المحرر موضوع: التطرف الفكري مرده سلبي ، لا يقل عن همجية داعش!!  (زيارة 2566 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
التطرف الفكري مرده سلبي ، لا يقل عن همجية داعش!!
للأسف الشديد شعبنا الأصيل في العراق وسوريا وليبيا خصوصاً وعموم الشرق الأوسط ، بمرحلة حرجة دامية مدمرة لكل ما هو أنساني وحضاري وحياتي ، بات لم يسلم من صلافته وعنجهيته وممارساته المشينة القاتلة ، من خلال الأستيلاء على مدننا التاريخية الحضارية قبل الميلاد ذو الأصول والمنابع الفريدة منها حتى التاريخ والحضارة والثقافة والفكر أياً كان تسميته ووجوده أرضاً وشعباً.
تلك الجذور الحية بات في طريقها الى القلع لنهاية الأنسان وكل ما هو حي على الأرض ، من ثقافة وحضارة وتاريخ حتى القبور لم تسلم من أفعال فريدة مشينة لداعش ، ومع كل هذا الذي حصل ويحصل على أرض الواقع ، نرى ونلاحظ المزيدات والمسميات الغريبة العجيبة على شعبنا في طريقه للمنتهي على أرضه التاريخية ، سواء ما هو قائم وظاهر في سوريا أم في العراق ، وتلك حالة مؤلمة ومدمرة لشعبنا وفق أي مسمى كان ، وهي حالة تنصب في خدمة داعش وماعش وبالضد من صمود وبقاء شعبنا على أرضه ، ويا ريت تلك التصرفات صادرة من ناس عاديين ، بل من قبل قائمقام قضاء تلكيف الأستاذ باسل بلو المنتسب لزوعا سابقاً والمنتمي لحركة بين النهرين لاحقاً وهو أبن ألقوش المناضلة.
أن تصرف السيد باسل بلو قائم مقام قضاء تلكيف المنكوب ، نراه من وجهة نظرنا هو زياة آلام ومآسي شعبنا وعدم أحترام وتقدير مشاعر أبناء ألقوش وتللسقف وباقوفا وباطنايا وبقية مدن وقصباتنا الكلدانية الذين يعتزون بوجودهم الكلداني ويحترمون قوميتهم وأمتهم الكلدانية سواء بقوا فيها أنم رحلوا عنها ، كما وأبناء تلكيف البررة الذين نشؤوا وترعرعوا على حبهم لكلدانيتهم في أية أرض كانت مسمياتها ، فما قيمة الأرض والمال والأقتصاد وكل شيء ثمين ، قياساً بالأنسانية ومشاعرها وقيمها ووجودها وتاريخها وحضارتها وثقافتها ، ليحول حتى القبور الكلدانية الى قبور آشورية ، ومع هذا يؤكد بأن هذه المقبرة التي دمرها داعش أنشأت عام 1900 ، ويطلق عليها مقبرة آشورية ..يا للمفارقة الدنيئة والمدانة من الأنسان التلكيفي المعتز بكلدانيته أينما كان متواجداً وعلى أية أرض نبع وترعرع ، وها هي أمريكا تتكلم عن أنتمائها القومي الكلداني بلا منازع شاء من أبى ، سواء كان شعبها في تلكيف أم نازح في شمال العراق أم مهاجر في أية بقعة كانت من أرض العالم الواسعة أمريكا نموذجاً ، ولتسأل أي أنسان في أمريكا من أنت ؟؟ ليقول بفخر وعزة نفس وبأعتزاز كامل أنا كلداني.. اليكم الرابط أدناه: I am Chaldean
  http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=774153.0
لذا على الأداري الناجح أن يكون منصفاً لشعبه ويرى الجميع سواسياً ، لينظر اليهم بمنظار واحد وليس بمناظير متعددة ، ويكيل بمكيال واحد وليس بعدة مكاييل وفق أيديولوجيته الخاصة التي تبناها أو التزم بها سياسياً ، تلك هي قناعته الفكرية والسياسية الخاصة به ، أما يتفوه وينطق بالضد من مشاعر شعبه ولا يحترمها ، ما هي الا تطرف ومحاولة فرض الرأي من أداري يلتزم الجانب السلبي ليفرق بين أبناء شعبه ولا ينصفهم بدون وجه حق ، لذا مثل هذا الأنسان أياً كان موقعه ، شئنا أم أبينا يدخل في خانة خدمة داعش ورديفاتها من حيث يعلم أو لا يعلم ، ولا نعتقد في هذه الحالة يستحق الموقع الأداري المعني أو مؤهلاً لأدارته.
لذا نطالب السيد باسل بلو قائمقام قضاء تلكيف الأعتذار علناً لشعبه في القوش كونه منهم ، ومن أهالي تلكيف المعتزين بأنتمائهم الكلداني أحترماً لمشاعرهم ووجودهم ، أو عليه أن يرحل من موقعه الأداري كونه لا يصلح لأدارة القضاء الكلداني ومحاسبة نفسه أولاً قبل محاسبته من قبل مرؤوسيه.
منصور عجمايا
3\3\2015



