المحرر موضوع: بيان على الانترنت : جماعة عراقية تقول إنها خطفت 9 من العسكريين والشرطة  (زيارة 667 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي



بيان على الانترنت : جماعة عراقية تقول إنها خطفت 9 من العسكريين والشرطة


Mon May 7, 2007 5:22 PM GMT




دبي (رويترز) - قالت دولة العراق الاسلامية المعلنة من جانب واحد ويقودها تنظيم القاعدة يوم الاثنين إنها تحتجز تسعة من أفراد الجيش والشرطة وطالبت بالافراج عن جميع السجينات السنيات.

وقالت الجماعة ان "جنود دولة الاسلام في ولاية ديالى" هم الذين نفذوا عملية الاحتجاز وان بين المحتجزين من يحملون رتبا عالية.

وكان البيان مصحوبا بتسجيل يظهر الرجال مرتدين الملابس العسكرية. وقالت الجماعة انها تمهل الحكومة التي يقودها الشيعة 72 ساعة كي تلبي مطالبها التي تشمل تسليم الضباط الضالعين في اغتصاب صابرين الجنابي وهي امرأة سنية.

كما طالبت الجماعة بان تسلم الحكومة الضباط الذين قالت انهم مسؤولون عن مذابح ضد السنة في بلدة تلعفر. ولم تكن هناك تفاصيل.

وفي مارس اذار تم العثور على 14 جثة تخص أفرادا من الشرطة في ديالى خطفتهم الجماعة. وكانت الجثث مصابة بأعيرة نارية في الرأس. وقالت الجماعة انذاك انها قتلتهم بعدما تجاهلت الحكومة مطالب مشابهة من أجل اطلاق سراحهم.

وكانت الجنابي قد قالت ان ضباطا من الشرطة التي يقودها الشيعة اغتصبوها. وقالت الحكومة انذاك ان السجلات الطبية تظهر انها لم تتعرض للاغتصاب.

وظهر في التسجيل المصور أربعة من رجال الشرطة جاثين على ركبهم ويقف خلفهم خمسة من الضباط وبدا في الخلفية علم دولة العراق المعلنة من جانب واحد.

وتضمن البيان والتسجيل المصور أسماء الضباط. ودعا أحد الضباط زملاءه للاستقالة.
 

 

http://ara.today.reuters.com/news/newsArticle.aspx?type=topNews&storyID=2007-05-07T142255Z_01_OLR751518_RTRIDST_0_OEGTP-IRAQ-QAEDA-AT3.XML
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم