المحرر موضوع: اسكندر بيقاشا و الوصايا العشر والرابطه الكلدانيه .  (زيارة 752 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5978
  • الجنس: ذكر
  • ان كنت كاذبا فتلك مصيبه وان كنت صادقا المصيبه اعظم
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحيه و احترام ...

طلع علينا السيد اسكندر بيقاشا بموضوع عنوانه الرابطة الكلدانية تبدأ باكورة اعمالها... بالتحريف منشور في المنبر الحر في موقعنا العزيز عنكاوا على الرابط اسفل الموضوع .

الصراحه السيد الكاتب الذي تصنيفه في موقعنا العزيز هو (ادارة الموقع . عضو فعال جدا )
اثار استغرابي لعدم حياديته في كتابه الموضوع وكأنه له ثأر مع الرابطه الكلدانيه !! وصور الرابطه الكلدانيه وكانها هي سبب طردنا من الجنه في الكتاب المقدس .حيث يقول وهذا اقتباس من كلامه اولا للهدف غير النبيل الذي ارسلت من اجله !! و قوله ان الرابطة الكلدانية تريد ان تصل الى اهدافها بالتحايل وتحريف الحقائق.!! و قوله الخطأ او الخطيئة الاخرى التي يقترفها كاتبوا الرسالة هو تشديدهم على المادة ١٣ من الدستور حيث تقول الفقرة الثانية ” - لايجوز سن قانون يتعارض مع هذا الدستور، ويعد باطلا كل نص يرد في دساتير الأقاليم أو أي نص قانوني أخر يتعارض معه”.  هذا يعني انهم يرفضون ادخال التسمية السريانية في دستور اقليم كردستان ايضا رغم انهم كتبوه في النص المحرف.!!! و يقول ما يؤسف له وما يحزنني حقا هو ان تسير منظمة مرتبطة بشكل او بآخر مع البطريكية الكلدانية اسلوب التزوير والتحايل من اجل الوصول الى اهداف اعتبرها انا ”غير نبيلة” ولا تتوافق مع الهدف المعلن للكنيسة الذي هو الوحدة والتوافق بين الكنائس الكلدانية والاشورية والسريانية.!!! و يقول الذي يخالف احدى وصايا الكنيسة الهامة وهي ”لا تكذب”!!!! و يقول هنا اطالب من مسؤولي الرابطة سحب هذا الطلب فورا وتقديم اعتذار مكتوب للدكتورة منى ياقو لانهم قد كذبوا عليها ولابناء الكنيسة الكلدانية لانهم حاولوا خداعهم وللاخوة السريان لانهم حاولوا الانتقاض من حقوقهم.!!!
 بعدها جاءت مداخلات الساده وانا كنتُ من ضمن المعلقين على الموضوع . لكنني صدمت ايضا بتعليقات البعض ومنهم السيد جورج غرزاني الذي يطلق القنابل الذريه و العياذ بالله عندما قال القنبلة الذرية التي فجرتها الرابطة الكلدانية!!! يا سيد غرزاني انت من تفجر القنابل الذريه و ليست الرابطه الكلدانيه .
بعدها لياتي السيد Ashur Rafidean ليقول ولهذا فان الرابطة الكلدانية غيرت اهدافها ورؤيتها كرابطة انسانية وخيرية وثقافية الى رابطة كلدانية سياسية مدعومة من الكنيسة الكلدانية كمرشد روحي!!! فلنفترض مجرد افتراض ان كلامك صحيح , فلماذا انت خائف من الرابطه ان تحولت الى حزب سياسي ؟؟
و بعدها ليطل علينا من العرين السيد Sherzad Sher الذي اشك انه يندل راسه من رجليه لانه قال فلبطريركنا المبجل مواقف اخرى مخجلة ولا تقبلها الغالبية المطلقة من ابناء شعينا، لا بل تدينها بشدة... وخاصة موقفه  من الابادة الجماعية ابان الحكم العثماني البغيض، ذلك الموقف الذي يندى له كل جبين!!!! يمعود شنو علاقه غبطه البطريرك ساكو بالموضوع ؟؟ وقوله الذين لازالوا يحلمون بالجنائن المعلقة !! ما الذي يخيفكم من الجنائن المعلقه ؟؟؟ خليك جنابك فيما يهمك .و الكارثه الاكبر انه جنابك تصنيفك بموقعنا العزيز عنكاوا اداري منتديات . عضو فعال جدا
.
