمَ Hittite، أَو Chatti. تَعترفُ الموسوعةُ Britannica هذه الظاهرةِ: "تعريف شمال وجنوب Hittites، على أية حال، يُقدّمُ بَعْض الصعوباتِ ليس بعد وضّحتْ بالكامل؛ وهو يَبْدو بأنّنا يَجِبُ أَنْ نَفترضَ هيث بأنها تَكُونَ اسمَ كلتا a بلاد. . . وa سكان عشائري لا يَنحصرُ في تلك البلادِ." (ed حادي عشر. ، الجزء. 13، يُلزمُ "Hittites" ). كَمْ واضح! كان هناك a أمة الناسِ، المعروفة بHittites، أبناء هيث، الذين كَانوا محاربين عظماءَ. لكن كان هناك أيضاً a سكان عشائري الذي إكتسبَ هذا الاسمِ لأنهم أيضاً كَانوا a ناس عنيفون الذين أمم أخرى مقدّسة ومُفزَعة، التي الذي Hittite يَعْني. هذه كَانتْ المعروفة بآشوري Hittites.
التَعَلُّق بالكنعاني Hittites، يَقترحُ الدّكتورَ Hoeh بأنّ بَعْدَ أَنْ فَتحَ ألكساندر الكبير آسيا، هاجروا المنطقة الشمالية الغربيةَ أيضاً إلى أوروبا، "وبعد ذلك، عبر الأطلسي إلى أمريكا الشمالية حيث المستعمرون إكتشفوا ثانيتهم كهنود Chatti للسهولِ المركزيةِ."
لكن الآشوري Chatti بَقى في أوربا الوسطى، كالموسوعة Britannica وأيّ طالب التأريخِ الألمانيِ سَيُؤكّدانِ بوضوح. يَصِفُ Britannica "Chatti" ك"قبيلة ألمانية قديمة "التي" تَنازعتْ كثيراً مَع الرومان أثناء السَنَواتِ الأولى مِنْ القرن الأولِ" (الجزء. 6، يُلزمُ "Chatti" ). بالتأكيد هذه ألماني Chatti، الذي المؤرخ الروماني Tacitus كَتبَ عن أيضاً، لا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مِنْ أبناءِ هيث، ل هم كَانوا a ناس سُمر البشرة. الألماني Chatti كَانتْ مِنْ أبناءِ Asshur , a ناس بيض البشرة. وهو مِنْ هذه القبيلةِ المبكّرةِ التي القبيلةِ الألمانيةِ الأكثرِ حداثةً، مسمّاة Hessians، إستلمَ اسمَهم.
لاحظْ ثانيةً الذي الموسوعةَ Britannica يَقُولُ: "السكنة المعروفون الأسبق للبلادِ [ألمانيا] كَانوا Chatti، الذين عاشوا هنا أثناء القرن الأولِ بعد الميلاد. ' على حدّ سواء كلتا في لغةِ الجنسِ، ' يَقُولُ والثر Schultze، ' Chatti وHessi ' "مماثل (الجزء. 13، مقالة، "هيس" ). علاوة على ذلك، التهجّئ الألماني العالي القديم لهيس كَانَ هاتي!
يَكْتبُ الدّكتورُ Hoeh في مقالةِ الحقيقة الناصعةِ المذكورة أعلاهِ، "أرض هاتي كَانتْ الجزءَ الغربيَ للإمبراطوريةِ الآشوريةِ. . . الملوك القدماء للإمبراطورية الآشوريةِ دَعوا أنفسهم Khatti sars - يَعْنونَ ' قياصرة هاتي، 'أَو' ملوك هاتي. ' الناس الرئيسيون لهاتي إعتبروا أنفسهم كآشوريون. . . الرأسمال القديم لأرضِ هاتي عُرِفتْ بشكل شعبي بين الرومان ك' Ninus Vetus - نينوى القديمة. ' "
لتلك بأمانة إرادة الحقيقةِ التي تَتعلّقُ بأصلِ الشعبِ الألمانيِ، برهان وفيرُ! في الحقيقة، يَتعلّقُ بالبعض مِنْ أن