غير متصل ايشو شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 504
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ ناصر عجمايا المحترم

أن تؤمن وتكتب ما يحلو لك  فهو شأنك ولا حق لاحد ان يجبرك على العدول عنه ، اما ان تنقل شيئاً  لتستند عليه  دليلاً على ما تدونه ،فحفاظاً على مصداقيتك عليك ان تنقله بأمانه ، حيث إن المنقول عن  السيد باسم بلو قائمقام قضاء تلكيف جاء كما يلي :  (((قيام عناصر (داعش) بتجريف مقبرة تلكيف التي يعود تاريخها الى عام 1900  وازالة القبور والشواخص المقامة على تل اثري يعود الى الحقبة الاشورية. وسبقها ا بايام تكسير وازالة الاثار الاشورية لنينوى ))) وهنا السيد القائمقام يؤكد على معلومة تاريخيه ثابته قد لا يكون لك علماً بها  حين يقول ان المقبرة مقامة على تل اثري آشوري ولا يقول انها مقبرة آشوريه ،  غير ان سيادتك  تنسب اليه القول  بانه يطلق عليها مقبرة آشوريه  وتقول الرجل ما لم يقله، حين تقول
    اقتباس /(( ومع هذا يؤكد بأن هذه المقبرة التي دمرها داعش أنشأت عام 1900 ، ويطلق عليها مقبرة آشورية ..يا للمفارقة الدنيئة والمدانة من الأنسان التلكيفي المعتز بكلدانيته أينما كان متواجداً وعلى أية أرض نبع وترعرع .)) انتهى الاقتباس .
اما مقالتك بشكل عام فيما اذا كان الأمر مقصوداً او عفوياً (انطلاقاً من غيرتك على بني طائفتك او قومك بحسب ما تراه) فانني اراها تصب في خانة تأجيج الخلاف بين الكلدوآشوريين اكثر مما تكون انصافاً للكلدان او خدمة لهم . وانا الذي عشت في تلكيف سنيناً اعرف جيداً مدى اعتزاز اخوتي التلكيفيين بكنيستهم الكلدانيه الذي لا حدود له ، اما في غير ذلك فانه ليس بمقصد كلامي ولا اريد التطرق اليه . 
واريد ان تكون على بينة من ان مقبرة تلكيف تضم رفاة احبائنا من الكلدان والاشوريين فان كانت القوميه تقاس على اساس المذاهب  فان المقبرة كانت تستخدم من قبل الكاثوليك والنساطره وبقيت تستخدم من قبل المسيحيين بشكل عام بغض النظر عن مذاهبهم وطوائفهم الى نهاية القرن الماضي، ولكون محدودية التل انتقل الاثوريين في السنوات الاخيره الى مقبرة جديده والتي تقع على طريق باطنايا . وبقيت تستخدم من قبل العوائل التي كانت لهم فيها سراديب لموتاهم.
 
انه من المؤسف جداً ان يصل بنا  التمييز الطائفي اليوم الى الحد الذي يجعلنا نقول هذه مقبرة آشوريه وتلك كلدانيه، الهذا الحد وصلت بنا الاحقاد والضغينه لنفرق حتى موتانا ، فاذا كنا نحن الاحياء لا نستطيع تحمل بعضنا فلندع  امواتنا يرقدون بسلام والرب بحسب ايمانهم يحاسبهم وليس بحسب قومياتهم واجناسهم . المجرمون يجرفون عضام موتانا ونحن نقول انها مقبرة كلدانيه وليست آشوريه ، حقيقة لم اكن يوماً اتوقع من انسان تربى على الفكر الآممي ان ينتهي به المطاب في درك الطافيه  لا معى الاحياء فحسب ولكن حتى مع الاموات .
 
