عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - الناسك

صفحات: [1]
1
انعل ابو الاردن .... صارت وانبنت براس العراقيين وعلاقتهم بالعراقيين مصالح في مصالح  ... وفوكاهة يكولون العراقيين ياثرون سلباً على متوسطي ومحدودي الدخل (الفكور)

تحياتي ابو برهوم

3
انعل ابو ايران لابو الانتصار الي راح تحققة بانسحاب الجيش الامريكي
اويلي ......... شراح يصير بيج بغداد .... ان غاب القط
شكرا ابو سارة

4
الى رحمة الله
تقبل مروري

5
اعتقد راح يرفضون طلباتهم .. بس ان شاء الله يقبلوهم .

ماعرف بريطانيا ليش تكره اللاجئين وعدهة عقدة جبيرة وياهم

عمي لا تكولون دول اوربية همة كلهم مجادي والله . ومو بس هيج همة كلهم مجادي لأمريكا يعني امريكا تصرف عليهم
قبل كم سنة زعلت امريكا على الاتحاد الاوربي ما اتذكر علمود ايش رأساً الاقتصاد مالهم تدهور وارتفعت اسهم ونزلت اسهم وصاروا راس يلطخ براس والله . صندوق النقد الولي امريكا مساهمة بية بنسبة 70% يعني ودول الكرة الارضية الباقية ب30% !!!!!!!!!!!!!
الله يطيح حضج بريطانيا ... وين اخوية ابو نعال ...

6
الكربلائي:مسؤولو الحكومة لن يحلوا مشكلة الكهرباء

لسومرية نيوز/ بغداد

أكد معتمد المرجع الديني علي السيستاني في كربلاء، الجمعة، أن المسؤولين غير قادرين على حل مشكلة الكهرباء في العراق، معتبرا أن عدم حل هذه الأزمة يمثل فشلا للحكومة وكافة مؤسسات الدولة، فيما أشار إلى أن مسلسل الحسن والحسين ومعاوية ينطوي على التزييف والكذب والتحريف.

وقال عبد المهدي الكربلائي خلال خطبة صلاة الجمعة في كربلاء اليوم والتي حضرتها "السومرية نيوز"، إن "ما أثير عن ظاهرة الفساد في وزارة الكهرباء، يكشف بأن المسؤولين غير قادرين على حل هذه المشكلة في البلاد لأنها تحتاج إلى الجدية"، داعيا إلى "التحقيق حول ما أشيع عن وجود عقود وهمية أبرمتها وزارة الكهرباء مع شركات أجنبية".

وكان مجلس الوزراء العراقي وافق في 12 حزيران الماضي، على إضافة 927 مليون دولار إلى الموازنة التكميلية لوزارة للكهرباء للعام الحالي، لتنفيذ مشاريع محددة سريعة عبر شركات استثمارية، إلا أن الوزارة كشفت، في مطلع آب الحالي، أن الشركات الأجنبية التي تعاقدت معها لبناء محطات توليد سريعة توقفت عن تنفيذ عقودها واشترطت الحصول على ضمانات من مصارف بلدانها لتنفيذ مشاريع في العراق، عازية سبب عدم استكمال بعض المشاريع الخاصة بمجال الطاقة الكهربائية إلى الضوابط والأنظمة المالية العراقية وغياب التشريعات الخاصة بحماية المستثمرين الأجانب.

وأضاف الكربلائي أن "المسؤولين في المنطقة الخضراء يتنعمون بالكهرباء على مدارس الساعة ويستخفون بمعاناة المواطنين من نقصها في البلاد"، معتبرا أن "فشلهم في حل أزمة الكهرباء معناه فشل الحكومة ومؤسسات الدولة برمتها".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي أعلن، اليوم (12/8/2011)، عن توجهه إلى تشكيل مجلس أعلى للكهرباء، وفيما أشار إلى أن نائب رئيس الوزراء ووزير الكهرباء وآخرين سيكونون ضمن المجلس، أكد أن هدفه تحريك ملف قطاع الطاقة.
منقول
http://alsumarianews.tv/ar/5/26290/news-details-Iraq%20society%20news.html

7
السلام عليكم وشكراً عالموضوع الجميل
والله اليوم دا افكر بأهلنا الي بمصر واكول شر البلية ما يضحك يعني لهناك وما خلصوا من الاضطرابات واللغاوي
يعني بعد وين يروح العراقي ياربي
النصر والعزة للشعب المصري العربي البطل والنفاذ والى مزبلة التاريخ لكل نظام دكتاتوري وراثي .
الناسك

8
كان الله بالعون يا اخي الله يحمي العوائل ان شاء الله
خلي احكيلك فد قصة زغيرة وهي واقعية 100% لأن الشخص الي حكاليها صديقي واعرفة
 اكو جان فصل مال عشاير يعني كعدة شيوخ علمود دهس بسيارة
واهل الداهس يعني السايق الي دعم ذاك الرجال كان جيرانهم وصديقهم مسيحي فأصر الى ان يآزرهم بشدتهم ويروح وياهم للفصل يعني حتة تكون لمة زلم وشيوخ ووجهاء . ما اطول عليكم لما صارت الكعدة العكل كامت تتراكع على مد النظر وبعد ما بوس عمك وبوس خالك استقر الفصل على مبلغ من المال كتعويض ومصاريف علاج الرجال المدهوس . بعدين صار تنزيل للمبلغ وهو عرف عشائري متعارف عليه يعني لخاطر الشيخ فلان هلكد نازل ولخاطر الشيخ فلان هلكد نازل وضلت هالحسبة ووصل السرة لأخونا المسيحي طبعاً هو بس صافن لأن ما حاضر مثل هيج كعدات وعلى االفور لملم جرأته ووكف وكال اخواني اني رجال مسيحي من البصرة اصلي بس اني جاي وية جيراني ووعزيز عليه أريد تخلولي خاطر وتنزلون من المبلغ المفروض عليه واذا اريد اذكركم بحسب قصصكم ان عيسى الحي وية محمد هسة بالجنة واثنينهم انبياء كرماء واطالبكم بموقف التاريخ ابد ما نساه هوة موقف الملك النجاشي لما اجو الة اصحاب النبي محمد (ص) لما هاجروا من بطش الكفار واستقبلهم وحماهم رغم ان الكفار اجو اله وعرضوا عليه ذهب وكنوز وكللهم ما انطيهم لأن ذولة ما بينه وبينهم فرق الا هذا الخط وأشر بعصاه بالارض ومثل ما شفنه بفلم القادسية ..... يعني هذولة الشيوخ ضلوا صافنين شيردون عليه سكتهم بعدين كام شيخ عشيرة المدهوس كله عمي انته سكتتنه وبعد ما نكدر نحجي يعني صدك ما ننسى انو لولا موقف الملك النجاشي النصراني بحماية اتباع محمد قبل 1400 سنة لما وصل الدين النا هذا اليوم  عمي كل الفصل طايح الكم مثل ما يكول ........
اخوية اني احكي معاك عمامي الاثنين اثنينهم متزوجين مسيحيات جيرانهم بكمب سارة وحدة بقت على دينهة معززة مكرمة والاسلام ما يمانع الزواج من الكتابية ووحدة طلبت تغير وتسلم وهاي مو هسة صار 30 سنة يعني احنة جيران ونسابة واخوة حتى . حتى مرت عمي هي الي سمت بنتي الصغيرة (ماري) .
بالنسبة الي اني اشوفكم اقدم من العرب بالوطن العربي والحضارات تشهد ....
الله يفك ازمة العراقيين في بلدهم العراق
اخوكم الناسك

9
أدب / رد: مـــغــرورة..!
« في: 02:23 08/02/2010  »
بداعة وححححللللوووووةةةةةةة

10
مشكور اخي وكلماتك حلوة جداً
اخوك النــــــــاسك

11
أدب / رد: اهداء لكل سمراء
« في: 02:24 31/01/2010  »
قصيدة حلوة
اكو واحد ما يحب السمرة
الناسك

12
أدب / رد: فراق
« في: 02:23 31/01/2010  »
عاشت الايادي  اخ ليث
النـــــــــاسك

صفحات: [1]