المحرر موضوع: لمد الجسور و التعارف... غرفة التجارة الكلدانية الامريكية في مشيغان تعقد اجتماعا موسعا لاعضائها  (زيارة 2596 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Carolin Hormis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 167
    • مشاهدة الملف الشخصي
اجتماع اعضاء غرفة التجارة الكلدانية الامريكية في مشيغان
كارولين هرمز - مشيغان
إلتقى أكثر من ستون شخصاً من اعضاء غرفة التجارة الكلدانية الأميركية  بمأدبة غذاء في قاعة مؤسسة الجالية الكلدانية الكائنة على تقاطع الميل الخامس عشر مع تقاطع راين في مدينة سترلنك هايتس يوم الثلاثاء 13 – ايلول 2016.
 وقد رحب السيد مارتن رئيس غرفة التجارة الكلدانية الامريكية و رئيس مؤسسة الجالية الامريكية بضيوفه  المحترمون، وبعدها طلب منهم ان يعرفوا انفسهم، ومن ثم بدا بالتحدث عن برامج المؤسسة وخدماتها ، ليبدء بينهم  حواراً تخلله العديد من الأسئلة  وجهت للسيد مارتن منّا،  أجاب عنها جميعا .
 وبدورها قامت السيدة شيرين حنونا المدير التنفيذي للمؤسسة  بجولة مع الضيوف في اقسام المؤسسة، وشرحت لهم عن كل قسم وبرنامجه، علما ان هذا الاجتماع يحصل سنويا وكل عام في مكان مختلف، وهذه المرة أختيرت بناية المركز الجديدة التي افتتحت قبل اشهر .
الغاية من تلك اللقاءات إتاحة الفرصة لتعارف الأعضاء ببعضهم البعض، ومد الجسور بينهم للعمل المشترك، خصوصاً للتجار الغير معروفين، والتعاون بينهم من خلال خلق شبكة عمل تسهل وصول الزبائن للتجار مما يجعل الفائدة مشتركة وللجميع، ولا ننكر فائدة الأعضاء لدعم المؤسسة مادياً ومعنوياً من أجل استمرار خدماتها، وتلك اللقاءات تتيح الفرصة لكسب مهتمين جدد لمآزرة مؤسسة الجالية الكلدانية .


.