المحرر موضوع: داعش اشور !!!!!  (زيارة 3763 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6116
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
داعش اشور !!!!!
« في: 11:21 01/04/2015 »
تحيه واحترام ..وبدون مقدمات

جاء في الخبر على موقعنا العزيز عنكاوا ((مسعود برزاني لابناء شعبنا في الاكيتو : لاتتركو اوطانكم .. والبيشمركة مستعدة للدفاع عنكم وحمايتكم في المستقبل )) وهذا رابط الموضوع .
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=776641.0
و الرابط الاخر
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,776639.0.html
وانا بدوري اشكر سياده الرئيس البارازاني واهديه هذا الرابط لحمايه المسيحيين من قبل الكرد
https://www.facebook.com/video.php?v=704306463011295&set=vb.699795836795691&type=2&theater
وهذا رابط الموقع الالكتروني لمن يريد التاكد والاطلاع
https://www.facebook.com/pages/%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B3-%D8%A7%D8%B4%D9%88%D8%B1/699795836795691
والان سؤال جدا بسيط اوجه للجميع ..من المستفيد الاول من طمس حضاره وادي الرافدين وتحطيم تاريخها ؟؟وكيف للمسيحيين من اشوريين و كلدان و سريان ان يعيشوا بين اناس يحملون هذه الافكار العدائيه التكفيريه العلنيه التي تدعوا الى قتل الاخر بكل بساطه ؟؟و مِن مَن ستحمي المسيحيين يا سياده الرئيس البارازاني ؟؟ من العرب ام من الدوله الاسلاميه ام من الكرد ؟؟؟؟

                                                    ظافر شانو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.



غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: داعش اشور !!!!!
« رد #1 في: 19:22 01/04/2015 »
اخ يوسف
في البداية نهنئ شعبنا باعياد راس السنة الاشورية البابلية وعيد قيامة ربنا المخلص ونهنئ كل عراقي وعربي لا يزرع الفتن والطائفية بين ابناء العراق والدول المجاورة ونشكر رئيس إقليم كردستان العراق السيد مسعود بارزاني بما يطرحه في كل مناسبة ويقف مع معاناة شعبنا لكن لا ننسى بان مدينة حلبجة التي اعطت ما يقارب الخمسة الالاف شهيد في مذبحة الحلبجة على يد نظام البعث كان لكثير من ابنائها لهم دور في قتل وتهجير ومعاناة شعبنا في نينوى وسهل نينوى ومشاركتهم مباشرة لهدم اثارنا في نينوى وهم اعضاء بارزين في جماعة داعش الارهابية والفيديو يبين لدينا مدى حقد هؤلاء الاكراد الداعشين ليس فقط على شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وانما حتى على شعبهم واخوتنا الاكراد ولهذا فان حكومة الاقليم تقوم بعملها تجاه معاناة شعبنا المسيحي وبنفس الوقت تضرب كل من يضع يده في يد داعش . الفيديو يعلن رسميا بان هناك اكراد متعاونين مع داعش لزرع الطائفية والفتن بين شعوب المنطقة وهذه هي طرق البعث وداعش .وهناك تورط مسؤولين اكراد مع داعش وحكومة الاقليم تهتم بذلك على الرابط ادناه
تورط مسؤولين اكراد بصفقات نفطية مع «داعش»وبرلمان الاقليم يتوعد بالتحقيق
http://albayyna-new.com/?p=4107
   أكراد عراقيون يتمردون على قوميتهم ويرفعون راية داعش
http://iraqchurch.com/forum/showthread.php?t=46770
اذا لو كان هؤلاء الاكراد شرفاء واصليين لكانوا وقفوا مع المقاتلين الاكراد بدلا من وقوفهم مع داعش الارهابية لقتل اخوة لهم من الاكراد
نشكر مرة ثانية السيد رئيس إقليم كردستان العراق السيد مسعود بارزاني ونتمنى لشعبنا ان يرجع الى مناطقه وبيته ويحل السلام في العراق والدول المجاورة وتذهب داعش الى الجحيم وشكرا

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6116
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: داعش اشور !!!!!
« رد #2 في: 21:30 01/04/2015 »
اخ اشور ..

