عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - اشوري اصيل

صفحات: [1]
1

فرحانين ان ناحوم انطمر في القوش, والله لو الصهاينة يبتسمون للألقوشيين, لكانوا قد حضنوهم, و لكانوا قد قدموا مطوبات لليهود, لان العدو ألاشوري هو من يكرهمم ويلتجئ لمحبة الصهاينة.

و النبي العاهر ناحوم ليس الأ بأكاذيب صهيونية, أقول للحاقدين علأشورية و فرحانين بلأية النبي العاهر ناحوم القذر, أقروا الانجيل اليوناني الأصلي, ماذا يقول عن الأشوريين في سفر القذر ناحوم,, يقول و لا ادين اسمكي يا أشور فيما بعد, لو كان يقول المعتوه ناحوم لم يعد أسمي يااشور فيما بعد,, فكيف لحد وقتنا هاذا أسم أشورييييييييييين؟؟؟؟

لكني أود ان اقول لكم يلخونة و يلصهاينة المرتدين, ان ألأشورية ستنهض من جديد, و التنبؤات أشعياء يكفي بدلائل.

2
اما فعلا انك جاهل و لم تستحق الرد, لكني ساجيبك,

تقول لي هيا ايها المتنبئ اعلنها بفضائيات, هههههه اقول لك لست انا من اعلن اشور بلفضائيات بل محللين و دينيين من مسيحيتك يا ايها ضعيف العقل و المخدوع,

اما فعلا انك تدعي مسيحي ولكنك لم تعرف ولا اية من الكتاب المقدس ولا من تفاسيرها هههههه, اذهب و تعلم التفاسير لان قبل الرب ما يؤدبك, لانه قال من اجابكم احد تعرفون كيف تردون عليهم من خلال القراة الكتاب, كونك لم تعرف شيئا ف انا استهزء بك قدام الرب يسوع. 

ولكن سوف اعطيك ايات يا ايها تدعي علي ايها المتنبئ,

أقرا في رسالة بولس الرسول لاهل تسالونيكي اصحاح 2 و عدد 1 الى 12 ماذا يقول على أشور.

و لكي تعلم انه اشور كونك ضعيف الفهم, اقرا في سفر الرؤيا اصحاح 17 و عدد 7 الى 13 و ستفهم يا فيلسوف الانجيل انت.

يقول انه عتيد ان يصعد من الهاوية.

انت فقط جلعت المسيح لطيفا و حنونا, ولكن لم تحزره انه ديان و يدين في بحيرة النار و الكبريت, يالمحبوب لو لم يدينك المسيح كونك لم تحمل السلاح فسيدينك بأشياء اخرى, فلا تكذب على روحك و على الاخرين, تفلسفون بلهرطقة, او تقولون قال الفلان ابن الفلان, و تصدقوه لانه يحمل زي المطران ولا القسيس,

هل تريد ايات لكي اظهر امامك كم فشلت انت على كلمة ايها المتنبئ؟؟؟

اقرا اشعياء اصحاح, 14 و عدد 23,

لو لم يكن أشور, فكيف يقول الرب يسوع في سفر الرؤيا, وسيتعجب الساكنون على الأرض حين يرون الوحشششششش, انه كااااااااان وليس الاننننننن ولكنه عتييييييييد ان يصعد من الهاااااااااااااوية؟؟؟؟؟؟؟

ويقول ايضا ان الوحش سيخرج من القرن الصغير و انه مذبوح للموت ولكنه شفي و تعجبت الساكنون على الارض؟؟ و هو من سبعة الرؤؤس اي من سبعة امبراطوريات القديمة

من هو القرن الصغير و من الذي سيخرج الوحش منه؟؟ ليس الأ الأشوريين, هم القرن الصغير ومن السبعة الأمبراطوريات لان ليس لديهم سوى سهل نينوى, وهم المذبوحين للموت اي الأبادات و الأضطهادات, و أبن الهلاك اي أشور, هو نفسه نمرود الذي كان مقاوما لله, فاذا قلت لي لا تتكلم عن أشور, فانا اقول لك هاذا من دينك المسيحي الذي يهين اشور الرب و يدعوه بابن الهلاك. فكونك مسيحي فانك عدو الرب أشور.

ههههههه هل اصابتك الدوران في رأسك؟؟؟ حقك لانك معتمد فقط بلقسيسسن و المطارنة, و انت فقط تجلس في الكنيسة و تقول داون دشميا القداش,ولا تفهم اي شيء ولا اي سفر, خصوصا سفر الرؤياولا تفهماي تفاسيرر منه؟؟ انت تريد على الأقل سنييييين يلا تبدا تفهم لانك طفلا في معرفة الكتاب.

لا تقول ايها المتنبئ لان لست انا فقط بل المفسرين كلهم من جميع الطوائف المسيحية يثبتون كلامي.

وماذا يعني السفير الأسرائيلي مدح للأشوريين يعني اصبحنا صداقة مع الأسرائيليين؟ ههههههههههه اذهب اخي و تعلم السياسة و الدين. لو يسمعك احد يقول أسرائيل هي وأشوريين هي بمثابة أمريكا و أسرائيل, او أسرائيل و الأكراد. ههههههههههه


وسلامي

3
مابالك اخي السناطي؟ انا لا الومك كونك تسئل لماذا كل الحق تغضب اردوغان, لانك لا تزعل, كسلان في قرأة الكتاب المقدس و تفاسيرها, يجب ان تعلم ان الكتاب المقدس تنبئ عن أذية الشعب الأشوري من خلال ناحوم مؤقتا وليس دائميا, ولكن الموقت البعيد, اي سنين طويلة, 

ولكن ستقوم مملكة أشور من جديد هاذا ما وعد به الرب على فم أشعياء النبي و ميخا, على انه أشور اي الرب زمانا من سياتي اخر الزمن و يدمر امريكا و حلفائها , وهاذا شرح طويل سوف اتطرق له قريبا,

لو تفهم في سفر الرؤيا بلتفصيل, لكنت تعلم ان نهاية أمريكا ستتدمر بيوم واحد فقط وتحرق بلنار, و الذي سيحرقها هو أشور, لان الرب مثلما استخدم الملك سنحاريب, كقضيب يده ليؤدب شعبه, هكذا سوف يستخدم أشور ايضا لضرب و محو أمريكا و اسرائيل, وعندها سوف ياتي المسيح ويحكم 1000 سنة, عندها سيكون ايضا بركة للأشوريين و الكدانيين و السريانيين, لانهم من نفس الصلة, مملكة في شمال العراق بعيدا عن الأكراد و العرب وكل من هو شرير كلاردوغان الخاين, البايس على جزمات الصهاينة.

4
And God bless you too brother, the problems for us is we don't understand the prophecies of the Bible especially in Old testaments.

Many people or actually most Christians think that Nahum said that Assyrians will fall and people will go to mountains .which is true and that's right, this has been done to Assyrians during Kurds captured Assyria and tried to kill Assyrians, and people went to mountains, scared with KURS, but after that Assyrians slowly came back from Mountains to back in their homeland which is Mosul and so far.  That's why  we calls our self Mountains people
But by the way,,Nahum never said that Assyria will die, he said ( Sleeep)

You should ask yourself why many nations GOD disappeared them except Assyrians????

Assyrians still alive since Asshur God builded Nineva until now, because God has two purposes,
God kept and still protecting Assyrians people to let Antichrist arise from them and to be the final satanic dictator on earth, and from Assyrians America shall destroy fully in just one day.

Second:To bless Assyrians and God will establish new kingdom of Assyria, because after Antichrist,, Jesus will return to earth for 1000 years after Tribulation, Isaiah 19:23  and will allow to Assyrians to have a blessing Land, in north Iraq without any nearby neighbors such as, kurds, Arabs or whatever.



   

5
ولان اسمكم مسيحيين, سيظل العالم يستهزئ بكم, لكن لو كان اسمكم اسمي قومي و فعال, لكان لكم سلطة من زمان.

لكن لاتهتم انا اعلم تماما لماذا استهداف الأشوريين بلذات وخصوصا الأثارات.

انك ياعزيزي لا تعلم في التوراه ماذا يوجد وما الخفاية, و لا تعلم السنخ الأصلية من الكتاب المقدس ولا تعلم كيف ستتدمر اسرائيل و امريكا في النهاية.

لماذا تركوا وسلحوا الأرهاب و فضلوهم على الامم المسالمة و خصوصا شعبنا؟

من اعطى الاوامر لتدمير كل منحوت اشوري؟؟ اليهوددد و امريكاااا.

لذلك يعلمون انكم جهلا في قرائه و تفسير و بحث عن السنخ الأصلية لكي لا تعلمون من انتم وكيف الرب سينجيكم في النهاية و يعطيكم سلطان من خلال الرب أشور لدمار أسرائيل و امريكا.

الم تسئلوا سؤالا فيما بينكم لماذا اكثر الاضطهاد ضدنا بلرغم نحن حتى السيف لم نحمل؟؟؟

لان أشورررررر في اشعياء 14 و ميخا 5 و سفر الرؤيا سيدمرهم و يجلعهم ترابا.

هم لايعلمون بكثر تدمير و اضطهاد الأشوريين بلاخص تدمير الاثارات, يقربون ساعة ظهور الملك أشور الرب لهم ويزيلهم.

هاذا شرح طويييييل يااخ المتئلم على الثور المجنح. لكنك ستفهم فيما بعد انت و من المعارضين ضد الأشوريين, و المسيحيين الأشوريين و المحبين للأشورية.

6
لانك يااخ طه تعرف أن الصهاينة يريدون البحث عن مومياء أشور الملك, لان اليهود في تنبئواتهم بان أشور من سيخرح اخر الزمن و يهلكهم هي و امريكا,

لذلك تراهم في عام 2003 دخلوا في وسط العراق و الجنوب و سرقوا الأثارات الأشورية و البابلية,

وعندما فشلوا من المحاولات للعثور على مومياء الملك أشور, ومن كثرة الهجمات على الجيش الامريكي الصهيوني,, تراهم الان يستخدمون داعش كدروعا لهم والان يفتشون في شمال العراق واعطوا اوامر بطرد الأشوريين من الموصل مركز حظارة الأشورية البانيها أشور الرب الملك,

وحطموا الأثارات كلها, خوفا من ان أشور سيخرج في نهاية الزمن, مقلدا الرب يسوع الذي مات و قام بنفس الجثة, هكذا أشور ايضا سيخرج بجثته ولا اريد ان اتطرق للموضوع بهاذا الأمر لانه يوجد حزازيات ماهم المعارضين الصهاينة ضدي و ضد كل ماهو خير للأشورية و الكلدانية و السريانية.

لذلك الصهاينة و أمريكا يريدون ضرب عصفورين بحجر, هو ان يضعف الأسلام من تحالف ضدهم, وبنفس الوقت البحث عن مومياء أشور الملك الرب, مؤسس الحظارة الأشورية. لكنهم سوف يفشلون دوما لان الرب عندما يقول شيئ لم يفشل

لكن لو كنت تريد فعلا الأثابت بذلك,

اقرأ الاناجيل مايلي:-

أشعياء اصحاح 14 عدد 24 و 25

ميخا عدد 5,5

سفر الرؤيا كلها خصوصا اصحاح 18.

وشكرا

7
كلكم واقعين تحت الخدعة المسمى ( خدعة صهيونية)الذي يقول في سفر ناحوم ان أشور لم يبقى اسمها فيما بعد فهو كذب صهيوني, انتم المشكلة لم تقراوا الكتب و الاناجيل الأصلية.

ففي النسخة اليونانية الأصلية يقول: ولم اعد ادين اسمكي ياأشور فيما بعد, اذهبوا و فتشوا الأنجيل اليوناني الأصلي.

لو كان على كلام ناحوم الصهيوني, سيمحوا اسمكي ولا يعود فيما بعد,, فكيف عصرنا اليوم اسم أشوريين؟ و حتى الكلدان موجود اسمها لحد الأن بلرغم الاكاذيب الصهيونية تقول ادين البابليين ايضا, فكيف يوجد الكلدان البابليين الأن؟

الصهاينة اشعلوا الفتن بين الشيعة و السنة والان هم يفرقوكم ايضا من خلال الكتاب المقدس, فأعقلوا ولا تتقاتلوا كلحيوانات مثل الشيعة و السنة.