 اهكذا وصل بنا الأمر ايها الاحبه / حيث داعش بعملها الاجرامي الهمجي هذا تمزج وتخلط عظام احبائنا الكلدان والاشوريين معاً ونحن الذين نحب ذواتنا في الوقت الذي لا نستطيع تحريك ساكن لانقاذ من تبقى من اخوتنا هناك ولا حتى عظام موتانا،   نحتج على تسمية قد تطلق عليها لا تناسب وتطلعاتنا  الفكريه،  ماذا ترك لنا داعش واصولها لقد سلبونا كل شيء انساننا آثارنا وحتى موتانا، ولم نعتبر !!!! بل اشتد فينا التعصب والتفرقه ، ادون هذا بمرارة واسى حيث لي في هذه المقبرة من الاعزاء والاحباب من الكلدوآشوريين معاً.

 .عسى الرب يلهمنا جميعاً لنكتب اذا كتبنا بما فيه خير المنكوبين وتقبل فائق احترامي ..

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ العزيز أيشو المحترم
شكرا لردكم الكريم الهاديء
عندما نكتب الغاية منه الأصلاح فقط وليس غير ذلك
الأستاذ باسم هو صديقنا والتقينا معاً أكثر من مرة في القوش وتلكيف
المقبرة في تلكيف تقام على تل معين ، حاوية لرفاة الشرفاء المناضلين والبلدة منذ زمن سحيق هي كلدانية .. فعلام تفريق تلها وعليه مقبرة لشعبنا في تلكيف وهم جميعاً كلدانيي القومية قبل نزوح الآثوريين لظرف ما بعد 1961 ضمن أحداث حركة أيلول الكردستانية ، والنازحين هم غالبيتهم من برواري بالا ، ولي أخوة وأصدقاء ورفاق الطريق منهم معتزاً أيما أعتزاز..
يا للمفارقة العجيبة في تفريق التل عن البلدة والتي يبعد عنها أمتار فقط..
فعلام تعبر هذه الخزعبلات والكلام الغير المجدي ، علينا أحترام تواجد احدنا الآخر ، ونحن شعب تاريخي حضاري أصيل بعيداً عن التسميات والمسميات لألغاء الآخر.
(لا تكن لكم لقمة الحلال الشهيرة ولغيركم لقمتها مرة مسروقة)حب ما لغيرك قبل أن تحب ما لنفسك
لا تنكر الأخر لكي لا ينكرك
تعامل وفق الرؤى الانسانية الوطنية وليس الضيق القومي اللعين على حساب الآخرين
تقبل تحياتي وتقديري يا رجل
اخوكم
ناصر عجمايا

غير متصل ايشو شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 504
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ ناصر عجمايا المحترم

قبل كل شيئ ان ما كتبته لم يكن دفاعاً عن (صديقكم ) السيد باسم بلو الذي لم يحالفني الحظ اللقاء به  اطلاقاً،  بل كان تنويهاً اخوياً  لمصداقية نقل المعلومه لكي لا نكون  علة في تعثر الاخرين ولا سبباً لاثارة النعرات في الوقت الذي تقتضي  وحدتنا المصيريه وانسانيتنا المسيحيه ان نكون فاعلي السلام وناشري المحبه والوئام بقدر المستطاع ،
اننا جميعاً نعلم ونؤمن باننا شعب واحد مهما اختلفت التسميات بيننا حالياً  باختلاف مسبباتها ، والذي تأتي في مقدمتها المذهبيه والتي تعتبر الطامة الكبرى في تشرذمنا وتفتيتنا حيث كل من بقي على مذهب الاباء الاوائل (النسطوريه) غدا تحت المسمى الاشوري ومن اعتنق الكاثوليكيه واتخذ منها مذهباً اتخذ من  تسمية الكنيسة بالكلدانيه طائفة ومن ثم قومية في الاونة الاخيره وكذلك اخوتنا السريان الذين بعض منهم ولاسباب معينة اخذوا يدعون بالآرامية قومية لهم في حين اننا جميعاً من ذات الآصل وذات العرق على الاقل منذ الفين عام مضت اي منذ اعتناقنا المسيحية حين تداخلت العروق والانساب بحكم التزاوج والتمازج . فعلى هذا الاساس كان ردي لكم اخي الكريم فيما سبق بان لا خلاف بين تسمية القلعة والمقبره ، فحين تقول ان اهل تلكيف هم كلدان ، عليه اقول ان ما تستند عليه هو المذهب غير ان هذا ليس هو الحقيقه باكملها حيث ان اهالي تلكيف الى حد بدايه القرن العشرين  تقريباً كانوا منقسمين بين المذهبين النسطوري والكاثوليكي وكان بينهم ايضاً من المذهب السرياني وان كانوا قله، وعليه تكون مقبرة تلكيف كلدانيه اشوريه بشكل اساسي مع اقلية سريانيه وهذا مبني على اساس تاريخ تلكيف الكنسي اضافة الى كونها مبنية على قلعة اشوريه لا علاقة لها بالمذاهب المسيحيه لذا فان المقبرة في هذه الحالة تعتبر اشورية اكثر من تكون كلدانيه. ناهيك ما بعد 1961 التي بقيت الاكثرية الساحقة من اهالي تلكيف من الذين يؤمنون باشوريتهم بعد النزوح من الشمال والسكن فيها  ،ولعلمكم بان الساكنين فيها من برواري بالا كانوا من الموظفين وليس من النازحين ولي بهم  جميعاً معرفة شخصيه،

