المحرر موضوع: اسيرسكا سودرتاليا يفوز بسباعية نظيفة ويصعد الى الدرجة الثالثة  (زيارة 793 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37782
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اسيرسكا سودرتاليا يفوز بسباعية نظيفة ويصعد الى الدرجة الثالثة


عنكاوا كوم ـ ستوكهولم

فاز نادي اسيرسكا يوم امس السبت فوزا كبيرا على نادي ريننغا في دوري الدرجة الرابعة او ما يسمى في السويد division 2  وبذلك فانه يتصدر الدوري ويصعد الى الدرجة الثالثة او ماتسمى ettan. وكان نجم المباراة المهاجم كريستيان افريم الذي نجح في تسجيل هدفين من الاهداف السبعة.

وكان فرح الفوز مزيجا بالعواطف حيث اهدى اللاعبين هذا الفوز وهذا التقدم الى زميلهم بول ايجوي الى توفي نتيجة حادث مرور. وقال كريستيان افريم  ان صورة بول كانت في غرفة الملابس دوما وكان يريد ان يلعب في الدرجة الثالثة وهو بالتاكيد فخور بهذا الصعود.

اسيرسكا الذي لعب في الدرجة الممتازة عام ٢٠٠٥ ولعب ١٥ موسما في الدرجة الثانية استمر بالهبوط في السنين الاربع الاخيرة الى ان وصل الى الدرجة الرابعة نتيجة الى الازمات المادية وسوء الادارة.

هذا الموسم قررت ادارة النادي تغيير المسار لذلك فقد عينت نجم الفريق وقائده السابق ستيفان باطان ليكون المسؤول الرياضي في النادي وعينت مارتن اوغر مدربا.  يقول باتان عن هذا الفوز:

ـ نحن سنفرح اليوم لهذا الفوز لكن نحن لدينا رؤيا وهي ان ننتقل الى المشهد الرياضي الحقيقي في السويد واضاف ان مكاننا هو في الدرجة الثانية فما فوق.


المعمومات مأخوذة من جريدة ال تي الصادرة في سودرتاليا
https://www.lt.se/fotboll
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية