عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - اسماعيل المامو

صفحات: [1]
1
 يبدو من اللقطات القصيرة المعروضة أن التصوير موّفق حديث ورائع وكذا الأمر في الحوار .. بوركت عقولاً وسواعداً لا تكلّ من رفعة شأن شعبنا . نترقب بشوق لمشاهدته قريباً بعون الربّ .

2
أتمنى لأخي د. ليث حبابة دوام الموفقية ، وأن يأخذ الرب بيده الى نجاحات متواصلة لتقديم أفضل الخدمات لأهلنا في القضاء .

3
هذه ليست المرّة الأولى ولا أظنّها ستكون الأخيرة في سلسلة (أنا) التي تستهوي كيل النعوت لأخوة فيما بينهم . فمن أنا ؟ ليتني أُسعفتُ بجواب شاف يُرضيني . فأنا عرفت هويتي كلدانياً أباَ عن جدٍ عن جده لأبيه وتوقفتُ ، فما عرفت إذن أصل جدودي بعد العدد الخامس منهم ، يرحمهم الرب وموتاكم جميعاً . بينما يقع حكم البابلين والآشوريين في زمن أبعد من إمكاناتي في إقتفاء أثار شجرة عائلتي ! فمن أنا إذن !؟ أنا سادتي كلدانيّ آشوريٌّ سريانيٌّ معاً تجمعني بأخوتي كل مقومات الشعب الواحد من الدين واللغة والتراث .. الخ .

عجبني ردّ الجليل نيافة المطران لويس ساكو . وإبهرتُ به أيما إنبهار . نحن إخوتي أحوج ما نكون الى الوحدة . ومن هنا يثار سؤال لنيافة أبينا المطران الجليل ، فمتى يا سيدنا تخطو كنيستنا المقدسة بحكمة وثبات لتذليل معوقات وحدتنا ؟ فتلحقها وحدة الكلمة السياسية بين سياسينا وكتابنا ؟  تحية إحترام لسيادة المطران الجليل لويس ساكو ، وأخرى لجميعكم أيضاً .

صفحات: [1]