لذا اخي الكريم علينا عدم التفريق بين القلعة والمقبره لان من فيها قد يبخوننا يوم الديونة،لان القلعة  بحكم التاريخ اشوريه وان المقبره بمن فيها من الكلدوآشوريين.
 وختاماً اقول نحن نحب لقمة الحلال للجميع ولا نفرق،واننا مع قول الرب (حب لاخيك ما تحب لنفسك ) وانه عندما انطلق من انطلق بالاسم الاشوري في النظال لم يكن للآسف من يقول انا اخوك الكلداني فلا تنكرني  وها يدي بيدك بل كان منهم من كان اممياً او كرديا او عروبياً ومن كان منصفاً كان يقول انا كلداني المذهب ولا علاقة لي بالقوميات والسياسه هذا حقيقة ما لمسناه اخي الكريم، والاشوري لم يجني على احد اما اذا ظهر اليوم خلاف الامس فهلم نضع يدنا بيد البعض لنتعامل مع حاضرنا خدمة للمنكوبين لمن تبقى من ابناء شعبنا .
واقول ثانية لك مني التحية وفائق الاحترام .

غير متصل thair60

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 949
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ ناصر عجمايا المحترم
تحية
لنرك تصريحات الاستاذ باسم بلو جانبا لنقول
انت ك رئيس اتحاد عالمي للكتاب، وك كاتب اممي والآن ك كاتب قومي وناشط في أمور شعبنا.
هل تستطيع إصدار بيان ادانة من مكتبك يدين فيها داعش بالاسم ؟
هل تستطيع إرسال كتاب ادانه من الاتحاد الى الحكومات العراقية والكردية وممثلي السنة في البرلمان العراقي استنكارا للعمل المشين الذي قاموا به داعش او غيرهم من العرب؟
هل أرسلت رسالة من الاتحاد الى الامم المتحدة والبرلمان الأوربي وأمريكا تدين فيها الاعمال تلك؟
هل اجتمعت مع مسؤولين أستراليين مثلا لوضع ما قام به بعض العرب او داعش بمقبرة تكليف لوضع الموضوع في الواجهة ليعرف  الاستراليين ذلك؟
هل تستطيع جمع بعض مؤيدي الاتحاد العالمي في استراليا ،وتقومون باستنكار الأفعال المشينة التي حدثت في تكليف؟
ام ان كلامي هذا سينقلب علي وستضع اسمي في القائمة  مع من قام بالعمل وانا من شعبك الذي انت تناضل من اجله كرئس اتحاد عالمي للكتاب ، وتستنكر ما سألته لك بدلا لانها الأسئلة ليست في صالحك او ليست من مسؤوليتك ك رئيس اتحاد؟؟؟
اخي العزيز باختصار عندما يعمل المسؤول عمله بإتقان ويودي واجبه الملقي عليه بإتقان ، عندها يمكنه ان يبحث عن الأخطاء التي وقعت عند أبناء شعبه. وليس العكس. هذه هي المسؤلية !
تحياتي وتقديري
ثائر حيدو

