عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Khaled Zain

صفحات: [1]
1
مواصفات أنثى برج الجدي



بالطبع مثلما ترغب المرأة في معرفة كيفية الوصول لقلب رجل برج الجدي ومعرفة صفاته يرغب الرجل معرفة صفات شريكة حياته ومنها:

مثالية
تعتبر أنثي هذا البرج المميز أنها دائمًا تبحث عن المثالية للوصول إليها بشتى الطرق، حيث تجدها في عملها تؤديه بشكل احترافي ومتميز للتمكن من الحصول على أعلى المراتب.

راضية عن نفسها
من أكثر الشخصيات التي تجدها راضية عن نفسها بشكل تام بما تحققه وتقدمه من تقدم ملحوظ، كما أنها تحرص دائمًا الاهتمام بمظهرها للظهور بشكل مثالي وذلك يكون نابع من داخلها أنها أجمل النساء، وقد تظهر هذه الثقة للعلن من خلال رؤيتها.

اقتصادية
تميل أنثى هذا البرج إلى الاقتصاد في المصروف فهي من أعداء التبذير بشكل مُطلق، كما أنها تعمل دائمًا على توفير المال الكافي الذي يجعلها تتميز بالاستقرار المادي، فهي من الشخصيات التي تجدها تعمل بكل جهدها من أجل الحصول على المال والحفاظ عليه لعدم زواله.

منضبطة
تعتبر أنثى برج الجدي من أكثر الشخصيات التي لديها القدرة الكبيرة على التحكم بالنفس، ويمكن يكون ذلك نتيجة لأنها امرأة عملية تحب عملها بشدة كبيرة، كما أنها من الشخصيات التي لديها حس عالي من تحمل المسؤولية، كما أنها لديها القدرة على رقابة نفسها بدون تدخل خارجي.

صبورة
إن أنثى برج الجدي تتميز دائمًا بالصبر، لأنها تعتقد في نفسها أن كل شيء في الحياة لا يأخذ أكثر من وقته، فهي لا تقوم بالاستعجال من أجل التقدم في أخذ عدة خطوات في علاقاتها بل أنها تتريث، وذلك الأمر يجعل الرجال يظنون أنها شخصية غير مهتمة بهم أو غير معجبة بشكل كافي.

غامضة
هي من الشخصيات الغامضة التي لا تحب أن تكون عبارة عن كتاب مفتوح أمام الجميع، بل أنها تحب التأكد إذا كان الشخص الذي في حياتها يستحق أن تكشف له عن شخصيتها أم لا، وذلك بسبب أنها من الشخصيات العاطفية التي تهتم بالآخرين وتحب المساعدة ولكن تفكر إذا كان الشخص يستحق أم لا.

مواصفات رجل برج الجدي
عندما يرغب أي شخص في معرفة كيفية الوصول لقلب رجل برج الجدي عليه في المقام الأول التعرف على مواصفاته، وتعتبر مواصفات رجل الجدي هي:

واقعي
يتميز رجل برج الجدي بالواقعية، فهو لا يستند على الاحتمالات بأي شكل من الأشكال، كما أنه شخصية تتطلع إلى الأفضل ولكنه يتوقع الأسوأ وذلك سبب من أسباب جعله مدير ناجح بشكل كبير، كما أنه لا يعتمد على أحلامه بل يعتمد على الواقع الذي يعيشه فذلك يجعله يعرف مشاكله بشكل مميز.

حساس
يعتبر رجل برج الجدي من الشخصيات التي تعتمد على إخفاء شخصيتها الحقيقية أنه عطوف وحساس، حيث يقومون بإنشاء سدود حولهم فذلك يجعل الناس يعتقدون أنهم شخصيات غامضة أو يظنون أنهم بلا مشاعر ولكن ذلك عكس كل ما هو ظاهر للجميع.

جذاب
إن رجل الجدي من الشخصيات الجذابة بشكل كبير للغاية، كما أنه يعتبر الطريق للوصول إليهم يشكل صعوبة كبيرة كما أنه يعتبر شخصية ساحرة ومميزة للغاية.

