المحرر موضوع: الأجرام الأمريكي وتعامله المزدوج  (زيارة 3550 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأجرام الأمريكي وتعامله المزدوج
بات واضحاً للداني والقاصي بالأعمال الأجرامية المرتكبة من قبل النظام الأمريكي السافل ، منذ التغيير ولحد اللحظة بالضد من العراقيين بشكل عام ومكوناته القومية والأثنية الأصيلة بشكل خاص ، بعيداً عن روح الوطن والمواطنة الصادقة والمؤثرة لخير وتقدم ورقي وتطور الشعوب ، التي ظلمت من الأنظمة الدكتاتورية السابقة بتواصل وسلاسة مع الفوضى الخلاقة ، التي زرعتها ورعرعتها قوى الغرب برئاسة وقيادة أمريكا ، بزرع النفاق والخلاف والشقاق بين أبناء الوطن الواحد ، لخلق طائفية مقيتة مؤذية ومدمرة وصولاً لحرب متواصلة شبه أهلية ، بين السنة والشيعة والجميع متفقين لأفراغ الوطن من سكانه الأصليين بلد الكلدان والأزيديين والصابئة المندائيين ، من خلال الميليشيات المتعددة من كلا الجانبين ، على مرأى ومسمع القوات الأمريكية لغاية 2011 ، لتعمل أمريكا بزرع ورعاية كاملة لقوى الظلام والتخلف والعنجهية والأجرام ، ليلتقي مع أجرام ووحشية أمريكا ونظامها العفن ، لتخلق داعش وماعش والنصرة في العراق والمنطقة بحجة معارضة النظام السوري ، من خلال المؤتمرات المتعددة التي شاركت فيها أمريكا وحلفائها المجرمين في دول المنطقة ومنها تركيا لغايات ونوايا خبيثة ، مما فشل العمل السياسي العراقي لأقامة نظام وطني ديمقراطي فدرالي مدني تقدمي بديلاً عن الدكتاتورية السابقة.
وفق البيانات والقرارات الصادرة من مجلس الأمن ، امريكا وحلفائها بالضد من داعش وممارساته الأجرامية ، ولكن بحق وحقيقة هم لا يريدون أنهاء معناة العراقيين وقطع دوابر سيلان الدم العراقي العراقي ، أو العراقي الأسلامي المتطرف المتاجر بدمار ومصالح الشعب العراقي عموماً وهجر وتهجير وقتل متواصل وسبي بحق الأقليات القومية والدينية ، وأنهار روح الوطن والمواطنة العراقية.
لا زالت أمريكا تقدم الدعم المتواصل لداعش لوجستياً من جميع النواحي العسكرية والمالية والعاشية ومتطلبات الحرب لداعش المجرم ، وجميع الأدلة واضحة للعيان في هذا الجاني على مرأى ومسمع الجميع.
اليكم الرابط أدناه بالصورة والخبر المنشور في مواقع متعددة برؤية واضحة من قبل المتتبعين:
 http://www.bahzani.net/services/forum/showthread.php?101120-
ؕائرة-أمريكية-تُلقي-مساعدات-لـ″داعش″-وتتسبب-بقؕع-الؕاقة-الكهربائية-غرب-تكريت
حكمتنا: ( لا يصح الا الصح ، والعمل المبطن ينكشف ، مهما طال الزمن أم قصر)
منصور عجمايا
22\3\2015



غير متصل Farouk Gewarges

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 614
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قد تكون هذه الطائرات تابعة وملك دولة قطر او الامارات او ...
 أطلاق الكلام على عواهنه وشتم أميركا ونعتها بما جاء أعلاه لا يليق برئيس الكتاب والادباء الكلدان بحق هذا البلد الذي يأوي وحافظ على كرامة ما يزيد على النصف مليون عراقي (أغلبهم من الكلدان ألاشوريين السريان).
النفاق والخلاف والشقاق موجود في المنطقة قبل ان تكشف اميركا .