راس السنه البابليه الكلدانيه الاشوريه مباركه على كل ابناء العراق الاصلاء وغير الاصلاء منهم ..
بحكم عمري و ولادتي في البصره وبيتي في الموصل وسكني في بغداد عرفت شئ واحد ايام القائد صدام ابن صبحه انه لا احد كان يستطيع ان يحك انفه دون الرجوع للقائد الضروره فما بالك بالذي يريد ان يُهرب النفط او ينتمي الى احزاب معاديه للدوله !!!! الى ان دخل الامريكان عام 2003 وسقوط النظام الكونكريتي عندها اصبحنا بلد الفالتون .. اخوتنا الاكراد يُحكمون بواسطه عائله البارازاني منذ ال 1991 رسميا وليومنا هذا ونظام الحكم في كردستان تؤام لنظام الحكم في بغداد قبل ال 2003 واذا كنت حضرتك تتصور ان ما يجري في الاقليم لا علم للسلطه المركزيه في الاقليم به فهذا رأيك الخاص وانا احترمه ..لكن رأي انا انه لا احد يستطيع ان يحك انفه بدون علم عائله البارازاني الخالد .وببحث بسيط تستطيع ان تتعرف على من يسيطر على الحكم في الاقليم وعلى مقدراته ومن هم مدراء المواقع المهمه .وعلى كل الاحوال يقول المثل الرجال اللي يعبي بالسله عنب .وان ما يحصل للكلدان والسريان والاشوريين له علاقه مباشره بالاكراد وتطلعاتهم المستقبليه بدوله لهم .

                                                      ظافر شانو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.

غير متصل 11kd11

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 93
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: داعش اشور !!!!!
« رد #3 في: 01:55 02/04/2015 »
ولماذا الاستغراب من هذا الموضوع؟!
لك ما يقومون به بعض الاخوة الاشوريين في هذا المنتدى من زرع الفتنة الطائفية حتا بين ابناء شعبنا!!
انضر الى هذا الرابط

http://www.ankawa.com/forum/index.php/board,11.0.html
 
المشكلة لا تكمن في هولاء الشبان المتواجدون في هذا الفلم !
المشكلة تكمن في العقلية الشرقية او بالاصح ( عقلية سكان الدول داخل الجغرافية الاسلامية )
وليس هناك فقط بل ايضا الذين هاجروا من الوطن تراهم بنفس عقلية ( التخلف ) فلم يحدث من هجرتهم سوى نقله جغرافية , والعقل لا زال غائصا في مستنقع التخلف!
ويبدوا بانهم لن يخرجوا منه ابدا كونهم يعتبرونه شيء مقدس لا يمكن المساس به!!


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: داعش اشور !!!!!
« رد #4 في: 03:29 02/04/2015 »
اخ يوسف
انا لم اقل بان حكومة الاقليم لا تعلم بما يجري في الاقليم من تجاوزات على حقوق الاخرين من غير الاكراد وانما وضحت الصورة للرأي العام ونحن العراقيين جميعا لم نحظى بحكومة وطنية منذ تاسيس دولة العراق حيث لكل حكومة تواجدت فكان هناك مصالح شخصية للافراد ترتبط مع بعضها روابط اجتماعية ولهذا حتى حكومة الاقليم ليست وطنية 100% لان هناك تجاوزات من قبل عشائر كردية تربطها والسيد مسعود البرزاني علاقات اجتماعية على حقوق شعبنا المسيحي وهذه التجاوزات معروفة ولازالت قائمة في محاكم الاقليم .والتعامل مع الحكومة أو مع غيرها يتم من خلال الحكمة  والسياسة  والصبر  وعدم التسرع في الأمور وكمثال على ذلك مما هو واضح من الفيديو الذي وضعته حضرتك والجماعة الغير معروفة وهي تلصق التهم ضد الاشوريين مع العلم انهم اكراد داعشيين لكن لو لم تكن هناك اتصالات من قبل احزابنا وكنائسنا ومنظماتنا ودور بعض من ابناء شعبنا في مسيرة الاقليم لكانت الصورة معقدة جدا ولكانت التجاوزات كثيرة ولكانت صعبة الوصول لحلها ولكانت حكومة الاقليم لا تصدر بيانات وتصريحات بمناسباتنا الدينية او القومية . ليس هناك حكومة وطنية 100% ان لم يكن لها علاقات وروابط اجتماعية مع بعض العشائر لان العراق يحكمه عشائر وليس اشخاص.حلبجة لازالت متاثرة بالابادة لكن بعض شبابها متطوعين ضمن جماعة داعش وحكومة الاقليم تعرف حتى اسمائهم وكل شئ عنهم لكنها عاجزة من تطبيق القانون بحق هؤلاء الاكراد الداعشيين كون العشائر والاحزاب الكردية الكبيرة تحكم الاقليم . هناك أهداف أخرى خفية من خلف الكواليس لزرع الفتن والاضطرابات بين الحكومة والمواطنين والفيديو اكبر دليل . هؤلاء الموجودين في الفيديو هم احفاد هؤلاء المجرمين اللذين قاموا بذبح وقتل وابادة شعبنا المسيحي في كل الاحداث التي مرت بحق شعبنا خلال الحرب الكونية الاولى ومذبحة سميل وصوريا واحداث اخرى وجريمة كنيسة سيدة النجاة واغتيالات كثيرة بحق كهنتنا وابناء شعبنا واخرها ابادة شعبنا في نينوى وسهل نينوى اذا هؤلاء الظاهرين في الفيديو داعشين احفاد دواعش القدماء .نحن في النهاية نحمل الحكومة المركزية وحكومة الاقليم هذه الأفعال ولا نحمل المجتمع لان كلمة الحكومة مسموعة إذا قالت نعم فنعم  وإذا قالت لا فلا .تحياتي

