المحرر موضوع: وزارة البيئة: صليوا يباشر بعمله الاحد المقبل بعد انتهاء اجازته في احدى الدول الاروبية  (زيارة 2261 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 35857
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وزارة البيئة: صليوا  يباشر بعمله الاحد المقبل بعد انتهاء اجازته في احدى الدول الاروبية


[بغداد-أين]

كذبت وزارة البيئية انباء هرب وزيرها سركون لازار صليو  الى احدى الدول الاوربية واختلاس مبلغ كبير من اموال الوزارة مبينة ان " الوزير يباشر بعمله الاحد المقبل بعد انتهاء اجازته ".

وذكر مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون لوكالة كل العراق [اين] اليوم ان " اتهام وزير البيئة من قبل رئيس حزب المؤتمر الوطني احمد الجلبي غير صحيحة واهدافها سياسية مبينا ان " هذا الموضوع سيرد عليه حزب وزير البيئية وهو جزء من الاتهامات السياسية المفبركة ".

واضاف ان " الوزير في اجازة وسافر الى احدى الدول الاوربية وسيباشر بدوامه الرسمي يوم الاحد المقبل مشيرا الى ان حزب الوزير طالب الجلبي بالاعتذار او تكذيب الخبر والا فسيلجأ الحزب الى القضاء ".

وكان  رئيس حزب المؤتمر الوطني، احمد الجلبي، قد اعلن عن اختفاء وزير البيئة، سركون صليوا، في اوروبا وغلق جميع هواتفه، مشيرا الى ان صليوا  أرسله رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي الى امريكا واوروبا لإقناع الجالية بانتخابه.

وقال الجلبي في صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي [الفيسبوك] اطلعت ان : "هناك انباء تتحدث عن مطالبة المالكي باستقدام الوزير"، مضيفاً ان "صليوا استلم مبالغ كبيرة".

وذكر الجلبي ان "الوزير موعود من المالكي باستلام منصب نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات".

وكان مكتب رئيس المؤتمر الوطني احمد الجلبي قد نفى في اكثر من مناسبة امتلاكه حسابا او صفحة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي .

وذكر مكتب الجلبي لـ[اين] في وقت سابق ان "رئيس المؤتمر الوطني لايوجد لديه اي حساب او صفحة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي [فيس بوك] وان ماتوجد من صفحات باسمه غير حقيقية ".انتهى2.

http://www.alliraqnews.com/index.php/2011-11-25-02-03-15/129890--75.html
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية