عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - Sam william

صفحات: [1]
1
صدور العدد 80 من جريدة ميزلتا الجريدة المركزية لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري

سام وليم

صدر العدد 80 من جريدة ميزلتا الجريدة المركزية لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري، حيث تتضمن الصفحة الاولى والثانية على زيارات ونشاطات الاتحاد، منها زيارة وفد من الشبيبة الديمقراطي لمبنى سكرتارية الاتحاد، وخبر عن فدراسيون الاتحادات الطلابية الذي عقد كونفرانسه الثالث قبل عدة ايام بالاضافة الى زيارة لمنزل المدرب عمو بابا بمناسبة سلامته حيث كان قد خضع لعملية ناجحة في قدمه، وتغطية كاملة لنشاطات فروع الاتحاد بمناسبة الذكرى 14 لتأسيس الاتحاد في الصفحة الثانية.
وتتضمن الصفحة الثالثة ريبورتاج عن كشافة حمورابيي التي اسسها اعضاء فرع الرصافة للاتحاد.
والصفحة الرابعة والخامسة تتضمن ريبورتاج كامل حول مهرجان الطلابي الشبابي الثاني الذي عقد في شمال الوطن في منطقة برواري بالا.
الصفحة السادسة هي صفحة المساهمات فيها مقال عن العام الدراسي والمعانات الطلبة بقلم الزميل هرمز بنيامين ومقال اخر عن الاوضاع الامنية وتأثيرها على السياحة العراقية بقلم الانسة زينة يوشيا بالاضافة الى الشعر والنافذة الصحية..
والصفحة السابعة من جريدة ميزلتا هي متنوعة فيها اخبار رياضية وطرائف بالاضافة الى فقرة خاصة للمعلومات الحاسوبية.
والصفحة الاخيرة تتضمن ريبورتاج حول عائلة بابا نوئيل بالاضافة الى خبر صدور عدد جديد من مجلة نابو الثقافية التي تصدر عن فرع الرصافة للاتحاد واخبار اخرى منوعة.[/b][/size][/font]


[الملحق حذف بواسطة المشرف]

صفحات: [1]