عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - alqushchaldean

صفحات: [1]
1
اشكر من كل قلي كل من شاركني فرحتي بحضوره رسامتي الكهنوتية، وكذلك اوجه شكري لكل من عبر عن مشاعره وحبه بكتابة التهاني والتبريكات سواء على موقع عنكاوه او التي جاءت على ايميلي الخاص.
اشكركم كثيرا واقدر لكم صنيعكم هذا، فهو تشجيع كبير لي في إكمال مسيرتي التي بدأتها قبل سبع سنوات. اتمنى ان ترافقني صلواتكم وان نعمل سوية في خدمة الاخرين.
اشكر موقع عنكاوه والعاملين فيه وبالخصوص الاخ جوليان يوسف رحيمة الذي قام بتحميل بعض صور الرسامة في الموقع واضعاً مقدمة جميلة مثله.. شكرا لكم واتمنى ان يكون موقعكم هذا في خدمة الاخرين دائما.

القس
سلار سليمان بوداغ
23/7/2007

2
أقامت جمعية الثقافة الكلدانية / فرع القوش وبالتعاون مع مدرسة القوش الثانية سباق الربيع للدراجات الهوائية لفئة الاشبال والناشئة. حيث انطلق المتسابقون من مفرق مركز شرطة القوش وكانت النهاية امام دير السيدة. وقد بلغت مسافة السباق حوالي ( 1000 م ) وكان عدد المشاركين في السباق ستة عشر متسابقا من كلا الفئتين. وقد حصل على المراكز الثلاثة الاولى كل من :
1. عيسى نافع حكيم في المركز الاول
2. ريفان بديع في المركز الثاني
3. لاري نبيل قس يونان في المركز الثالث
وفي نهاية السباق قام عدد من اعضاء الهيئةالادارية و معلم التلاميذ بتوزيع الهداية للمراكز الثلاثة الاولى والمشاركين جميعا.

اللجنة الاعلامية
جمعية الثقافة الكلدانية فرع القوش

3
بمناسبة عطلة نصف السنة الدراسية أقيمت في جمعية الثقافة الكلدانية فرع القوش البطولة الثانية لكرة الطاولة. بدأت البطولة يوم الخميس المصادف 15/2/2007 وبمشاركة 56 لاعبا

4
ضمن النشاطات الفنية لجمعية الثقافة الكلدانية / فرع القوش، قدمت الفرقة الفنية للجمعية عرضا مسرحيا بعنوان " عبيد المال " تأليف جلال اسطيفو جما، واخراج غزوان رزق الله قس يونان. تحاكي هذه المسرحية الانسان في جوهره مستندة على نص الانجيل " الانسان لا يقدر ان يخدم سيدين، إما أن يعبد المال او ان يعبد الله. وقد تخللت المسرحية مشاهد كوميدية وأيضا استخدمت التقنيات المسرحية في الاضاءة والموسيقى والديكور وبحرفية عالية. وقد اكتظت قاعة مسرح منتدى شباب القوش بالجمهور بالاضافة الى ممثلين عن المؤسسات الحكومية والحزبية والدينية و المدنية في القوش والمناطق الاخرى..
وقد شارك في التمثيل كل من :
1. غسان حبيب الصفار
2. فارين عبد الاحد سورو
3. زياد صادق خوشو
4. عائد عبد المسيح نيسان
5. ألن سعيد لويس كمون
6. ريتا جميل كجوجا
7. اراس حازم شدا

5
اختتمت بتاريخ 8 / 9 / 2006 على قاعة جمعية الثقافة الكلدانية ( فرع القوش ) الدورة العلمية التي اقامتها الجمعية. وقد ادار هذه الدورة الاستاذ طارق موسى حيث شارك في الدورة ( 25 ) طالبة وقد استغرقت  ثلاثة اشهر وبمادة الفيزياء، علما ان الاستاذ طارق قد تبرع بأعطاء الدورة مجاناً، والجمعية هيأت كافة المستلزمات الاخرى . وتعتزم الجمعية اقامة دورات مماثلة في كافة الاختصاصات لزيادة الوعي الثقافي والفني والعلمي في القوش.


                                                                                       اللجنة الاعلامية
                                                                                  جمعية الثقافة الكلدانية
                                                                                          فرع القوش

6
أخبار شعبنا / شكر و تقدير
« في: 10:32 07/09/2006  »
يقدم اعضاء لجنة حفر القبور في القوش شكرهم وتقديرهم الى لجنة مار ميخا الخيرية ( القوش )  لمساهمتهم في شراء لوازم العمل من ( عدة العمل ، بدلات العمل ).
كما يقدمون شكرهم وتقديرهم للسيد ظافر حازم بوداغ لما ابداه و يبديه من تعاون ومساعدة للجنتنا.
بارك الله فيهم وفي كل الخيرين من ابناء القوش.


                                                                                              جمال جرجيس لاسو
                                                                                                   مشرف اللجنة

7
بتاريخ 1 / 5 / 2006  وبدعوة من جمعية الثقافة الكلدانية فرع القوش اقام تحالف النساء الوطني في العراق
ورشة عمل حول المادة 41 من الدستور العراقي، وقد ادار الندوة كل من السيدة تانيا لويس مسؤولة اتحاد نساء الكلدان والسيد لؤي فرنسيس مسؤول المكتب الاعلامي لحزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني . وقدم المحاضرين شرحا توضيحيا حول المادة 41 وفي نهاية المحاضرة وزعت استمارات استبيان لتدوين اراء ومقترحات الحاضرين ليتم نقلها الى مجلس النواب العراقي.

اللجنة الاعلامية
جمعية الثقافة الكلدانية
فرع القوش

8
نحن اعضاء الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية في القوش نتقدم بالشكر والامتنان لكل من بعث بتهانيه بمناسبة انتخابات الهيئة الادارية الاولى للجمعية متمنين للجميع المزيد من التقدم خدمة للحركة الثقافية و المثقفين.

الهيئة الادارية
جمعية الثقافة الكلدانية / القوش
alqushchaldean@yahoo.com

صفحات: [1]