المحرر موضوع: بغداد: احتجاز 17 فلسطينيا بضع ساعات... (أبو مازن) يستنكر ويطالب الحكومة العراقية بحماية اللاجئين  (زيارة 846 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني





بغداد: احتجاز 17 فلسطينيا بضع ساعات... (أبو مازن) يستنكر ويطالب الحكومة العراقية بحماية اللاجئين



الأربعاء 24/01/2007



 
بغداد ـ لندن: «الشرق الأوسط» - داهمت مغاوير وزارة الداخلية العراقية مبنى في بغداد تستأجره المفوضية العليا للأمم المتحدة للاجئين واعتقلت 17 فلسطينيا، اكد السفير الفلسطيني الافراج عنهم في وقت لاحق بعد استجوابهم. وقال السفير الفلسطيني في بغداد دليل القسوس «ان وزارة الداخلية العراقية افرجت عن المعتقلين بعد أكثر من سبع ساعات من اعتقالهم، اثر مداهمة شققهم السكنية في منطقة البتاويين وسط بغداد من قبل قوات تابعة للوزارة» صباح امس.
وأضاف القسوس في مكالمة هاتفية مع «الشرق الاوسط» أنه قام بعد ساعة من اعتقالهم بالاتصال بوزارة الداخلية للتأكد من وجودهم هناك.

وأوضح السفير الفلسطيني أن الوزارة أبلغته أن عملية الاعتقال تمت «كإجراء روتيني للاستجواب والحصول على المعلومات». وكان رون ريدموند، المتحدث باسم المفوضية العليا للأمم المتحدة للاجئين، قد وصف في وقت سابق امس العملية بـ«اختطاف»، حسبما افادت به وكالة «اسوشييتد برس».

من جهته، ندد الرئيس الفلسطيني محمود عباس «ابو مازن»، في بيان صادر عن مكتب الرئاسة في رام الله، ونشرته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) امس، بالعملية. وقال البيان ان «الرئيس (محمود عباس) يعبر عن إدانته واستنكاره للاعتداءات المتكررة، التي يتعرض لها أهلنا اللاجئون الفلسطينيون في بغداد»، داعيا الحكومة العراقية والقوات الاميركية الى حماية اللاجئين الفلسطينيين.[/b]




http://www.akhbaar.org/wesima_articles/index-20070124-24058.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com