ومن باب اخر للجميع ماهو للأب الفاضل و للمعارضين له, بأن الكتاب المقدس و حتى لو كان محرف صهيونيا, يتنبئ في التحريف و النسخة الاصلية ايضا بقيام دولة أشورية جديدة من خلال أشور نفسه الملك و الرب قديما ولا اريد ان اتطرق للموضوع كثيرا.

أقروا سفر ميخا اصحاح 5 و عدد 5, ويكون هناك سلاما اذ دخل أشور في ارضناوالخ,,,,

اشعياء اصحاح 14 وعدد 24, 25 قَدْ حَلَفَ رَبُّ الْجُنُودِ قَائِلاً: «إِنَّهُ كَمَا قَصَدْتُ يَصِيرُ، وَكَمَا نَوَيْتُ يَثْبُتُ:
 أَنْ أُحَطِّمَ أَشُّورَ فِي أَرْضِي وَأَدُوسَهُ عَلَى جِبَالِي، فَيَزُولَ عَنْهُمْ نِيرُهُ، وَيَزُولَ عَنْ كَتِفِهِمْ حِمْلُهُ

هذه النبؤات لم تتحقق نهائيا الى يومنا هاذا, فكيف يقول ان أشور سيدمر اسرائيل و يدوس على جبال أسرائيل وبيت الله, والله سيضربه على ارضه وجباله؟

لو تعلمون ان أشور الرب سيظهر ويدمر أمريكا بواسطة الأشوريين لم تصدقوني, و الحق ليس لكم بل للصهاينة الحاقدين على العالم وما يتنبئ بتدميرهم,

الكل يعلم اسم سر بابل الزانية, بابل الزانية الجديدة هي امريكا, حيث يقول الكتاب بابل الزانية الجالسة على المياة الكثيرة, والتي زنت معها جميع الاممم,

امريكا هي الجالسة على المياة اي العالم اجمعها, لان المياة تمثل امم والسنة و شعوب.

وهي من اخترعت الحريةالتي هي تمثال الحرية الموجود في امريكا تمثل بابل القديمة, التي اخترعت افلام الخلاعية و حرية العلاقات بدون زواج مقدس من الله.

ودمارها موجود في الكتاب المقدس, في سفر الرؤيا عن طريق الوحش المسمى الوحش الخارج من الأرض, الذي هو أشور نفسه. هناك دراسات وشرح طويل عن كيان أشور ومن هو وكيف سيخرج  وسأتطرق للموضوع قريبا.

أقروا سفر الرؤيا اصحاح 18 كلها حيث يتنبئ بان أشور سيدمر امريكا بيوم واحد فقط بلكامل, و الخونة العرب و جميع حلفائها متنبئ الكتاب المقدس ايضا بانهم سينوحون و يبكون و تصيبهم الفقر عندما يرون دمارها وحرقها يقول :

1 ثم بعد هذا رايت ملاكا اخر نازلا من السماء له سلطان عظيم واستنارت الارض من بهائه. 2 وصرخ بشدة بصوت عظيم قائلا سقطت سقطت بابل العظيمة وصارت مسكنا لشياطين ومحرسا لكل روح نجس ومحرسا لكل طائر نجس وممقوت 3 لانه من خمر غضب زناها قد شرب جميع الامم وملوك الارض زنوا معها وتجار الارض استغنوا من وفرة نعيمها

4 ثم سمعت صوتا اخر من السماء قائلا اخرجوا منها يا شعبي لئلا تشتركوا في خطاياها ولئلا تاخذوا من ضرباتها 5 لان خطاياها لحقت السماء وتذكر الله اثامها. 6 جازوها كما هي ايضا جازتكم وضاعفوا لها ضعفا نظير اعمالها.في الكاس التي مزجت فيها امزجوا لها ضعفا. 7 بقدر ما مجدت نفسها وتنعمت بقدر ذلك اعطوها عذابا وحزنا لانها تقول في قلبها انا جالسة ملكة ولست ارملة ولن ارى حزنا. 8 من اجل ذلك في يوم واحد ستاتي ضرباتها موت وحزن وجوع وتحترق بالنار لان الرب الاله الذي يدينها قوي

9 وسيبكي وينوح عليها ملوك الارض الذين زنوا وتنعموا معها حينما ينظرون دخان حريقها 10 واقفين من بعيد لاجل خوف عذابها قائلين ويل ويل.المدينة العظيمة بابل المدينة القوية.لانه في ساعة واحدة جاءت دينونتك. 11 ويبكي تجار الارض وينوحون عليها لان بضائعهم لا يشتريها احد فيما بعد 12 بضائع من الذهب والفضة والحجر الكريم واللؤلؤ والبز والارجوان والحرير والقرمز وكل عود ثيني وكل اناء من العاج وكل اناء من اثمن الخشب والنحاس والحديد والمرمر 13 وقرفة وبخورا وطيبا ولبانا وخمرا وزيتا وسميذا وحنطة وبهائم وغنما وخيلا ومركبات واجساد ونفوس الناس. 14 وذهب عنك جنى شهوة نفسك وذهب عنك كل ما هو مشحم وبهي ولن تجديه في ما بعد. 15 تجار هذه الاشياء الذين استغنوا منها سيقفون من بعيد من اجل خوف عذابها يبكون وينوحون 16 ويقولون ويل ويل.المدينة العظيمة المتسربلة ببز وارجوان وقرمز والمتحلية بذهب وحجر كريم ولؤلؤ 17 لانه في ساعة واحدة خرب غنى مثل هذا.وكل ربان وكل الجماعة في السفن والملاحون وجميع عمال البحر وقفوا من بعيد 18 وصرخوا اذ نظروا دخان حريقها قائلين اية مدينة مثل المدينة العظيمة. 19 والقوا ترابا على رؤوسهم وصرخوا باكين ونائحين قائلين.ويل ويل.المدينة العظيمة التي فيها استغنى جميع الذين لهم سفن في البحر من نفائسها لانها في ساعة واحدة خربت. 20 افرحي لها ايتها السماء والرسل القديسون والانبياء لان الرب قد دانها دينونتكم

21 ورفع ملاك واحد قوي حجرا كرحى عظيمة ورماه في البحر قائلا هكذا بدفع سترمى بابل المدينة العظيمة ولن توجد فيما بعد. 22 وصوت الضاربين بالقيثارة والمغنين والمزمرين والنافخين بالبوق لن يسمع فيك فيما بعد.وكل صانع صناعة لن يوجد فيك فيما بعد.وصوت رحى لن يسمع فيك فيما بعد. 23 ونور سراج لن يضيء فيك فيما بعد.وصوت عريس وعروس لن يسمع فيك فيما بعد.لان تجارك كانوا عظماء الارض.اذ بسحرك ضلت جميع الامم. 24 وفيها وجد دم انبياء وقديسين وجميع من قتل على الارض



الذي لم يفهم الأية هذا الأصحاح كله, بمختصر انه يقول الرب بأستخدام أشور طبعا الوحش مثلما استخدم الملك سنحاريب لتأديب شعبه, بان يجازي امريكا مثلما جازت العالم من تخريب وزرع الفتن و حروب و انقلابات رئاسية,

وزنت معها شعوب العالم, اي العالم قد تعلم من حريتها الشريرة بممارسة الجنس و شرب الخمر في البارات و الحانات, وسيكون دمارها و الانتقام مضاعفا لها بما فعلت بلعالم.

وسيكون فقر و جوع عليها بعد ضربها و سوف تحرق بلنار كليا, اي سيمحوها أشور وحلفائه بلنووي, و حلفاء الوحش اي أشور,, هم 9 ملوك لم يأخذوا سلطانا بعد الى ان ياتي أشور من جديد ويكونون معه ويدمرون امريكا ويحرقونها بلنووي,

ال9 ملوك لديهم شرح ايضا سأتطرق لها مع أشور ومن هو وكيانه و اصله و روحه.



سأضيف موضوع خاص من موضوعي القادم من هو الوحش الذي سيدمر امريكا ومن هم حلفاء الوحش الذين ياخذون سلطانهم من الوحش لتدمير امريكا في يوم واحدا و يدمر اسرائيل ايضا.

