عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - سيفو2009

صفحات: [1]
1
[cدبي- كمال قبيسي

قال مان يانسون، رئيس جهاز مكافحة المخدرات في السويد، الاثنين 3-11-2008 انه تم تمديد فترة احتجاز المطرب جورج وسوف أسبوعين جديدين بعد توقيفه في العاصمة ستوكهولم بتهمة حيازة المخدرات.

وقال يانسون في بيان له إن وسوف سيعرض الثلاثاء أمام محكمة للبت بأمره ولمعرفة مصدر المخدرات التي كانت بحوزته، مشيرا إلى كميتها أقل من 30 غراما.

وكان وديع وسوف، الابن البكر لجورج وسوف، ومدير أعماله ميشال الحايك الموجودان معه في العاصمة السويدية، تحدثا إلى "العربية.نت"، وروى الحايك بأن المحتجز مع وسوف في المخفر "ليس ابنه وديع، انما جوزف غرابيت، وهو لبناني أرمني يقيم في السويد وحاصل على جنسيتها" وشريك في المطعم الذي كان من المقرر أن يقيم فيه سلطان الطرب حفلا لتدشينه.

من جانبه، قال اللبناني فادي جبارة، منظم حفلة المطرب جورج وسوف بالسويد، عبر هاتفه النقال وهو متجمهر مع آخرين عند باب المخفر المحتجز فيه "سلطان الطرب" في ستوكهولم، أن المطرب كان سيحيي الحفل لتدشين مطعم، هو الأكبر بالسويد، أسسه جبارة مع شريك سوري اسمه جوزف غرابيت "لكن الفرحة طارت ولم تكتمل، وخسرنا الكثير" طبقا لما قال.


وكان الحايك ذكر للعريية.نت ان الشرطة عثرت على الثلاثين غراما من الكوكايين في حوزة غرابيت، وليس في حوزة المطرب وأوضح أن وسوف "أقلع منذ سنوات عن تناول المخدر"،مضيفا أن غرابيت اعترف أمام الشرطة في المخفر بحيازته لحفنة الكوكاكيين، على أن ييم الافراج عن جورج وسوف في مدة أقصاها بعد ظهر الاثنين على الأكثر" كما قال.

وأكد ميشال الحايك أن وشاية تسلمتها الشرطة "من منافسين لغرابيت وفادي جبارة في اقامة الحفلات، ويبدو أن أحدهم دس الكوكايين لغرابيت من دون أن يدري ثم قام بابلاغ الشرطة.. يعني هي حرب منافسة بين متعهدي الحفلات هنا في ستوكهولم، وليس لوسوف أي دخل، لا من قريب ولا من بعيد بالقضية".

وقال الحايك ان معظم من اشتروا بطاقات الحفل استعادوا ما دفعوه، والباقي وافق على حضور حفل آخر "سنقيمه في المطعم نفسه الشهر المقبل بدل الحفل الذي تم الغاءه".

أما وديع وسوف، البالغ من العمر 25 سنة، فأكد عبر الهاتف مع "العربية.نت" انه كان مع والده وآخرين في الغرفة بفندق شيراتون ورأى كل شيء بأم عينيه، وقال "لا دخل للوالد بهذه القضية على الاطلاق.. والدي لا يتعاطى المخدرات".

وذكر انه لا يعمل في حقل الغناء كوالده، بل يقيم في دبي حيث ينشط في حقل الميديا والعلاقات العامة. وقال: "يبدو أن الأمر التبس على الشرطة في المخفر، فالمحتجز مع الوالد كان جوزف غرابيت، ولست أنا المتحدث معكم عبر الهاتف الآن".
 
olor=red][/color]

2
حبيبي يوسف بعد التحيه بأمكانك ان تدخل على العربية دوت نت وتقرة الخبر ابنفسك  وصدك مو من جيبي الخبر

3
[/color] 
دبي - العربية.نت، وكالات

أعلنت شرطة ستوكهولم الأحد 2-11-2008 توقيف سلطان الطرب جورج وسوف؛ لحيازته مخدرات، قبل ساعات من إحيائه حفلا موسيقيا في عاصمة السويد.

وأكد مارتن هولم المسؤول في قسم شرطة الدوائر الغربية في العاصمة السويدية أن وسوف "موقوف منذ الأمس (السبت), بتهمة حيازة المخدرات". وأضاف المسؤول أن المغني أوقف خلال عملية مداهمة في أحد فنادق ستوكهولم الكبرى.


وأفاد موقع صحيفة أفتونبلاديت بأنه عثر بحوزة وسوف -46 عاما- على 30 غراما من الكوكايين عند توقيفه. لكن هولم لم يؤكد أو ينف صحة هذا الخبر.

وأوضح الشرطي أن المغني لم يتهم رسميا. ويفترض أن يطلب مدع عام الاثنين من محكمة توقيف وسوف إلى حين فتح تحقيق, بحسبه.

وأضاف الموقع أن آلاف الأشخاص ابتاعوا بطاقات لحفلته في قاعة سولنا الجديدة في ضاحية ستوكهولم.

ونقلت الصحيفة شهادة جولييتا أتاناسوفا -22 عاما- التي قالت "دفعنا ألفي كورون (258 دولار) ثمن البطاقة. خاب أملنا كثيرا. أتى أشخاص كثر من أماكن بعيدة لحضور لحفل, والبعض من الخارج". وقال المنظمون للصحيفة إنهم سيعيدون ثمن البطاقات.

 [/size]

صفحات: [1]