عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - Martin Baha

صفحات: [1]
1
اقيم اليوم السـبت المصادف 25.08.2007  اعتصام في مدينة ميونخ الالمانية ضد الارهاب في عراقنا الجريح ، والذي ابتدا من السـاعة الثالثة ظهرا واسـتمر لغاية السـاعة السـادسـة عصرا في منطقة كارلس بلاتس ،، Stachus ،، .

رفعت خلاله لافتات تندد بالفتاوى التي تشـجع و تحلل قتل اهلنا في العراق بغض النظر عن دينهم وقوميتهم ، وخاصة فتاوى الجماعات الوهابية والسـلفية الارهابية . كما وعرضت خلاله بعض الصور للاطفال الذين قتلهم الارهابيين المحسـوبين على البشـر .

الشـكر لكل من سـاهم في هذا الاعتصام وندد بالارهاب واعلم الجمع الذي حضر عن بعض مايعانين اهلنا في العراق من قتل وتدمير بسـبب بعض الفتاوى الشـيطانية الارهابية .

مارتن بهاء
ميونخ ـ المانيا



2
يقام اعتصام في مدينة ميونخ الالمانية ضد قوى الشـر والارهاب المتمثلة بفتاوى الوهابية وكل اللذين يفتون بقتل اهلنا في العراق ، وذلك في يوم السـبت المصادف 25.08.2007 في مدينة ميونيخ وفي ساحة كارلس بلاتس (شتاخوس) ومن الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة السادسة عصرا .

لذا ندعو كل الاخوات والاخوة في مدينة ميونيخ ومدن الجنوب الالماني لان نقول معا (لا للارهاب) وستبقى صرختنا بأذ ن الله مدوية في سماء الحق حتى ينصاع اهل الباطل والضلالة لقوانين العدل الالهية التي تأمر باحترام الانسان اينما كان بغض النظر عن دينه وجنسه .

نقل عن اللجنة المنظمة للاعتصام ـ اوربا

صفحات: [1]