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6116
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: داعش اشور !!!!!
« رد #5 في: 13:07 02/04/2015 »
اخ او اخت 11kd11..

اقتباس من كلامك (لك ما يقومون به بعض الاخوة الاشوريين في هذا المنتدى من زرع الفتنة الطائفية حتا بين ابناء شعبنا!!) 
انا كشخص كلداني و افتخر بكلدانيتي اقول لك ان الاشوريين اليوم لهم الحق ان يفتخروا بماضيهم لانهم ابناء اميراطوريه عظيمه حكمت بلاد الرافدين لفتره طويله جدا ما يقارب الالفين سنه وانتهى حكم امبراطوريتهم تقريبا 500 سنه قبل الميلاد .اذن هم احد ابناء البلد الاصليين وليسوا كغيرهم من اللصوص والغزاه وقطاع الطرق (اللملوم) الذين اصبحوا اليوم يحللون ويحرمون كيفما يحلو لهم ويتهمون الاشوريين الاصلاء بما لم يقوموا به ..وحتى لو فرضنا افتراض انهم قاموا بهذه الافعال فهذا يعد دفاعا عن النفس ودفاعا عن ارض ابائهم و اجدادهم ضد الغراه الطامعين من العرب والاكراد وغيرهم فالاشوريون اصحاب حق واصحاب الارض كما الكلدان والسريان .
وان كنت يا اخ 11kd11  تجد ان البعض من اخوتنا الاشوريين يزرعون الفتن الطائفيه بيننا اذن ازرع انت المحبه وصلي لهم ولنا كلناو اكتب وشارك بمواضيع  كيما نصل الى نقط تفاهم وتعاون وشراكه كي ننال حقوقنا على ارضنا التي اغتصبت منا كلنا ..
ربنا يباركك والجميع
                                                             ظافر شانو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 6116
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: داعش اشور !!!!!
« رد #6 في: 18:47 03/04/2015 »
اخ اشور ..

العراق يحكمه اللصوص والسراق منذ 1400 سنه لذالك لا تنطبق عليهم كلمه وطنيون لانهم ليسوا اصحاب البلد بالاصل فكيف تطالبهم بالوطنيه ؟ .والحكومه الكرديه كذالك بنفس المقياس تُقاس .و لا يستطيع اي شخص ان يهرب النفط او غيره بدون موافقه الحكومه الكرديه والحر تكفيه الاشاره اخ اشور .اما عن تصريحات الحكومه الكرديه باعيادنا فهذا هو ذر الرماد في العيون بعينه ..هل سالت نفسك يوما لماذا لا يبكي الاكراد على اخوتهم المسلمون العرب ؟؟ الاكراد يستفادون عالميا باسم المسيحيه وحمايتهم فيحصلوا على المساعدات الدوليه ويبخششوا بها علينا نحن المسيحيين والكثير من الامور التي لا مجال لذكرها هنا ..كم يدفع المواطن المسيحي بدل ايجار في دهوك او اربيل ؟؟ اليس مبلغ 500 دولار هو اقل بدل ايجار ؟؟ام انا اتبلى على الاكراد ؟؟ انا اعرف اشخاص مهجرين يدفعون بدل ايجار شقه في دهوك بمقدار 1500 دولار شهريا !!! لكن كما قلت انا سابقا (الرجال هو اللي يعبي بالسله عنب ) .وانا لا الوم الاكراد ان فعلوا هكذا بنا فهم حالهم حال اخوتهم المسلمون العرب .لكني اعتب على الكلدان و السريان و الاشوريين من شعوبنا التي لم تتعلم الدرس والظاهر لن يتعلموه ابدا .

                                                    ظافر شانو
لن أُحابيَ أحدًا مِنَ النَّاسِ ولن أتَمَلَّقَ أيَ إنسانٍ! فأنا لا أعرِفُ التَمَلُّقَ. أيوب 32.