المحرر موضوع: العثور على 6 جثث لآسيويين في مطعم صيني بشمال ألمانيا  (زيارة 1165 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني




العثور على 6 جثث لآسيويين في مطعم صيني بشمال ألمانيا



1822 (GMT+04:00) - 05/02/07


 
الشرطة الألمانية فرضت طوقاً حول موقع الحادث

ستينسين، ألمانيا (CNN) -- تجري السلطات الألمانية تحقيقات موسعة، لكشف الغموض حول العثور على ستة جثث لأشخاص آسيويين، عثرت عليها الشرطة في وقت مبكر من صباح الاثنين، بأحد المطاعم الصينية، ببلدة ستينسين، قرب مدينة بريمن، في شمال ألمانيا.

وقالت مصادر الشرطة إن الجثث، وهي لثلاثة رجال وثلاث سيدات، عثر عليها في حوالي الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل (6:30 مساء الأحد بتوقيت شرق الولايات المتحدة) بمعرفة زوج إحدى القتيلات.

وقال مسؤول الشرطة المحلية، ديتلف كالدينسكي، لمراسل CNN إنه تم العثور على شخص سابع مصاب بجراح خطيرة، بعدما تعرض لإطلاق نار، وليس من الواضح ما إذا كان هذا الشخص، قد يبقى على قيد الحياة.

وقال كالدينسكي إن جميع الضحايا من الآسيويين، على الأرجح، إلا أنه أشار إلى أن الأجهزة الأمنية لم تتعرف حتى الآن على هوياتهم بشكل دقيق.

ويعد هذا الحادث هو الأول في ألمانيا، منذ مارس/ أذار 2004، عندما تم العثور على جثث خمسة أفراد لأسرة تركية فى برك من الدماء، جنوبى ألمانيا.

وقالت مصاد رالشرطة آنذاك، إن الخمسة قتلوا طعناً فى شقتهم فى مدينة أوغسبيرغ، جنوبى ألمانيا.

وكان من بين القتلى رجلان يبلغان من العمر20 و40 عاماً، وسيدتان إحداهما تبلغ 30 عاماً، والأخرى 60 عاماً، وفتاة لم تتجاوز السابعة من عمرها، حسبما أكدت مصادر الشرطة.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، بدأت إحدى المحاكم في مدينة فرانكفورت، بالقسم الشرقي من ألمانيا، محاكمة ألمانية بتهمة قتل أطفالها، بعد العثور على جثث تسعة منهم في أحواض زهور بحديقة منزل والديها.

ووجه الإدعاء عدة اتهامات إلى الأم، وهي مساعدة طبيب أسنان ومريضة بالسرطان، من بينها تهمة ترك أطفالها يموتون، ثم دفن جثثهم في أحواض زهور و حوض سمك قديم، بحسب المصادر الألمانية.

وأكدت المرأة للمحققين أنها لم تسبب أي أذى للأطفال، الذين كانت تلفهم وتتركهم يموتون، حيث كانت تنجبهم بمفردها، بعد تناول كميات كبيرة من الكحول لتخفيف آلام الوضع.
 [/b]



http://arabic.cnn.com/2007/world/2/5/germany.slaying/index.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com