عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - samir yalda

صفحات: [1]
2
تقيم الكنيسة الشرقية القديمة في السويد وفي كافة أبرشياتها قداديس تأبينية على روح شهداء الحركة الديمقراطية الأشورية متضرعة لله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويخلد ذكراهم في سفر شهداءنا الأبرار والقديسين


                                                                                            الأب يوخنا ياقو
                                                                                    الكنيسة الشرقية القديمة
                                                                                                السويد

3
رسالة تعزية

بقلب يحزه الألم والحسرة يتقدم نادي بابل الآشوري بمدينة يونشوبينغ بتعازيه الحارة الى عائلة وذوي المرحوم سمير هرمز موشي الذي لبى نداء ربه على أثر مرض عضال لم يدم طويلاً ، حيث وافته المنية يوم الخميس المصادف 24 ـ 11 ـ 2005 في مستشفى لوند بمالمو/ السويد.
ان الفقيد هو من مواليد 1963 ، هاجر الى السويد عام 1993 ، وقبل شهرين اختار شريكة حياته لتشاركة المسيرة المستقبلية ، إلا ان ارادة الله شاءت ان تعيش على ذكراه تاركاً واياها امه واخيه أمير اضافة لأخيه الكبير موشي في شيكاغو والعديد من الأقارب والأصدقاء.
لا يسعنا لمناسبة سماعنا لهذا الخبر الأليم  إلا ان نتضرع للرب ان يسكن المرحوم فسيح جناته ويمطره بالرحمة والغفران ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما وأن نادي بابل الآشوري يشارك اهل الفقيد بإيقاف وتأجيل حفلته الشهرية التي اعلن عنها وكان من المزمع اقامتها بتاريخ 26 ـ 11 ـ 2005 بمحافظة يوينشوبينغ مع المطرب آشور سركيس الذي هو الآخر يشاركهم الأحزان.

الهيئة الادارية لنادي بابل الآشوري في يونشوبينغ   

4
المطرب البيرت منصور في يونشبنك

صفحات: [1]