المحرر موضوع: القنوات العربية والمشاهدة المستمرة بدون تقطيع عن تجربة و خبرة جهاز أندرويد ولكن يجب معرفة ماذا ستشتري - يوجد الكثير من الأجهزة اليوم ولكن يجب معرفة المواصفات  (زيارة 811 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل maple leaf

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 181
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخوتي الأعزاء في منتدانا الجميل والراقي

اليوم سأتطرق لموضوع القنوات العربية بعد خبرة خمس سنوات وأكثر في كندا - تورنتو مع الإشتراك السنوي والشهري وما إلى ذلك من الأمور

الإشتراك الشهري على مدار السنة يشمل الأجهزة الجديدة وهي نظام أندرويد الئي إنتشر حتى في الهواتف النقالة والألواح الألكترونية أقصد الباد

الحقيقة الإشتراك الشهري قد يكون 29 دولار أو 30 وهناك تحديث بين فترة وأخرى في القنوات والجهاز فيه ألعاب وأبليكيشن كثيرة وتستطيع تنزيل الكثير من المتطلبات اليومية للفرد والعائلة، ويحتاج سرعة عالية للإنترنت أكثر من 4mbps

أنا كنت مشترك ولكن ألغيت الخدمة لأن الحياة أصبحت عملية أكثر وتتطلب التواجد في ساحة العمل أكثر من ساحة المنزل وبالإضافة إن والداي لا يستمتعان بالقنوات بعد الآن بسبب النظر الضعيف فتوفيرا للمال ألغيت الخدمة

وعوضا عنها بدأت بإستخدام شيء إسمه ميني بي سي أندرويد تي في متوفر على أمازون من هنا ويحتاج ماوس واير أو وايرلس وكيبورد أيضا
http://www.amazon.com/MK802-Android-Google-Player-Allwinner/dp/B008F5NSLU/ref=sr_1_6?s=electronics&ie=UTF8&qid=1417671688&sr=1-6&keywords=mini+pc+802

وهنالك اليوم الكثير الكثير من هذه الأجهزة البعض بسيط والآخر معقد بعض الشيء وقد يحتاج إلى صيانة بين الحين والآخر سوف أشرح الآن ما هو جديد في هئا العالم المتطور السريع

1 - النوع الأول هنا وهو الأفضل صحيح سعره غالي بعض الشيء ولكن مجهز بماوس وكيبورد مدمج

http://www.amazon.ca/X8-H-Android-Blu-ray-Streaming-Processor/dp/B00KNLCOUK
وفي كل الأحوال لو ذهبت للأجهزة الأخرى سترى أرخص بعض الشيء ولكن ليست مجهزة بالماوس والكيبورد وأمور أخرى

2 - هذا الجهار جيد ولكن يحتاج كما قلت لماوس معه وكيبورد أيضا من هنا
http://www.amazon.ca/Bundle-items-Android-Wireless-Mouse/dp/B00JJ9BKTS/ref=sr_1_1?s=electronics&ie=UTF8&qid=1417329610&sr=1-1&keywords=onD+Android+TV+Box+by+Stream+Team

3 - هذا جهاز جيد وبه مواصفات عدة طبعا أحب هنا ذكر أنه بعض الأجهزة متوفر فيها الميديا المعروفة أكس بس أم سي وهي عملية جدا مع إنك تستطيع تحميل هذا الأبليكيشن في الأجهزة التي لا تحوي أكس بي أم سي بسهولة

http://www.amazon.ca/Android-Receiver-Webcam-Microphone-RK3188/dp/B00KW82CO2/ref=sr_1_18?s=electronics&ie=UTF8&qid=1417325568&sr=1-18&keywords=android+tv+box+quad+core

4- ماي جيكا وهو كندي ويوجد منه أحجام ومختلف الأنواع

http://www.amazon.ca/MyGica-1200-Android-4-2-2-Smart/dp/B007PQO224/ref=sr_1_2?ie=UTF8&qid=1417324325&sr=8-2&keywords=mygica
http://www.futureshop.ca/en-CA/product/mygica-mygica-android-smart-tv-box-atv1200-atv1200/10322909.aspx?path=592adfad62fca2dae03aa17a23d18fafen02

الأنواع هنا

http://www.amazon.ca/s/ref=nb_sb_noss?url=search-alias%3Daps&field-keywords=mygica

الحقيقة الأول أستخدمه شخصيا مع ماوس وايرليس جلبته من عمان ومعه كيبورد مايكروسوفت ويعمل بسلاسة فقط لمشاهدة أكس بي أم سي حمل عليه البرنامج أو إذا كنت لا ترغب فتستطيع تحميل بعض الـتي فيات البسيطة وهي فعالة مثل التالي من جوجل بلاي ماركت وهي أنواع وبدون دفع اي مبلغ

1 جي أل أراب GLARAB

2 - أرابك تي في ARABIC TV ستجد الكثير الكثير فقط يجب معرفة الأحسن وبدون إعلانات مستمرة رغم بعضها مع الإعلان ولكنها جيدة والصورة والصوت واضحان إلا قنوات معينة يتأخر الصوت بعض الشيء

أنا في الخدمة لو أي شخص سأل سؤال عن الموضوع ليس لدي الخبرة العظيمة في هذا المجال ولكن مجرب لها وكما يقول المثل العربي القديم ( المجرب حكيم )

تحياتي القلبية وأتمنى لكم السعادة والهناء دوما

القيقب الكندي من تورنتو في كندا

MAPLE LEAF