عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - IRAQI 7R

صفحات: [1]
1
الاخ تيري بطرس المحترم
تحية حب وتقدير تقبلها مني لهذا الموضوع الشيق ، هذا يدل علي مدى حبك وتعلق بمصير ومستقبل هذه الامة. الامة التي لم يفرقها العثمانيين ولا من قبلهم مثل هولاكو وغيره ، والتي سوف لن يفرقها اي كائن واي قوة في العالم ،اقدر ايمانك بوحدة هذه الامة مهما اختلفت الاسماء ومهما شهرة سيوف ورماح التفرقه من بعض الضعفاء والمرضى من اعداء هذه الامة العظمة .
مواضيعك حقيقة تفتح قلب القارئ لانها تعطي القوة والايمان والامل وتعلم شيئا الا هو ......... ان الباحثين وراء وحدة امتنا لازالوا احياء . فالخزي والعار لكل من يعرقل مسيرة ووحدة امتنا . ودمت.

2
اخي العزيز حبيب
من حق كل شخص ان يبدي رايه بقضية ما ، انا اوافقك في رايك الصحيح ونضرتك من هذا المنضار . والا فما بالنا نبحث عن الديمقراطية لوطننا و شعبنا . ولكن ان تكون تلك الديمقراطية مبنيه على اسس غير سليمه اوغير علميه ، فاعتقد ان تلك الديمقراطية لا نريدها ، وخاصة وان شعبنا الاشوري الكلداني السرياني يمر باوقات صعبة جدا الان وانت تعلم ............. فما بالنا وما مصلحتنا من هذه النقاشات العقيمة الان ، والمستفيد منها مجموعة ترى بقائهم فيها.
اخي تومي
انت حر برايك وانا احترم ذلك ، ولكن ليكن نقاشنا ونقدنا احدنا للاخر مبنيا على اساس المصلحة العامة لوطننا وشعبنا الكريم، تقبل فائق حبي واحترامي.............

3
الاخ حبيب المحترم
لقد مللنا من هذه المقالات التى ان دلت على شئ فانها تدل على تعصبك ، وكما هو معروف فانك رجل ذو افكار اممية، مع الاحترامي الفائق لحاملي الافكار الاممية.
مقالاتك يااخي لم تقدم خطوة ولو واحدة ، لضيق نظرتك التحليلية . باعتقادي كل شخص هو حر بما يتفق هو من اسم لقوميته وما ينادي نفسه بها ، وكلها تصب في بودقه ذهبيه واحدة الا وهي القومية الواحدة ، والتي نحن جميعا بصددها.
دعوا كلماتكم انت يااخي ومن امثالك الكثيرين المتعاطفين والمسيرين من بعض الشخصيات التي تعتقدونها بانها تعمل لمصلحة شعبنا.
اكتبوا ووضحوا لابناء جلدتنا كل ما هو ليس من مصلحة شعبنا ، لكي يكون شعبنا على علم ودراية بكل ما  يدور، ودعوا كلماتكم التي لاتنقذ امتنا من الضياع بين هذا وذاك، كفاكم من المتاشور و المتكلدن ، كلمات لامعنى لها الا التاخر،،،،،،،،،،،، وفقكم الله لخدمة امتنا العظيمة وشعبنا الذي ذاق الويلات والمنتشر في كل بقعة من بقاع العالم.

4
عزيزي Tony 38

بالله عليك ماذا كنت تعتقد ان يكون ر د فعل ابناء امتنا، هل كنت تنتظر التصفيق وووو للحركة الديمقراطية الاشورية ، فالحركة اول من اوقد نار التسمية بين شعبنا وهي مستمره .
وياتى البطريرك عمانوئيل دلي رسول السلام ليكمل ما بدات به الحركة الموقره، انا اشوري كلداني كما دعاني البطريرك عمانوئيل الموقر ، لا يقول باننا شعب واحد تحت اسم واحد عندها يسكت السياسين من شعبنا ، انه لامر مؤسف حقا.
بالامس سمانا زكا عيواص بالعرب واليوم مزقنا شر تمزيق عمانوئيل دلي، ترى ماذا ستحمل لنا الايام القادمة. واسفاه لهذا الشعب الجريح المغلوب على امره ، فالرياح كلها ضدنا .

5
الى التنظيم الارامي الديمقراطي اقول
لاتبررو موقف البطيريرك زكا ، بضغوط من الحكومة، فالراعي يجب ان يضحي بنفسه من اجل رعيته كما عمل السيد المسيح والا فهو ليس على درب السيد المسيح سائر. المرحوم بولص شيخو بنفسه هز اركان البعث في العراق. والفرق شاسع بين بعث العراق وبعث سوريا.، لماذا تحدث زكا عيواص عن سريانيته في موتمر في العراق وفي سوريا ينكر سريانيته .
كفاكم يااخوان الدفاع عن شئ تعلمون كل العلم بانه خطا ، لاتحاولوا ان تخدعوا شعبكم ، فالعرب اليوم يعترف بسومريته والبطيريرك زكا عيواص ينكر نفسه وتاريخـه العريق وتراثه، واسفاه

صفحات: [1]