فطبعا الصهيونية الامريكية لم يشرحوا القول هاذا لكم لانهم يعلمون ديدنونتهم قادمة و لايريدون الفشل ابدا امامكم و امام الجميع الامم.

فلا تقولون انا كلداني و انا اشوري او سرياني فكلكم اقوياء و كلنا مضطهدين و كلنا تزوجنا و تقاربنا بعضنا ببعض.

فالذي يشرح سفر ناحوم و فخور فيه لانه عدو الأشورية, اقول لك اذهب للنسخة الأصلية من الانجيل وليس انجيل صهيوني.

وحتى لو قلت لا الانجيل ناحوم صحيح, فانا اقول لك طيب, فسر الأصحاحات و الاعداد التي تطرقت بهم ماتفسيرها؟؟؟

ان كنت عدو الأشورية او لا, الأشورية ستقيم من جديد وغصب للراضين او المراضين.

انا فسرت لك في الانجيلك المقدس المليئ بلحقد على الأشوريين, ولكن بلرغم من هاذا التحريف الأنجيلي بتنبئ غصب عنهم بان أشور سيقوم من جديد ويضربهم بلسيف هي و امريكا.

وشكرا




8

آشوري أصيل كتب:

" الى Mediator,, بدلا من ان تشتم برلماننا الذين فشلوا وصول الى المنبر, اذهب ودافع على عرضك في الخابور او في سهل نينوى, انت جاهل في معرفة الأشورية الأصيلة, وسوف يأتي اليوم حيث تظهر الأشورية الحقيقية, ومثل امثالك الفاشلين سوف يتم سحقهم, كل شيئ في وقته. " انتهى الإقتباس

أخي آشوري أصيل:

كان بودي الرد على بعض المناوئين من أمتنا الآشورية في هذا الرابط، حيث هي من أولياتي.ولكن مداخلتك مع الأسف هذه ردعتني من فعل ذلك كونك برهنت على عجزنا نحن الآشوريين الأصلاء كيف ندافع عن آشوريتنا.
هنا لا أقول دفاعا عن اخ لنا  Mediator  مهما اختلف معنا ام لا-  كونه يستطيع فعل ذلك بنفسه، ولكن مثل هذا الأسلوب مع احترامي لك  لا يخدم قضيتنا القومية التي نحن اليوم بأمس الحاجة اليها.
على كل، كان بوسعك الرد عليه بأكثر عقلانية وتسامحية  مما فعلته ومن ثم اعلم عزيزي إن عرض الخابور وسهل نينوى عرضنا أجمعين أضف الى ذلك، اليوم مهمتنا ليست بسحق بعضنا البعض، بل الحفاظ على بعضنا البعض لنتمكن  من سحق العدو الجاثم في وطننا والذي يعيث القتل والسحل والفساد والشر المستطير وشكرا.

دم لأخيك المحب/ آشور بيث شليمون
___________________


لو لم يكن هناك فضائح و شتم و لو امكن القتل,, لم تنحل قضيتنا الأشورية, كيف نكرت ملوكنا القدماء ماذا فعلوا لكي بقيت امبراطوريتهم قوية!!! اقول لك في القوة و الءسيف, و العتب لم يكن لك بل ل رجالنا المسيحيين من اعطانا روح الفشل و الضعف لكي نصبح جبناء و لم نستطيع المقاومة, وها انظر اصبحنا شبه مزبلة التاريخ, وتشرد معظمنا الى الهجرة الدائمية, و الشعوب هناك تضحك علينا, وانت تقول في اسلوب.

اقول لك ان العالم اجمع عائشين تحت الخدعة ما يسمى الديموقراطية, و التكلم في اسلوب و احترام, لو كان صحيحا انا معك, ولكن يجب ان تعلم ان امريكا و العدو اللدود الصهيوني, يقولون لك يجب ان يكون هناك تفاهم و ديموقراطية في الرأيي, وعندما تدير وجهك بعد انتهاء الجلسة معهم تراهم مجهزين لك مفاجئة تؤذيك و تؤذي شعبك, بدون ان تدرك نفسك, هل تعلم لماذا تعلمتوا انتم الديموقراطية و نسيتم الديكتاتورية بلرغم الديكتاتور هو من اعظم الحكم من الامريكان,؟؟؟ لكي ما يفعلونه هم من اذية و شر ضدنا وعندما تقابلهم يجب عليك ان تصمت ليسانك وتتهذب بشروطهم هم وليس شروطك بلرغم هم من شردوا شعبنا.  هاذا هو المفهوم اخذ و عطى و حرية الرأي الذي اخترعه الامريكان.

