المحرر موضوع: قضاء تلكيف: كمبيالات مزورة _ سحب ختم مختار _ مع امور غريبة اخرى  (زيارة 4041 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل توما زيا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 222
    • مشاهدة الملف الشخصي
قضاء تلكيف: كمبيالات مزورة - سحب ختم مختار – مع امور غريبة اخرى
 نشر موقع عنكاوا الموقر في اخبار شعبنا بتاريخ 15 نيسان 2014 خبرا عن جريدة قريش العربية التي تصدر في لندن ,فيه تصريح للسيد اثيل النجيفي محافظ نينوى ثاني اكبر مدن العراق ذات الوجود المسيحي المكثف . انه وبعد اطلاعه على سير التحقيق اشار الى وجود حالات غريبة ذكر منها ورود اسم شخص من مواليد 1991 ادعى ان له دينا على شخص مسيحي توفي منذ عام 1982 ! بمعنى ان المتوفي المسيحي قد استدان بعد وفاته بتسعة اعوام كاملة مبلغا  من ذاك الشخص المولود حديثا!!! وفي الرابط  تفاصيل اخرى حول الموضوع .
هذا وتجدر الاشارة بان المعلومات الواردة من قضاء تلكيف تشير بان اللجنة التحقيقية المشكلة بخصوص استحواذ مسؤولين كبار على اراضي وممتلكات ابناء مكوننا السرياني الكلداني الاشوري في القضاء,قد سحبت ختم مختار تلكيف وهو شخص عربي لانه كان يمنح مشتري الارض والغريب عن تلك البلدة  تأييد سكن بطلب وتكليف من السيد باسم بلو قائممقام القضاء, وقد استلمت اللجنة من المختار قصاصات الورق التي تثبت ادعائة  والمرسلة من قبل السيد القائمقام .   

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,735131.0.html


غير متصل ashur ashur

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 30
    • مشاهدة الملف الشخصي
اين الدليل زيا توما بان القائممقام اعطى توجيهاته وان ثبت ذلك فان زوعا وسكرتيره هو المسؤول الاول والاخير عن كل شيء لان السيد باسم بلو كان عضو قيادي في زوعا واذ لم ثبتت براءة السيد سامي بلو من تلك التهمه فانك يازيا توما مكانكم ........ ؟

غير متصل توما زيا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 222
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد اشور اشور المحترم
انا شخصيا لا اتمنى ان يكون السيد بلو متورطا في هذه القضية . ولو راجعتَ ما كتبته انا بخصوص الخبر لتأكدتَ باني لم اتهمه بشئ وانما نقلتُ للقارئ شيئا قد حدث بخصوص الموضوع ليكون على اطلاع بما يجري .
ولا اعرف لماذا زوعا يتحمل مسؤولية ممارسات السيد باسم بلو ؟
فمثلا لو كنتَ انتَ مديرا لمصرف ما وقمت بأختلاس اموال منه فهل من المعقول ان يُقبض على وزير المالية على تصرف انت قمت به ؟؟
شكرا على مرورك وتأكد باني لا اتمنى ان يتورط أي من ابناء شعبنا في أي أمر يخالف القانون ..تقبل تحياتي

غير متصل برديصان

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1165
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
     الساده الكرام   الان صار السيد اثيل النجيفى حملا وديعا يطالب بحقوق المسيحيين اليس هو اخ رئيس البرلمان اللذي قالها لشعبنا لاتروحون زايد   ام انكم ترقصون لمهرج معروف نواياه ان لايريد لشعبنا الا الذل لكن يحيك طريقة كلامه بدبلوماسيه  والا ماهذه الاتهامات لماذا لم تتوجهوا لاثيل نفسه وتتهمونه بانه وجماعته هم السبب في المشاكل والاستحواذ على اراضي ابناء شعبنا حيث ان احدهم بوجوده بيننا هم سلطه حتى بدون ان يحمل اية صفه حكوميه رسميه وماعلينا الاالحذر منهم  تحياتي      بغداد

غير متصل عبدالاحـد قلو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1595
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يقول المثل التخويني: تورا كُد كنابل كخربي سكيناثا
يعني عندما يقع الثور تحد السكاكين..
ولكن على اشكالهم سيقعون..فردا.. تكّا...
[/b][/size]

غير متصل samy

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1162
    • مشاهدة الملف الشخصي
اذا كان الفساد والافساد داخل زوعا كتنظيم لايحارب كيف سيساهمون في محاربته في المجتمع .............وتالي عمرنا  النجيفي يحارب الفساد الاشوري  بدعم من كنا ............انها مسخرة. ان يغمض البعض عينيه لمعرفة الحقيقة......انه القانون الجعفري يطبق على رجال الحركة مع الاسف على يد مايسمى بقيادتها.
واللا مامعنى ان يكتب الاخ زيا ((هذا وتجدر الاشارة بان المعلومات الواردة من قضاء تلكيف تشير بان اللجنة التحقيقية المشكلة بخصوص استحواذ مسؤولين كبار على اراضي وممتلكات ابناء مكوننا السرياني الكلداني الاشوري في القضاء,قد سحبت ختم مختار تلكيف وهو شخص عربي لانه كان يمنح مشتري الارض والغريب عن تلك البلدة  تأييد سكن بطلب وتكليف من السيد باسم بلو قائممقام القضاء, وقد استلمت اللجنة من المختار قصاصات الورق التي تثبت ادعائة  والمرسلة من قبل السيد القائمقام .))
وهل القضاء يعتمد على قصاصات ورق يكتبها القائمقام ويرسلها للمختار..........ام على كتابنا وكتابكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام من حقنا ان نقول ان زوعا قام بتعريب تلكيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟وليس سواهم ؟؟؟؟؟ 

