المحرر موضوع: جانت عايزة والتمت: (السمائيون وصلوا !!!) جند السماء وصلوا الى ديالى  (زيارة 2550 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني





جانت عايزة والتمت: (السمائيون وصلوا !!!) جند السماء وصلوا الى ديالى


الثلاثاء 27/02/2007



 
"الاخبار" من مراسلنا في ديالى - كشف مصدر عسكري مطلع في بلدة بني سعد( 20 كم جنوب غرب بعقوبة ) اليوم الثلاثاء 27  النقاب عن ان قوات الجيش العراقي اعتقلت 3 من المشتبه بهم ان يكونوا من تنظيم (جند السماء ) اثر مداهمة لاحدى قرى البلدة عصر امس . ورفض المصدر الادلاء ببيانات اضافية عن المعتقلين مكتفيا بالاشارة الى ان القوة صادرت كميات من المنشورات وعدد من الاسلحة الخفيفة في وكرهم .
وغير بعيد عن المنطقة, افاد مقربون لقوات متعددة الجنسية في منطقة محمد السكران المجاورة , ان قوة مشتركة عثرت على مخبأ يضم قذائف صاروخية ومواد حارقة خارقة للدروع يشك بانها ايرانية المنشأ.



 
الى هناك , اكد نائب رئيس مجلس محافظة ديالى الشيخ ضاري الثعبان الاسدي على خلو مدن المحافظة من فرق الموت,موضحا ان الخلايا الارهابة التكفيرية هم المسؤولون عن التردي الامني المتواصل وشلل الحياة العامة في مدنها .
وقال في حديث مسهب مع مراسلنا في ديالى بعد ظهر اليوم " ان مصطلح فرق الموت الذي دأب الاعلام والفضائيات استخدامه في اشارة الى جيش المهدي ,ليس لها مكان في مدن المحافظة ,لسبب بسيط هوان التيار الصدري غير فاعل فيها اولا ,وثانيا بامكان اي مراقب منصف ان يدرك من خلال حجم الضحايا والاغتيالات والتهجير القسري التي شهدتها مدن المحافظة المختلفة , لكي يتوصل الى حقيقة وحيدة مفادها ان التكفيريين والبعثووهابية هم الناشطون ,وان الكورد والشيعة هم ضحايا الارهاب ,والارقام التفصيلية الموجودة في الطبابة العدلية ومراكز الشرطة ودوائر المهاجرين والمهجرين خير دليل على ما نقول ".
واضاف "ان ما تروجه بعض وسائل الاعلام المرتبطة بشكل او باخر بالجهات المعادية للعملية السياسية حول اعتقال العميد قاسم الاحمدي مدير الاستخبارات الجنائية بتهمة ادارة فريق للموت ,هي عملية تضليل وراءها جهات سياسية محلية واخرى مركزية ,جاءت على خلفية مشاركة الاحمدي في المؤتمر الاول لمكتب الاسناد الذي رعته الامانة العامة في مجلس الوزراء يوم 8 الجاري في فندق الرشيد وطروحاته العملية في محاربة الارهاب ,مشيرا الى ان ذات الجهات التي لفقت ضده تهم مماثلة ادت الى اعتقاله في الاسبوع الماضي ,هي نفسها تلفق التهم ضد الاحمدي لابعاده عن المنصب الذي اداره بكل نجاح خلال الفترة القصيرة الماضية ".
ميدانيا, اعلن مصدر امني مسؤول في غرفة العمليات المشتركة في مدينة بعقوبة مساء اليوم الثلاثاء ان قوات الجيش قتلت ارهابيا وحررت مخطوفا من قبضة خاطفيه في منطقة الحديد الواقعة على الطريق العام بعقوبة –بغداد .
واوضح المصدر" ان قوة من الفرقة الخامسة العراقية استجابت لنداء من مواطن افاد بان مجموعة مسلحة اختطفت مواطنا في منطقة سف سعد واتجهت به الى قرية الحديد المجاورة ,وسرعان ما تحركت قوة تجاه المنطقة وعثرت على وكر المجموعة الارهابية واشتبكت مع المسلحين المتواجدين مما اسفر عن مقتل احدهم وهروب البقية تجاه البساتين المجاورة ,و تحرير المختطف وتسليمه لذويه ".
وفي شان اخر ,قال المصدر ان مجموعة ارهابية اغتالت بعد ظهر اليوم مهندسا يدعى محمود جمعة في قرية عساكرة في بلدة السعدية التابعة لمدينة خانقين, فيما نجا احد اعضاء لجنة الاتحاد الوطني الكوردستاني في البلدة ويدعى صادق جهاد من محاولة مماثلة وسط البلدة .
واضاف ان الارهابين قتلوا عصر اليوم شرطيا واصابوا اخر من حراس منزل العقيد سعد عبد الله امر سرية مقر مديرية شرطة ديالى اثناء محاولتهم اقتحام المنزل .
الى هناك نجح فريق معالجة المتفجرات في ابطال عبوتين ناسفتين في خان بني سعد والمقدادية ,فيما لم تسبب سقوط عدة قنابر هاون على وسط بلدة بني سعد اية خسائر او اضرار بشرية او مادية . [/b] 

 
 
 
http://www.akhbaar.org/wesima_articles/index-20070227-25987.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com