غير متصل elly

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 508
  • الجنس: ذكر
  • الاشوريون هم سكان العراق الأصليين
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتباس
لذا نطالب السيد باسل بلو قائمقام قضاء تلكيف الأعتذار علناً لشعبه في القوش كونه منهم ، ومن أهالي تلكيف المعتزين بأنتمائهم الكلداني أحترماً لمشاعرهم ووجودهم ، أو عليه أن يرحل من موقعه الأداري كونه لا يصلح لأدارة القضاء الكلداني ومحاسبة نفسه أولاً قبل محاسبته من قبل مرؤوسيه.
منصور عجمايا
3\3\2015


الاجدر بك ان تطلب من داعش وماعش الاعتذار على ما قامت به من جرف للمقبرة وتدمير الكنيسة وليس من السيد بلو
ارى انك تتخبط في الكلام يمينا وشمالا
هذا حقك لانك قابع خلف البحار والمحيطات لا هم لك سوى التصيد في المياه العكرة والالتفاف على الحقائق والثوابت
الى متى تظلون تسممون عقول ابناء شعبنا المسكين بكتاباتكم الفارغة
الرجولة الحقيقية تتطلب مواقف حقيقية وشجاعة وملموسة وليس ثرثرة كلامية فاهية
ليس على احد ما ان يعتذر الا انت لانك بالفعل تثير الشفقة بكتاباتك هذه
وهل حقا تتراس اتحاد كوني للكتاب والمثقفين وهذا هو مستواك الثقافي؟؟
رحم الله امرء عرف قدر نفسه
الله يثبت علينا العقل والدين...........آميييييييييين
الرًبٌ راعِيَ فَلا يُعوٍزُني شَيئ.

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخي العزيز ثامر حيدو المحترم
تحية ... وبعد
عزيزي الغالي: طلبكم على العين والرأس
نعلمكم بأننا كمجموعة قومية فكرية كلدانية .. عملنا المستحيل من أجل شعبنا قومياً ووطنياً في أستراليا. وكل شيء مثبت أعلامياً في المواقع أو عن طريق الأذاعات والأتصالات لخدمة شعبنا معنوياً ومادياً . حتى وصلنا الى البرلمان والى جانبنا الأخوة الآثوريين في سدني بوفد مشترك مع كلدان سدني وملبورن ، لتوضيح الحقائق مباشرة أمام البرلمان.
وقبل ذلك كتبنا رسالة خاصة للبرلمان الأسترالي وضحنا معاناة شعبنا وقرأت الرسالة من قبل عضو البرلمان الأتحادي الاسترالي في كانبيرا..
يمكنكم أن تسأل أبن عمكم الأخ الكبير عمراً صادق حيدو ابو نسيم لأنه على محك من الوضع في ملبورن ودورنا ككلدان كتاب ومهتمين في أستراليا
تقبل تحياتي يا غالي
اخوكم
منصور عجمايا

غير متصل Mediator

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 129
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى الاستاذ الكريم ناصر عجمايا،هل لك ان تجاوب على الأسئلة التالية؟؟؟؟
١-هل توءمن شخصيا ((أستحلفك بضميرك)) هل تعترف ان الكلدان والسريان والآشوريين هم شعب واحد؟؟؟
٢-عندما تنتقد (زوعا وموعا وبيت نهرين اللاديموقراطي) حسب أقوالك ، هل تنتقدهم لأنهم منظمات آشورية ام انك من خلال تهجمك عليهم تبرر تهجمك على الشعب الاشوري ككل.
٣-هل خول الشعب الاشوري تلك المنظمات او الأحزاب بالتكلم او العمل باسمه في العالم؟؟؟؟
٤-هل تؤمن بأننا كنا في الماضي القريب كلدواشوريينسريان ولا زلنا حتى كتابة هذه الاسطر ضحية ابادات جماعية لأننا مسيحيين بعض النظر عن الانتماء الطائفي او الكنسي؟؟؟؟
٥-هل تؤمن بان لنا مصير مشترك؟؟
٦-هل تحاول من موقعك كرئيس اتحاد عالمي على زرع روح المحبة والإخاء ونبذ التطرف دون ذكر اسماء او منظمات ليس خوفا منهم بل حرصاً على زرع بذور الوحده او التنسيق على الأقل ؟؟؟
٧-هل تعلم بان اجيال الغد ستلعننا جميعا كلما زاد الفراق والتشتت بيننا؟؟
وكلمة اخيرة:يا اخي العزيز لنكن قلب واحد ويد واحدة وسيكون الله معنا.