و اخيرا لغايه كتابتي هذا الموضوع يدخل السيد oshana47 المتيقن !!الذي قال أنا يقين نعرف أنكم تعرفون كل هذه المواصفات ، لكن الخوف من الاسلام منعكم التكلم عن اسماء القوميات ، ومن ثم الكاثوليك لا يعترف بالقوميات بين مذاهبه لذلك انتم الكنيسة الكلدية من اخفيتم تسمياتنا القومية ضمن اسم المسيحية ولا يمكن لاحد نكرانها لانها كل الحالة فيها مستمسكات ومن كتابكم صدرت ، الذي ليس لي تعليق على كلامه غير مقوله اخوتنا المصريين عليه العوض و منه العوض .لكن باعتبارك مُتيقن هل انت مُتيقن بأنك اثوري ؟؟و من اين لك هذا اليقين وقد طلبتُ منك سابقا اثبات انك اشوري بالدليل والبرهان ؟؟؟
اعود للاستاذ بيقاشا الذي يقول عن الرساله للفقر الفكري  والمعلوماتي الذي احتوته.
!! عوض ان تقضِ الوقت بكتابه موضوع عن رساله فقيره فكريا و معلوماتيا كنت ذهبت الى ماده دستوريه غنيه فكريا و معلوماتيا الا وهي الماده 125 من الدستور انت و كل الساده الفطاحل بالردود اعلاه و كتبتم مواضيع وطالبتم الفطاحل الذين كتبوا هذه الماده في الدستور  بأضافه اسم السريان مع اخوتهم الكلدان و الاشوريين و خصوصا انكم كلكم من جماعه الوحدويين ان كان امر السريان يهمكم فعلا !! . ام ان عيونكم و افكاركم تلتقط ما يعجبكم و لا تنتبه لما لا يعجبها او تتغافل عنه ؟؟؟.
ثم اين كانت الرابطه الكلدانيه عندما وضعت هذه الماده في الدستور العراقي ؟؟؟
نحمد الرب ان الرابطه الكلدانيه حديثه الولاده و إلا لكان امثالكم قد حملها اليوم جميع مصائب العراق و التي شارك بها احزابكم انتم المتكلمين منذ بدء مجلس الحكم بعد ال 2003 .
اليوم اصبحت الرابطه الكلدانيه الوليده (مو خوش اوادم ) ويخالوف احدى الوصايا العشر لانهم اضافوا اسم السريان الذي لم يضعه الوحدويون اصلا منكم الى الماده 125 في الدستور العراقي !!! سيد بيقاشا يقول الكتاب المقدس في الوصايا العشر الخروج 20\17 لا تشتَهِ بـيتَ غيرِكَ. لا تشتَهِ ا‏مرَأةَ غيرِكَ ولا عبدَهُ ولا جاريَتَهُ ولا ثَورَهُ ولا حِمارَهُ ولا شيئاً مِمَّا لهُ‌. والظاهر هنا من ساهم في كتابه الماده 125 اشتهى اسم اخوته السريان بحيث بلع الاسم بالكامل وكان سيبلع اسم الكلدان لو تمكن من الامر !!! فلماذا لم تتعال صيحاتك و الاساتذه اعلاه لهذا الحيف و الظلم الذي وقع على اخوتنا السريان و خصوصا وانتم قمه الوحدويين و خالفتم الوصيه العاشره من الكتاب المقدس الذي تحترمه انت عندما تقول يخالف احدى وصايا الكنيسة الهامة وهي ”لا تكذب”!!! ..
و اخيرا قولك فان الرابطة ستسقط بأعين الكثيرين واولهم أنا.
!!! .وهنا لا يسعني إلا ان افرح و ابتهج من اجل الرابطه الكلدانيه لان الذين ينظرون اليها ب (تك عين ) قد ارتاحت منهم ..فرجاءا استخدموا اعينكم في المرات القادمه في شؤنكم الخاصه بعد ان تقرؤا كلام المسيح القائل في متى 18\9 وَإِنْ أَعْثَرَتْكَ عَيْنُكَ فَاقْلَعْهَا وَأَلْقِهَا عَنْكَ..
و الان هل لا زلت سيد بيقاشا تطالب الرابطه الكلدانيه بتقديم الاعتذار وللاخوة السريان لانهم حاولوا الانتقاض من حقوقهم وهل بعدك تظن ان من خدع السريان هم الرابطه الكلدانيه ؟؟
لا اريد ان اطيل اكثر و اعلق على جميع المغالطات لان الانسان يشمئز من الكيل بمكيالين وخصوصا ان كانت هذه الافعال تخرج من اناس يوصفون بأنهم مثقفين و دارسين و متعلمين !!!

ربنا يبارك القراء الكرام و سلام المسيح يملئ قلوبكم .

 
                                                           ظافر شانو
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,787797.0.html
والحياةُ الأبديَّةُ هيَ أنْ يَعرِفوكَ أنتَ الإلهَ الحَقَّ وحدَكَ ويَعرِفوا يَسوعَ المَسيحَ. الذي أرْسَلْتَهُ. (يوحنا 17\3)