طموح
يعتبر رجل برج الجدي من الشخصيات الطموحة للغاية لذلك نجد أنه من أنجح الشخصيات، فهو يحب أن يرى الآخرين أنه قادر على فعل كل شيء في أتم الاستعداد وعلى أكمل وجه، بالإضافة أنه يستطيع الوصول والتقدم في حياته الاجتماعية والمهنية بشكل احترافي.

عملي
من الشخصيات العملية للغالية وذلك واضح عليه لأنه من الشخصيات الواقعية التي تعيش على أرض الواقع بكل إحساسها ولا تحبذ الأحلام الخرافية.

وفي
يعتبر الوفاء من أكثر ما يميز رجل الجدي، لذلك يجعله لا يجب الدخول للعلاقات بسهولة، لأنه على يقين أن العلاقات لا بد أن تكون متبادلة بالوفاء والاحترام وعدم الكذب والخداع، لذلك هي رسالة لكل فتاة تتساءل عن كيفية الوصول لقلب رجل برج الجدي.

قلق
يعتبر رجل برج الجدي من الشخصيات الأكثر قلق، لأنها طموحه وعملي ولا يحب الفشل، فنجده قلق بشكل مستمر على حياته العملية من المستقبل فهو كثير التفكير بطريقة كبيرة، ويفكر ما الذي سوف يستطيع أن يحققه وكيف.

المصدر : https://mo5talfoon.com/how-to-get-to-a-capricorns-heart/

2
اكثر ما يستفز رجل الدلو
يوجد مجموعة من الصفات والمواقف التي تثير الغضب والاشمئزاز في رجل برج الدلو وتعرضه إلى الاستفزاز، لذلك فإن موقع مختلفون قام بالتركيز على التعرف على هذه المواقف حتى تتعرف عليهم المرأة والرجل وهما:

التقليل من الاحترام: إذا تعرض شخص الدلو إلى التقليل من الاحترام أمام مجموعة من الأشخاص سوف يغضب كثيرًا لكنه لا يعبر عن غضبه بالصراخ لكنه يلتزم الصمت.
الثرثرة: مواليد برج الدلو لا تحب أن تجلس في مكان ملئ بالثرثرة وكثرة الكلام في مواضيع ليس لها أهمية في حياته خاصةً النميمة والتحدث في أكثر من موضوع في وقت واحد.
الكذب: برج الدلو من الشخصيات الصادقة التي تكره الخداع والمكر فهو لا يستطيع أن يتحكم في ردود أفعاله عندما يكتشف أن أحد يقوم بالكذب عليه واستغفاله.
التذمر: من اكثر ما يستفز رجل الدلو هو الجلوس والتحدث مع شخص متذمرًا خاصًا إذا كانت زوجته كثيرة التذمر فهو لا يستطيع أن يستكمل هذه العلاقة في وسط الجو المليء بالتذمر.
الغيرة: ليس يكرهها بل بالعكس رجل الدلو يحب أن تغار عليه شريكة حياته ولكن بشكل طبيعي حيث أنه يستفز كثيرًا من الغيرة القاتلة المرضية التي تسبب الكثير من المشاكل والنزاعات.
التجاهل: يحب رجل برج الدلو أن يكون محط اهتمام المجلس الذي يجلس فيه بالأخص أنه يكره التجاهل خاصةً إذا كان من شريكة حياته.
استخدام الهاتف أثناء الحديث: من الأمور التي تثير الغضب لدى رجل الدلو هو أثناء تحدثه مع شخص آخر يقوم هذا الشخص بإخراج الهاتف والرد على مكالمة ما.

صفات برج الدلو



من خلال قراءة صفات برج الدلو يمكنك أن تتعرف على اكثر ما يستفز رجل الدلو من خلال مجموعة متنوعة من الصفات، ومن الجدير بالذكر أن هذه الصفات ليست أساسية في جميع رجال الدلو حيث أن عامل البيئة والدراسة والعمل تعمل على تشكيل الشخصية أكثر من البرج ومن هذه الصفات:

يحب الدلو الصراحة ويكره الكذب بشكل كبير بالإضافة إلى ابتعاده بشكل كبير عن المجاملات والنفاق.
من أكثر الشخصيات القوية.
رجل برج الدلو من الشخصيات التي توفي بالوعد والعهد حيث أنه عندما يقول قرار أو وعد يقوم بتنفيذه والوفاء به.
من الشخصيات المستقلة التي لا يمكن لأي أحد أن يفرض رأيه أو يسيطر عليه.
من أكثر الأبراج التي تمتلك حس فكاهي وخفة ظل كبيرة.
من الأشخاص الصريحة التي تقول رأيها بكل صراحة دون مجاملة.
ما يحب برج الدلو
بعد ما تعرفنا على اكثر ما يستفز رجل الدلو يجب أن نتعرف أيضًا على ما يحبه لأنه مثل جميع الأبراج له أشياء يفضلها ويحبها وأشياء يكرهها وتعمل على استفزازه ومن هذه الأشياء التي يحبها نذكر منها:

رجل برج الدلو يحب أن تكون شريكة حياته مهتمة به لا تتجاهله خاصًة أمام الناس.
يحب برج الدلو الغيرة ولكن الغيرة المعتدلة وليست الغيرة القاتلة التي تزيد عن الحد الطبيعي والتي يمكن أن تؤدي إلى العديد من المشاكل والتي يمكن أن تصل إلى ترك شريكة حياته.
يحب برج الدلو مساعدة الآخرين في العمل أو في الدراسة أو في الأعمال الروتينية حيث يمكنه أن يساعد زوجته في الأعمال المنزلية أو يساعد والدته حيث يعرض المساعدات على من يراه ويقابله.
يحب برج الدلو تحقيق الأماني والأهداف ويناضل من أجل تحقيقها.
من أكثر الأشياء التي يحبها رجل برج الدلو هي المحادثات ولكن المحادثات العقلية الناضجة التي تدور حول موضوع مهم واحد محدد وليس أكثر من حوار في وقت واحد.
 المصدر : https://mo5talfoon.com/the-most-irritating-aquarius-man/

3
كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى
برج الأسد من أبراج العظماء وله صفات مميزة تميزه عن غيره في عالم الفلك وعندما يحب تظهر عليه علامات معينة فـ كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى ويعشقني كثيرًا.

توجد عدة مميزات هامة تميز برج الأسد الرجل منها الشجاعة والذكاء والثقة بالنفس وحبه للظهور والتباهي والتفاخر بما يملكه بين الآخرين ويتميز أيضا بالاستقلالية عن الآخرين في كل شيء بحياته.

صفات رجل برج الأسد
رجل برج الأسد له عدة صفات هامة فهو من الأبراج المميزة وخصوصًا عندما يحب فتوضيح تلك الصفات أمر هام للإجابة على سؤال هام وهو كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى

ونحن في موقع مختلفون سوف نبين لكي عزيزتي أهم صفات رجل الأسد ومنها:

يتميز رجل الأسد بالهدوء والرزانة في حل الأمور ولا يحب التدخل في أي شيء غير هام لذلك سمي بهذا الاسم الأسد ملك الغابة.
من صفاته الجميلة الكرم الزائد مع جميع الأشخاص فيحبون صرف المال للتمتع بحياتهم.
يتميز بالرومانسية وشدة العاطفة مع شريك حياته ويميلون إلى الدخول في الحب سريعًا نظرًا لعاطفتهم العالية.
رجل الأسد يحسن استغلال أوقاته ويعرف جيدًا متى يكون جاد في تعاملاته ومتى يكون وقت المرح مما يجعله أكثر راحة في حياته.
رجل الأسد لا يحب أن يجامل أحدًا لا يستحق المجاملة فهو صريح إلى حد كبير مع الآخرين.
يتميز بطيبة القلب مع من حوله، ومخلص جدًا لأصدقائه وعائلته.
سلبيات رجل برج الأسد
رجل الأسد له بعض الصفات السلبية المرتبطة بشخصيته مما يكشف لكي سؤال هام وهو كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى ومن هذه السلبيات ما يلي:

رجل الأسد رجل مسيطر يحب أن يكون هو الآمر الناهي بكل شيء بحياته فهو محب للاستقلالية بشدة حتى في آرائه.
لا يسامح من حوله بسهولة خصوصًا عندما يتعرض للخيانة من حبيبه أو أحد أصدقائه فيمكن أن تنقطع العلاقة بينهم إلى أجل غير مسمى.
يحب الظهور أمام الآخرين فهو يصرف الكثير من المال على شراء الملابس وغيرها حتى يظهر بأجمل صورة أمام من حوله من الناس.
دائمًا يخاف من الفشل فلا يحب اللوم والسخرية من الآخرين لذلك لا يحب المغامرة كثيرًا.
المصدر: https://mo5talfoon.com/how-do-i-know-he-loves-me/

4


قد يتخذ البعض صفات كل برج وسيلة للتعامل مع الآخرين، فقد تبحث المرأة مثلًا عن كيف يغار رجل الاسد، لكي تستطيع التعامل مع شريك حياتها إن كان من برج الأسد.