غير متصل samy

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1162
    • مشاهدة الملف الشخصي
والله مصيبة ......بدلا من مواجهة داعش يحاول البعض دفن الكلدان وهم احياء.احسنت اخي ناصر بردك كي يصحى بعض المرضى قوميا.


غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ العزيز Mediator
كن واثقاً أقول الحق حتى على نفسي ، وأحاسبها وأجلدها قبل أياً كان من البشر أن أخطأت يوماً ما!!دون ملل ولا كلل..
الجواب:
1.نعم ومليون نعم ودون الأنقاص أو التغييب أو الغء الآخر..
2.أنتقادي لهم لتصحيح المسار وهم أخوة وأصدقاء أعزاء ليس بيننا عداوة أو سوء تفاهم بيني وبينهم أطلاقاً ، وأكن لهم كامل الأحترام والتقدير والتقيت مع زوعا والآخرين في مناسبات عديدة داخل العراق وخارجه..أنتقدهم لأنني أحبهم وأحترمهم ، وهم يمثلون أنفسهم فقط وليس كل الشعب الآشوري أبداً والأخير هو على العين والرأس ، والشعب الآشوري نحبه ونصونه كما نصون حدقات عيوننا ، والتقليل منه ومن السريان هو بالتأكيد التقليل من دور الكلدان قبل غيرهم من الشعوب.
3. بأعتقادي لا والف لا ، والشعب الآشوري بعيد عنهم لأنهم لا يفقهون ماذا يعملون ، وهذا هو بيت القصيد..
4. نعم وبالتأكيد جميعنا ضحية التطرف الديني وممارساة غير مسؤولة ولا أنسانية من قبل المكونات الدينية الأخرى..
5.حتماً بدون نقاش مصيرنا مشترك سلباً أم أيجاباً ، والجميع قابل للزوال عاجلاً أم آجلاً..(راجع مقالتي الأخيرة المسيحيون والأزيديون في حكم المنتهي نتيجة الظرف القائم والمتواصل).
6.بالتأكيد نحن نعمل من أجل الأنسان أولاً وتهمنا ثقافته وأدبه وحريته وحقوقه الأنسانية ، ونحن مع كل عمل مثمر يقينا شر البلية ، ليس لنا فحسب بل لشعبنا المضطهد بكل مسمياته والوانه وأشكاله ولأجياله الحالية واللاحقة.
7. نعم والف نعم وجوابي السابق يؤكد حرصنا على الاجيال.
وأخيراً نعم ومليون نعم اخي العزيز لنكن قلب واحد ويد واحدة وسيكون الله معنا.
تقبل تحياتي لكم ولشعبي الآشوري والسرياني والكلداني والأرمني والتركماني والكردي والعربي لعراق واحد موحد يعيش به الجميع بلا غالب ولا مغلوب ولا ناقص ولا زائد بمحبة ووفاق وأمن وأمان وسلام وأستقرار..
اخوكم
منصور عجمايا

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
[b]الأخ العزيز سامي المحترم
شكرا لمروركم الكريم ومساهمتكم الموضوعية
كلامك واقعي وسليم كل عملهم وهده الأحزاب السياسية المتطرفة جاهدين ومجاهدين مع داعش بالضد من أخوتهم الكلدان ، معتبرينهم طائفة ضمن مكونهم الصغير ، دون أحترامهم للتاريخ قديماً وحديثاً ، ودون أحترام مبتكرات الكلدان الأنسانية منها تحديد الوقت السنة واليوم والساعة والثانية وحتى أعشار الثانية ، كما ولم يخترموا القوانين الحياتية على الأرض منها مسلة حمورابي الكلدانية ، واكتشاف الكلدان للعلوم والري والزراعة والصناعة والخ من الحضارة الكلدانية للبشرية..
تحياتي الأخوية لكم وقرائنا الأعزاء
أخوكم
منصور عجمايا[/
b]

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ أيلي
شكراً لك على كلماتك ، عذرا من الكتاب والقراء ..نقول لك شكرا فقط أحتراماً لهم ولقرائنا الأعزاء
مع التحيات لهم جميعاً
اخوكم
منصور عجمايا