 

غير متصل lucian

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3345
    • مشاهدة الملف الشخصي
قد تكون هذه الطائرات تابعة وملك دولة قطر او الامارات او ...
 أطلاق الكلام على عواهنه وشتم أميركا ونعتها بما جاء أعلاه لا يليق برئيس الكتاب والادباء الكلدان بحق هذا البلد الذي يأوي وحافظ على كرامة ما يزيد على النصف مليون عراقي (أغلبهم من الكلدان ألاشوريين السريان).
النفاق والخلاف والشقاق موجود في المنطقة قبل ان تكشف اميركا .

هذه الصورة التي تتكون من اربعة صور مستقطعة هي اصلا مزورة. يعني هناك صورة مزورة تقوم بها صحف محترفة ولكن مع هذا يمكن كشفها, فكيف باشخاص هواة لا يعرفون اي شئ.

كل المصطلحات مثل الامبريالية وعملاء الامبريالية والخونة والوطنين اللذين يجب ان يتصدوا لهم هي لم يعرفها العراقين سابقا, وانما هي مستوردة من قبل الاتحاد السوفيتي السابق. وانتقلت الى العراق عن طريق الحزب الشيوعي ومن ثم تبنتها الاحزاب الاخرى كالحزب الاشتراكي المسمى بحزب البعث وغيرها من الحركات والاحزاب. واليوم اطلاق تهم بالعمالة والتخوين هي اكثر رياضة شعبية منتشرة في العراق.

واللذين قاموا بنشرها هم هربوا وذلك خوفا على حياتهم وسبب خوفهم كان ان هناك في العراق من استخدم نفس المصطلحات ضدهم واستعمل نفس التهم ضدهم وذلك بتخوينهم واتهامهم بالعمالة ضد الوطن والشعب

 وفي قضية محاربة الصهيونية قامت منظمة ماركسية لينية المسمى بالجيش الاحمر الياباني باول عملية انتحارية معروفة في الشرق الاوسط وذلك في مطار في اسرائيل.  وبعد ان تبنتها عدة جهات اخرى اي العمليات الانتحارية واصبحت هي الاخرى منتشرة اصبحوا يقولون بان امريكا هي التي اتت بها  .

The group was also known as the Anti-Imperialist International Brigade (AIIB), Holy War Brigade, the Anti-War Democratic Front.

http://en.wikipedia.org/wiki/Japanese_Red_Army

http://en.wikipedia.org/wiki/Lod_Airport_massacre

غير متصل akoza

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 329
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عجمايا المحترم
الكاتب المتزن يجب ان يعتمد على مصدر اخباري له مصداقيه  ينقل منه كوكالات الانباء العالميه والوطنيه وانت تنقل عن موقع بحزاني الذي بدوره نقله عن موقع المعلومه الذي لا يعلم عنه احد واي مصدر امني هذا الذي ترك كل وسائل الاعلام وذهب الى موقع المعلومه...
ثم ناتي الى شخبطاتك مثلا جنابك تقول.. لتعمل أمريكا بزرع ورعاية كاملة لقوى الظلام والتخلف والعنجهية والأجرام ، ليلتقي مع أجرام ووحشية أمريكا ونظامها العفن ، لتخلق داعش وماعش والنصرة في العراق والمنطقة بحجة معارضة النظام السوري ، من خلال المؤتمرات المتعددة التي شاركت فيها أمريكا وحلفائها المجرمين في دول المنطقة ومنها تركيا لغايات ونوايا خبيثة ، مما فشل العمل السياسي العراقي لأقامة نظام وطني ديمقراطي فدرالي مدني تقدمي بديلاً عن الدكتاتورية السابقة.
صدقني نظرية المؤامره هي حجة المتخلفين وانا اسمع لتحليلات بعض كبار السن البسطاء في مكتبة المدينه التي اقيم بها فيها من الصواب ما يفوق شخبطاتك يا رئيس الاتحاد العالمي للكتاب والادباء الكلدان....

