عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - martin__80

صفحات: [1]
1
بناء مدارس جديدة وروضتي اطفال في أقضية الحمدانية و تلكيف وتلعفر والموصل وناحية القوش
14/07/2007

نركال كيت/روسن زهير/
أعلنت دائرة الشؤون القانونية في محافظة نينوى اليوم على مصادقة مجلس محافظة نينوى وموافقة المحافظة على إنشاء عدة مدارس في عدة اقضية ، حيث أعلنت عن بناء مدرسة ذات 12 صف في قضاء الحمدانية-بغديدا ،وبناء مدرسة ثانية ذات 12 صف في قضاء الحمدانية-قرية حسن شامي ،وبناء روضة للأطفال ومدرسة ذات 12 صف في ناحية برطلة.
هذا وصادق المجلس على تنفيذ إنشاء مدارس ذات12 صف في قضاء تلكيف-قرية السادة \ قضاء تلكيف-ناحية وانة \ قضاء تلكيف-ناحية القوش \ قضاء تلكيف-ناحية الفايدة ،وبناء مدرستين في ناحية القوش-قرية حتارة كبير\ناحية القوش مجمع الرسال ،وبناء مدرسة أخرى بنفس المواصفات السابقة في قضاء تلعفر-ابوماريا ،وأخرى في قضاء الموصل-ناحية المجلبية
ويذكر ان عمليات البناء هذه تأتي ضمن خطة تنمية الأقاليم وتسريع الأعمار للعام 2007 حيث ستساعد هذه المدارس في تخفيف الضغط الحاصل على مدارس سهل نينوى بسبب توافد ابناء شعبنا الكلدواشوري السرياني الى المنطقة بسبب العنف المتنامي في مختلف مناطق العراق.


منقول  من 
اقتباس
/www.nirgalgate.com/asp/v_news.asp?id=4636[/quote]

صفحات: [1]