المحرر موضوع: اجراءات امنية حاسمة ستتخذ ضد احمد بن الحسن المدعي انه ابن المهدي المنتظر ووصيه ورسوله للبشرية  (زيارة 1187 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني





اجراءات امنية حاسمة ستتخذ ضد احمد بن الحسن المدعي انه ابن المهدي المنتظر ووصيه ورسوله للبشرية



 
 

 
 
 
 
علم موقع " نهرين نت " من مصدر مسؤول ان الاجهزة الامنية تتابع معلومات دقيقة بشان احمد بن الحسن الذي يدعي انه وصي الامام الحجة عجل الله تعالى فرجه ، وانه مرسل الى كافة اهل الارض للثورة والقيام بالامر باسم الامام المهدي .

وبرغم نفي هذه الجماعة اية علاقة لها بجماعة " جند السماء "  الا ان الاجهزة الامنية تدرس امكانية  وجود صلة بين الجماعتين . وسيتم اتخاذ اجراءات حاسمة تتناسب وخطورة الافكار التي يدعو لها ومحاولة التاثير على البسطاء والسذج .
وقال هذا المصدر ان احمد الحسن المدعي انه وصي المهدي ورسوله للعالم ، يعتمد في نشر فكرته على مهاجمة المرجعيات الدينية  ويقول عنهم مستشهدا بحديث منسوب للامام على عليه السلام بشان علامات اخر الزمان " انهم شر الفقهاء تحت ظل السماء، منهم خرجت الفتنة واليهم تعود "
ومما جاء في افكاره التي ينشرها لاتباعه ، قوله " يااهل العراق ان ابي قد ارسلني الى الارض والى ام القرى النجف ، واني مؤيد بجبرائيل واسرافيل وميكائيل وملكوت السماوات" .
ويقول : " اني اخبرت بامور غيبية ، ومنها ارتداد بعض من امن بي ، وقد ثبت ذلك "!!
ويقول ايضا في شريط مسجل له : " استنصركم كما استنصركم جدي الامام الحسين ، فهل من ناصر ينصرنا وان غدرتم فطالما غدرتم ، وساصبر اذا تخليتم عني، حتى ياذن الرحمن بامري. ومن ردني فقد رد الحق وخسر الدنيا والاخرة .
هناك المئات من امن بي وكشف لهم الملكوت الاعلى وراوا الامام علي والزهراء او احدالائمة او الرسول في منامه يدعونه الى اتباع هذه الدعوة الصادقة والمباركة "
ويضيف : "اني مستعد للمباهلة مع علماء المسلمين الشيعة والسنة والمسيحيين والتوراة ، وانا اعلم بعلم الكتاب منهم ومستعد بمناظرة كل اصحاب  الكتاب بكتابهم وابين لهم مواضع التحريف فيها !!. ومن ردني خسر الدنيا والاخرة ، وان غدرتم فطالما غدرتم "!!!
"ولاتفرحوا بابتعادي عنكم لاني ساعود اليكم مع ابي " المهدي " محمد بن الحسن المهدي  وسياتونكم ابي غضبانا اسفا
ولن يمكنكم الله من عنقي اليوم يوم الله الاكبر وساعود الى ابي محمد لاخبركم بتكذيبكم لي "!!
ومراجعة هذه الدعوات المثبته في تسجيل صوتي لاحمد ابن الحسن ، تظهر ان افكار هذا الرجل المدعي انه ابن الحجة !! وانه رسوله ووصيه ، لاتختلف عن دعوة قائد مجموعة " جند السماء " الذي قال انه وصي المهدي ، وثبت للمحققين الذين تفحصوا الوثائق التي صادروها من مقر هذه المجموعة في " الزركة " انه كان بعيدا عن الدين وعثر على شريط فيديو  يظهر فيه  المدعي انه وصي المهدي عجل الله فرجه ، وهو يرقص  مع مجموعة من اصدقائه .
ومن المتوقع ان تنفذ السلطات الامنية حملة ضد اتباع احمد بن الحسن ، واغلاق مراكزه في كل من العمارة وبغداد والبصرة ، خاصة وان احد مقراته التي تعمل تحت اسم حسينية الانصار في النجف الاشرف تم اغلاقه وملاحقة اتباعه هناك .

المصدر : نهرين نت[/b]





http://nahrainnet.net/news/52/ARTICLE/9493/2007-02-03.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com