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
أعزائي
نحن نكتب بالضد من النظام الأداري الأمريكي فقط
العمل الأزدواجي الحالي للأدارة الأمريكية قائم وواضح
هناك فرق بين الشعب الأمريكي غالبيته معارض لنهج الأدارة الحالية والسابقة
والشعب الأمريكي بعيد عن أفعال الأدارة نكن له الاحترام والتقدير..
كما والشعب الكلداني والسرياني والآثوري وكل المكونات الأثنية الأخرى محض أحترامنا وتقديرنا، وهم جميعاً خارج الفعل المدان للأدارة الأمريكية.
الصورة ممكن تكون مزيفة أما محتى المعلومات يا لوسيان؟؟
بخصوص أكوزا لا تعليق عليه كونه خارج النقاش بالنسبة لنا.. وعلى موقع عنكاوا معالجة هؤلاء الملثمين المنسوبين لداعش وماعش..
تحياتنا قرائنا الكرام
منصور عجمايا

غير متصل صومو البوتاني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 85
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الرابط ادناه بالصوت والصورة في الفيديو يفند الرابط الملحق بالمقال.
https://youtu.be/A7-StB87n9Q
والفيديو ادناه هو من موقع الأعماق التابع للتنظيم الإسلامي والتعليق هو باللغة العربية وتم تصويره في القرية السورية التي تسمى كوباني قرب الحدود التركية. صور الفيديو هي نفس الصور المنشورة في المقال من قبل كاتبها ولا علاقة لها اطلاقا بالعراق.
يستعمل الداعشي اللفظة الكردية اللاتينية المستعملة من قبل حزب العمال الكردستاني التركي  PKK  لقوات الحماية الكردية YPG(للرجال) YPJ (للنساء).
مطلع التعليق: هذه بعض الأسلحة العسكرية التي القتها القوات الامريكية للأحزاب الكردية (يبكا) و (يبزا) الباء لها ثلاثة نقاط في كلا المصطلحين والزاء الأخيرة لها ثلاثة نقاط أيضا ليطابق لفضة الداعشي.
وهذه فيديوهات باللغة الإنكليزية تثبت ان الصور الملحقة بالمقال هي من كوباني القرية السورية قرب الحدود التركية وليست من العراق كما يدعي الكاتب.
https://youtu.be/o4njbExtqp4
https://youtu.be/LP7vnAbdz3s


غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
أعزائي القراء الكرام
تفضلوا وأطلعوا على مقالة الكاتب الدكتور عبد الخالق حسين حول دور الأدارةالأمريكية وحلفائها في المنطقة وعملها الأزدواجي وبالضد من العراق ومعافاته من داعش ورديفاتها ماعش وأعوانهم..
مع التحيات
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,775817.0.html
ناصر

غير متصل elly

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 508
  • الجنس: ذكر
  • الاشوريون هم سكان العراق الأصليين
    • مشاهدة الملف الشخصي
 
اقتباس
ولكن بحق وحقيقة هم لا يريدون أنهاء معناة العراقيين وقطع دوابر سيلان الدم العراقي العراقي ، أو العراقي الأسلامي المتطرف المتاجر بدمار ومصالح الشعب العراقي عموماً وهجر وتهجير وقتل متواصل وسبي بحق الأقليات القومية والدينية ، وأنهار روح الوطن والمواطنة العراقية.
[/color]

ولماذا نلوم امريكا ام الديمقراطيات والحريات والتمدن والعولمة اذا كان شعبنا لحد الان وهو في القرن الواحد والعشرين متشبث ومصر كل واحد منهمعلى عنصريته المذهبية الدينية التي يغذيها ليس امريكا ولا اسرائيل ، بل شيوخ الوهابية في السعودية وآيات الله وملاليه في ايران ؟!!!
اميركا ليست ضد تطور اي بلد او احد ما، ولدينا الدليل دولة الامارات المتحدة نموذجا!!!
لاكن امريكا واسرائيل دول  لها مصالح وتقتضي مصالحها وتبنيها برأس ( الزواجة )... اعذرني ...والجهال والاغبياء والمتخلفين. وما اكثرهم في الدول العربية.