يجب حمل سلاح و قتل كل من لم يدعمنا, انت قلت حرية و اسلوب الرأي وخصوصا مع الغرب, ولكن ان كان الغرب من اخترع داعش, ولم ينفذوا ماتطلبونه منهم في اسلوب وحرية الرأي, ماهو الحللللللل؟؟؟؟؟؟ اقول لك اخي الحل هو السلاح و الانتقام لكي يعلم العالم من نحن و التاريخ يشهد لنا من نحن.

اخترعوا سموم و اي شيئ مدمر بدلا من شخص ب 100 شخص في ضربة واحدة, و لو اعتقلتم عدوا واحدا لا تقتلوه بل اجمعوا البعض و عذبوهم قبل ان يقتلوا, هاذا هو الأساس اللعبة و القوة مثل الشطرنج,

دويخ نوشا و قواة سهل نينوى اذ يترئسها مسيحي او رجل دين, سيكون جيش سلمي وليس دفاعي او هجومي, لو كان في يدي هاذا العدد 200, لكنت اجعل جندي أشوري واحدا يقتل 100 و 200 جندي يقتل 20,000 و لو كان هناك متطوعين سيكون موت العدو 100 مضاعف بجندي واحد أشوري,

عندما تقطع غصن الشجرة ستنموا من جديد و ان قطعت جذورها فساقها و اغصانها سيموتون معا. فيجب ضرب العدو الأكبر لكي اغصانها تموت معها.


9
الفاشل العديم الحياة Mediator ينبح بصفى دفاعا عن الأشوريين, وهو مخنث و جبان, لم يستطيع اي يعمل اي شيئ حتى لو كانت صغيرة للدفاع عن شعبنا, ايها الفاشل اقطع يدي في النصف لو كنت فعلا انت اشوري, وانا أشوري و أبن أشوري وداعس على رأسك, لو كان ملوكنا و شعبنا القديم ينظرونني لكانوا قد مدحوا فيا , وانت ومن امثالك لكانوا قد تفلوا عليك, لانك بلفعل فاشل وعديم الحياة, اذهب و اطمر نفسك اهون لك من العيش. و لاتنسى ان تنظر كل يوم نفسك في المراة لكي تعلم كم يوجد فشل فيك.

انت من بدئت الشتيمة عندما برهنت مع الدلائل لصالح شعبنا و سميتني بداعشي, تبا لك و لداعش كلكم مصيركم قريب.

10
الى آشوري غير أصيل ، يبدو انني أصبت هدفي في الصميم.لن أرد على المهزومين بعد هذا الرد.

اي هدف تقصد فه يافاشل, تستريح في البيت و تشرب الشاي و تنام يافاشل, ليس لديك ماتقوم به لصالح شعبنا, لانك عدو الأشورية. ترد او لم ترد انت في مثابة جزمة تحتي ومن ممثليك هم جزمات ايضا.

11
هاذا من تخلف الأستاذ Mediator. نحن نظل نحتفل في مناسباتنا وغصب على الكرد و العرب, وانت تدين الاشوريون بلا جنسية؟

سوف نبقى نحن واسمنا موجود لاخر نفسنا وهو أشوريووووون, وليس لغبائك بلا أشوريون. قد يجوز انت ليس لديك اصل فعلا ولكن انا وغيري لدينا اصل وهو أشوريون.

انتك فعلا سياسي فاشل وعديم الحياة, اذهب واطمر نفسك اهون لك ياجاهل.

12
الى Mediator,, بدلا من ان تشتم برلماننا الذين فشلوا وصول الى المنبر, اذهب ودافع على عرضك في الخابور او في سهل نينوى, انت جاهل في معرفة الأشورية الأصيلة, وسوف يأتي اليوم حيث تظهر الأشورية الحقيقية, ومثل امثالك الفاشلين سوف يتم سحقهم, كل شيئ في وقته.