قد يكون هذا من الأمور المسموح بها، ولكن ليس من الشرع أن يجعل الإنسان حياته متعلقة بكلام الأبراج وحظه اليوم وهكذا، لأن هذا كله في علم الله وحده، بل يتوكل على الله وكفى.

بعض الصفات الإيجابية لرجل برج الأسد
قد يتمتع رجل برج الأسد ببعض الصفات الإيجابية التي من الممكن ملاحظتها عليه، ويوضح لكم موقع مختلفون بعض هذه الصفات كما يلي:

قد يتصف رجل برج الأسد أنه رزين ولا يتدخل في أمور غيره إلا في الأوقات المناسبة لذلك، ولهذا اسم البرج الأسد لأن هذه صفات يمتلكها ملك الغابة الأسد.
قد يكون كريمًا جدًا لدرجة تصل للإسراف، فلا ينظرون للمال، فهو شيء لا يعني لهم شيء في حياتهم.
التعامل مع الأمور العاطفية بإسراف، ويُقدم الحب الكبير لشريك الحياة، وهذا ما يجعل إقبال أصحاب هذا البرج على الزواج في سن مبكر.
حُسن تقسيم الوقت الأمر الذي ينعكس على الحالة النفسية.
لا يُحب المجاملة، فهو يُعطي ما يستحق المدح الكلام الطيب، ويقوم بذكر صفات المدح والذم لكل من يستحق ذلك أمامه.
يتمتع رجل برج الأسد بقلب صادق ومخلص تجاه الأصدقاء.
فإن صفات برج الأسد الإيجابية تجعل السؤال القائم هو كيف يغار رجل الاسد، وهل رجل برج الأسد إيجابي في غيرته أم ماذا؟ لذلك يجب أن نتابع ما يتعلق بصفات رجل برج الأسد.
المصدر:
https://mo5talfoon.com/how-to-be-a-jealous-man/

5
تسليم رواتب المعلمين الجدد
تفاعل المعلمين لاعتماد جدول رواتب المعلم الجديد والوظائف التدريسية.

أطلق عدد من المدرسين والمعلمات وسم "جدول رواتب المعلم الجديد" ، حيث تدفقت التعليقات والاستفسارات على سلم الرواتب الجديد ، وبعض المصطلحات والمفاهيم الواردة في سلم الرواتب ، مثل المعلم الممارس والمتقدم والخبير.

الفرق بين الرواتب
وعلق أبو جاسر السلامي قائلاً: "أرى ظلمًا ، راتب مدرس الرياضيات والحاسوب والكيمياء والفيزياء مثل راتب التربية الفنية والرياضة واللغة العربية .. يفترض أن يكون لهم بدل ما يميزهم في التخصصات وما هم فيه من كره ".

وغرد محمد الشهابي ساخرا قائلًا: "هذا هو الموظف الوحيد في البلد الذي لا كلمة له إلا الله ، من الناس والجن الذين يعرفون راتبه ودوامه وإجازاته".
الانتقال من مستوى إلى آخر في سلم رواتب المعلمين

وعلق الشبيلي بقوله: شرح بسيط لذلك:
1 / مستويات 6 مستويات
2 / مدرس مساعد / مدرس - الشهادة دون البكالوريا
مدرس ممارس - بكالوريوس
مدرس متقدم - ماجستير
مدرس خبير - دكتوراه.
3 / الانتقال من مستوى إلى مستوى آخر بعد 6 درجات أو 6 سنوات.

مصدر الخبر : https://www.almowaten.net/2019/07/%D8%B3%D9%84%D9%85-%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AA%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%AA%D8%B3%D8%A7%D8%A4%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%A7%D8%B3/

صفحات: [1]