المحرر موضوع: التعرف على المخاطر (من منظور الاستثمار)  (زيارة 1131 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل doaausef3li

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
التعرف على المخاطر (من منظور الاستثمار)
يتم التعبير عن احتمال تحويل العائد الفعلي على الاستثمار من خلال العوائد المتوقعة. يواجه المستثمر مخاطرة عندما يكون غير متأكد من العوائد المتوقعة في المستقبل. يؤدي عدم الثقة في المستقبل إلى إرجاع خطة استثمار مخاطرة.
نحن دائما في خطر ومحتمل. طوال حياتنا ومن حولنا ، فإن العالم الحقيقي مليء بالشكوك ولا يمكن التحدث عنه بالتأكيد حول الأحداث المستقبلية. بهذه الطريقة ، من المحتمل أن يتم التحقيق في القرارات المتعلقة بالظواهر المرتبطة بالمخاطر. هنا نجد أن نظريات الاحتمالات والإحصاءات في الأسواق المالية لها دور بارز. ولكن ما هو المفهوم حقا؟
في بعض النصوص ، يُعتبر مصطلح "الاحتمال" بمثابة "فرصة" لحدث أو ملاحظة ، ولحساب هذا العدد من النتائج المتوقعة تنقسم إلى جميع النتائج المحتملة. حساب الاحتمالات في هذه الحالة هو عندما نتمكن من الوصول إلى سلسلة من الملاحظات أو الإحصاءات في الماضي.تقييم شركة FXDD
من الواضح تمامًا أنه إذا كان للمشروع عائدات إيجابية ، فلن يعود مفهوم المخاطرة إلى ذلك.
الأسواق المالية ليست مجازفة. يرتبط تنفيذ المعاملات بالمخاطر ، مثل الملاحظات التجريبية في المختبر ، لا يمكن للمرء أن يتوقع التوصل إلى نتيجة أو عائد معين يعتمد على الاعتراف بالعلاقات ومراقبة عملية محددة.
لا ينتج عن الاستثمار في الأسواق المالية في نفس الظروف في أوقات مختلفة نتائج متسقة ومختبرة ، حيث إن الأسواق المالية مثل المختبر الموجود في ظل ظروف خاضعة للرقابة لا تتمتع بنفس النتائج. وبالتالي ، فإن اختبار الأسواق المالية غير صحيح بالنظر إلى عشوائية النتائج والنتائج التي تم الحصول عليها. نتيجة لعوامل عدم اليقين في الأسواق المالية ، لا يمكن التنبؤ بنتائجها بشكل نهائي وبالتأكيد.شركات التداول المرخصة
في مصطلح الإحصاءات واحتمالية ظهور مثل هذه الظواهر التي يوجد فيها عامل خطر وعدم اليقين في التنبؤ ، يُطلق على الاختبار التجريبي العشوائي. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هو ما إذا كان الاعتماد على المضاربة في مواجهة العشوائية وعدم اليقين في نتائج الاستثمار في السوق المالية ينطبق؟ يمكن اعتبار مثل هذا السلوك من قبل المستثمر؟