امريكا تصنع السلاح لاكنها لا تجبر احدا على شراءه الا اذا قدمت لها عروض مغرية للشراء  وللاسف  غالبا من نفس الدول التي ترعى  الوهابية  الارهابية والتي تصنع الارهاب وتحمي نفسها منه.
وبما ان القانون لا يحمي المغفلين ......فهنيئا لامريكا الكثير من تلك العقول المتعشعشة في بلداننا الشرق الاوسطية ......
تحياتي
ايلي


الرًبٌ راعِيَ فَلا يُعوٍزُني شَيئ.

غير متصل ناصر عجمايا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2363
    • مشاهدة الملف الشخصي
العزيز أيلي المحترم
شكرا لمساهمتكم ومشاركتكم الرأي أياً كان نوعه وشكله ، لابد أحترام وجهة نظركم مع التقدير
نعم أمريكا كنظام داخلي تمارس الديمقراطية ، وكنظام عولمي أقتصادي تمارسه على مستوى العالم أجمع ، وفق حسابات النقد العالمي وصندوق البنك الدولي ، وثبت علمياً وعملياً وفق جميع الحسابات والهواجز للمختصين والمتتبعين ، أمريكا تحترم وتقيم مصالحها الأقتصادية وهذا حق مشروع ، ولكن ليس على حساب الشعوب الأخرى المتواجدة في البلدان الرأسمالية والعالم أجمع..
أنها تملي على الجميع بممارساتها الأقتصادية بمراعاتها لعملها السياسي وخطها وأيديولوجياتها المتنفذة في بلدان العالم ، وأملاءات صندوق النقد والبنك الدوليين خير مثال على ذلك..وحروبها العسكرية وتدخلاتها الدولية خصوصاً في الشرق الأوسط لها حساباتها ومصالحها الخاصة وبالضد من مصالح وشعوب المنطقة..
ألمجتمع العراقي لم يكن يوماً ما يفكر بالأصطفافات الطائفية ولا القومية وخصوصاً التعصب والتعنصر القومي ، بل كان الغالبية يحملون هوية واحدة هي الهوية الوطنية معتزين بخصوصياتهم القومية والأثنية ولكن ليس على حساب الهوية الوطنية ، وعند دخولها العراق وسيطرتها وبسط نفوذها من خلال حاكمها بول بريمر ، جعلت العناوين الفرعية الطائفية بديلاً عن الوطنية العراقية .. وهذه كانت ولا زالت كارثة تنخر في الجسد العراقي لتتعداه وصولاً للفكر العراقي العاطفي ، ناهيك عن الدور الفاسد للنظام الأستبدادي القومي العروبي وحملته الأيمانية المغرضة للشعب العراقي ، التي وفرت التربة الخصبة لأمريكا في تنفيذ سياستها القاتلة والمدمرة للشعب الوطن.. وعليه الفساد قائم وعائم حتى وصل الى دماغ وفكر الأنسان العراقي والذي يدفع الثمن غالياً وسيستمر على هذا المنوال ، الى ان يقطع دابر الطائفية والتعنصر القومي المقيت وصولاً الى تقييم وتقدير وأحترام الهوية العرقية ..
شكري وتقديري لأعزائي القراء وجميع المتابعين..
اخوكم
منصور عجمايا

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6324
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه واحترام ...

اخي ناصر والاخوه والاخوات الكرام ..من مزايا القانون الامريكي انه لا يحمي المغفلين ...فكيف بمن يبيع وطنه من اجل حفنه من الدولارات  ..

                                                          ظافر شانو

                                             
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.