غير متصل توما زيا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 222
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد برديصان المحترم
نقل تصريح لمسؤول حكومي بقضية معينة وفي وسيلة اعلامية معنية بالموضوع ليس معناه اننا نرقص ونطبل له . فحتى تصريحات اكبر مجرمي العصر اسامة بن لادن والذي كان في كل كلمة له يحرض على القتل علانية كانت وسائل الاعلام تتسابق في نقل الخبر .

السيد عبد قلو المحترم
لقد افرحني جدا انك واخيرا قررت ان تتعلم اللغة الاشورية . انها طفرة كبيرة ان تلجا الى حكمة من تاريخ اجدادك الاشوريين . في مثل هذا اليوم من العام القادم انا مَدين لك باشعال اول شمعة بالمناسبة مع توفير كعكة وحَلوة لمرور الذكرى الاولى على هذا الحدث . بوش بشلاما

السيد سامي المحترم
الفساد والافساد في الحركة والقانون الجعفري مواضيع لا علاقة لها حاليا في هذا الخبر حول التصريح المنقول بحسب احداث سير التحقيقات في تلكيف.فان كنت ترغب بطرح تلك المواضيع للنقاش فاكتب ما يجول في خاطرك عنها وناقش المهتمين بها في شريط اخر.اما نحن الان فبصدد تبادل الاراء وكل ما يستجد عنها حول رغبتنا في معرفة هل ان السيد باسم  بلو نائب رئيس كيان ابناء النهرين متورط في القضية ام لا ؟  
ليس من المؤكد ان لا يعتمد القضاء على قصاصات ورق متبادلة بين القائمقام والمختار . لكنه من المؤكد ان اللجنة التحقيقية قد استلمت تلك القصاصات من المختار؟ بعد ان ارادت ان تتاكد من ادعاءات المختار بانه كان يعمل بتوجيهات السيد بلو.ماذا ستفعل بتلك القصاصات لا اعرف ولم ادعي باني اعرف ..تحياتي لك    

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
كلنا سمعنا عن قضية السيد القائمقام باسم بلو وسحب اليد منه وحل محله دريد زومايا العضو في المكتب السياسي لزوعا ولكن المفاجيء في الامر ان رئيس مجلس محافظة نينوى رفض ذلك وعين بدل منه مدير ناحية وانة مما حدا بالسيد زومايا ان يهرول الى السيد عصمت رجب مسؤول فرع 14 للبارتي ليتوسطه بان يبقى في منصبه (القائمقام) حتى لو لبضعة ايام لان الخبر انتشر في المنطقة ومن المعيب والمخجل ان يتم اقالته حتى قبل استلامه لمهمته الجديدة ويقال والعهدة على القائل انه توسل بالسيد رجب علما انه ذهب الى بيته (بيت السيد رجب) وليس محل عمله  .هذا ما يفعله العضو في المكتب السياسي لزوعا من اجل منصب وليس بعيدا انه قام بتقبيل قدمي السيد رجب ليتوسطه .

غير متصل عبدالاحـد قلو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1595
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المحترم توما
عفوا انت غلطان، فانني لا اجيد الاشورية ولا أفهمها والذي كتبته في ردي فهو باللغة الكلدانية المحكية..تحيتي

غير متصل dawood yousef

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 210
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يا جماعة الخير
الموضوع واضح وما ينرادله روحة للقاضي
اتفضلوا اقروا بالوثائق
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,735477.0.html

غير متصل Ninwaia08

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 97
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اي اخ توما لا تتهم العبقرينو قللو فهو (( لا يفهم )) الاشورية هو يتحدثة باللغة الكلدانية المحكية يعني سورث وهو سليل بختنصر ابن نبوخذ نصر الذي لم يكن يتحدث الاشورية ايظا فقط كان مثل حفيده قلو يتحدث الكلدانية المحكية يعني مو الكلدانية المو محكية ،، يعني تكله شلاملاوخ بالاشورية هو رح يرد بشينا بالكلدانية المحكية واذا يكلك شلاما الوخ بالكلدانية المحكية انت ترد علية بالاشورية المحكية مو المومحكية بشينا .. شفت الفرق كلش كلش كبير اني نفسي احجي الكلدانية المحكية والاشورية والسريانية .. كلها اكدر احجيها بس الكلدانية المو محكية ما اعرفها بس يعرفها قلو لا سليل بختنصر
وتعال عمي شيلني