عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - ماجلان

صفحات: [1]
1
مشكورين أخواتي و أخواني اللي مروا بالموضوع و شاركوا بالردود و التعليقات

إيكو ناين

ناشينال

البغدادية

أنجي

الأرمنية

ويند تولكر

اليسا

و أدعي وياكم من الله ان يحفظ اخوانا العراقيين في مصر و يحفظ الشعب المصري اللي عانى ما عانى من ويلات النظام الحالي و من سبقه ... و أدعو من الله ان ينجحون في تغيير النظام و لكن في نفس الوقت أدعو أن يكون النظام الجديد نظام ديمقراطي حقيقي مو مثل ديمقراطية العراقيين الحالية.

تحياتي

2
ايدك العايشة اخوية ايكو و مشكور

مشكورة اختي ام انس عالمشاركة و اني اشترك وياج بالدعاء لأخوانا العراقيين في مصر .. و ان شاء الله تمر عليهم سلامات.

تحياتي

3
أغاتي أبو حسين الورد ... الله يسلمك و يخليك ... و اني ان شاء الله زين اذا انتو زينين ..

حبي ابو حسين ... احنا هنا كلنا أخوة و زملاء و أكثرنا داخلين بأسماء مستعارة و محد ناطي أي تفاصيل لا على شغله و لا على عمره ... و كلش رح أكون مرتاح إذا تكول لي (أخوية أو زميلي) حتى على كولة المصريين نشيل التكاليف اللي تحملها الألقاب مثل (أستاذ و سيد ...الخ).

أخوية ابو حسين

مرة كنت أسولف ويه جماعة أصدقاء قبل أحداث 2003 و تعرف شلون كان الكلام خطير بذاك الوكت ... و واحد منهم سألنا ... و كال: إحنا مو كافي حروب و حصار و بهذله؟ مو كافي نبقى عايشين بسجن يسموه بلد؟ و تحت راية جلاد يسموه رئيس؟

فكان جوابي له أنه مشكلتنا العراقيين من تواجهنا أزمة منتصرف التصرف اللي يخلينا نطلع منها ... و لكن نتصرف التصرف اللي يخلينا نتكيف مع الأزمة و نعيش وياها !!!!

و بالفعل هذا الشي صار بعد 2003 ... من صارت أزمة البنزين محد طلع و تظاهر (في زمن الحرية) و طالب الحكومة بإيجاد الحلول و لكن الناس اشتروا جليكانات و حوّروا تانكيات البنزين بسياراتهم و كاموا يشتغلون بيع و شراء و بهالحالة ساعدوا على تفاقم الأزمة و اتخذوها مصدر رزق.

و من صارت أزمة الكهرباء بدل التظاهر إشتروا مولدات و تاجروا بيها و كاموا يبيعون أمبيرات للناس ...

فيا أخوية هي المشكلة مو بالحكام و الحكومات ... و لكن المشكلة بالشعب نفسه ... و كلما كان الشعب ضعيف كلما كانت الحكومة و الحاكم قوي ... و الشعب هو اللي يخلق الدكتاتورية بسبب ضعفه و خنوعه.

الله كريم

4
شكرا اخ ماجلان عله هلموضوع ..وهسه حسني مبارك يريد يسوي تعديلات واصلاحات ...وين جنت صارلك35سنه  بلحكم والمصرين كاتلهم الجوع طبعا الغالبيه مو كلهم..الله يستر

أغاتي أبو سالين ...

هذه الحركات يسموهه (لعب بالوقت الضايع) و ان شاء الله متفيد

شكرا اختي شموسة و اخي الرسام على مروركم بالموضوع و ردودكم

5
أختي الأرمنية ... احنا قلوبنا وياهم بالتأكيد ... و ان شاء الله حسب ما قرأت هم بعيدين على هاي السوالف ... و العراقيين شافوا بما فيه الكفاية و اكيد صارت عدهم خبرة بكيفية التعامل مع مثل هاي الظروف ... و ان شاء الله سلامات.

تحياتي

6
اهلا و سهلا اختي موناليزا و شكرا عالسؤال ... اني بخير و الحمدلله ... و اسأل عن اخبارج شلونكم ويه كاليفورنيا؟

طبعا اني دائما اتابع سوالف اخوانا المصريين و النكت السياسية مالتهم و اكول هذوله شلون عدهم هالقابلية هذي باختراع هاي النكت و شلون يصفطوهه؟؟؟ تالي البارحة من دا اتفرج المظاهرات تبين هذوله حتى شعاراتهم نكت ههههههههه

تحياتي

7
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخوية أبو تبارك (Aliusa) شلون ما اتذكرك؟ و كلامك هذا شهادة أعتز بيهه ... و بصراحة ما أعرف شأكتب حتى أجاوب كلماتك اللي انطتني أكثر من حقي.

مشكور مرة ثانية على كلامك الرائع و أريدك سالم و أخ عزيز.

تحياتي

8
شفت هذا المقطع للمظاهرات الشعبية بمصر على موقع بي بي سي العربية و كلش عجبتني شعارات المتظاهرين

http://www.bbc.co.uk/arabic/multimedia/2011/01/110128_egypt_ugc.shtml

الشعار الأول:

واحد إتثنين الشعب المصري فين؟

الشعار الثاني:

يا جمال قول لأبوك الشعب المصري يكرهوك

الشعار الثالث:

يا مبارك يا مبارك السعودية بإنتظارك

و الله عفية عليهم المصريين .... تره مبارك في مصر مثل ما كان صدام بالعراق ... و من هاي و انتوا عرفوا شكد أبطال المصريين ؟!؟!؟!؟!؟

تحياتي

صفحات: [1]