13
الكل لم يحزر اللعبة, قوات سهل نينوى هي قوات شجاعة و فعالة, وهي من تقوم بحماية القرى المسيحية ولحد الان, بدلا من ان تتكلمون على قواتنا لو كان لكم لسان و اراء صحيحة اذهبوا وعلموا درس لقواتنا بدلا من ان تكتبوا ارائكم وانتم في البيت تاكلون و تنامون, بلرغم قواتنا تحرس ليلا ونهارا بردا و صيفا.


و العضو Mediator هو يمثل الغباء لشعبنا الكريم, حيث بأرائه الفاشلة اصبح يعمي للكل ماهو شيئ اسمه أشوري.

تحياتي

14
في يوم نمرود الملك الجبار الذي هو اقوى شخصية في العالم عرفته الكائنات جميعها و الله نفسه قال عن نمرود بانه وحشي و جبار وهو من اسس الامراطوريتنين العظيمتين, بابل و اشور.

كان الاشوريين و الكلدانيين اي بابل, من اقوى الامبراطوريات في العالم بحيث كانوا دمويين لدرجة انه يتمتعون بروح شريرة لمقاتلة اعدائهم. و السؤال هنا, اين هي امبراطوريتنا ولماذا نحن نمدح بانفسنا للعالم وخصوصا للغرب عندما يسئلوننا من نحن, ونجيبهم نحن الأشوريون ولنا حضارة عريقة ونحن مشردين وليس لنا اي قطعة ارض او حكم ذاتي؟؟

كيف تقولون نحن اشوريون او كلدانيون عريقون ونحن لم نحب بعضنا ببعض وخصوصا نتهرب عندما نرى شخصا مننا ولا نريد ان نسلم عليه او نتكلم معه, خصوصا في بلاد الغربة التي يقال علنها مشردين هناك و مضلومين!!!!!


هل تعلمون ان اليهود هم من دمروا حضارتكم وشردوكم من قراكم و ابعدوكم الى بلادهم لكي تنقرضون ويضنون بأن اولادنا المولودين في بلادهم سيكونون مثلهم ومثل تقاليدهم ويسنون اصلهم العريق!!!

تسئلونني كيف نقاوم اليهود لكي نسترجع اراضينا وهم القوى العظمى؟؟

الجواب ماهو ابسط منه هو ان تكون لكم روح وطنية شريفة وتحترمون بعضكم بدلا من ان تتكلمون بكلام فارغ على غيركم, عندها تأسسون منظمة شريفة وفعالة تناشد للامم المتحدة بأسترجاع اراضيكم حتى لو امكن بلقوى و السلاح.

والسبب عدم اسلاحنا و المقاومة هو لان رجال الدين مننا قد اضعف قلوبنا من صغرنا بان حمل السلاح محرم و الله يديننا! ايها الغشماء: اليس الرب يقول كل شخصا يجب ان يحمل سيفه ويخزنه في منزله للدفاع عن نفسه!! و لنتخمن بان شخصا عدوا يتحارش في عرضكم هل ستستمعون لكلام فارغ لرجال ديننا بان تغفر له؟؟؟

دغاع عن الشرف مقدس من الله اولا ومن خلالكم ايضا يجب ان تعلموا هاذا.

كيف الله يسمح لليهود بتدمير الارض و الناس ولم يسمح لغريهم بأيذائهم؟؟ اليس الله مع اليهود؟؟ فكيف يسمح لهم بان يتقاتلوا الاعداء للدفاع عن اراضيهم و عن شرفهم؟؟

صدقوني لو كان ملوكنا القدماء يستمعوننا ويرون الاوضاع لكانوا قد غضبوا عليكم ويتبرون منكم لانكم جبناء فعلا.

هل تخافون من الموت؟ هل تظنون ان الامم المتحدة مشرديكم في الغربة يقتلونكم كل يوم في بلادهم؟؟

اصحوا و اسسوا منظمات فعالة ارجوكم.

صدقوني الكتاب المقدس يتنبئ بقيام دولة اشورية فدرالية.

صفحات: [1]