عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - داليا سعد

صفحات: [1]
1
موضوع رائع ومهم جدا .. اشكرك

2
تقريبا في جميع المجالات ..ما تتعرض له الصحفيات تتعرض له المرآه بشكل عام في المجتمعات العربية كلها ..

3
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأحد، إنه أمر الجيش بمواصلة "الضربات المكثفة" على قطاع غزة.

وأضاف نتنياهو الذي عقد اجتماعاً لمجلس الوزراء الأمني المصغر: أعطيت أمراً للمدفعية وسلاح الجو بمواصلة قصف غزة.

حمل رئيس الحكومة الإسرائيلية حركة حماس مسؤولية "الهجمات" قائلاً: "ليست مسؤولة عن هجماتها فحسب، بل عن هجمات الجهاد الإسلامي أيضاً، وهي تدفع لها. سنواصل العمل لاستعادة الأمن لسكان الجنوب".

وأطلقت دفعة جديدة من الصواريخ صباح الأحد من قطاع غزة على إسرائيل، وسط مخاوف من تواصل التصعيد الذي بدأ السبت وتواصل بقصف جوي ومدفعي على القطاع المحاصر منذ سنوات.

وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي، الأحد، مقتل اثنين من ناشطيها في غارة إسرائيلية على قطاع غزة، على ما أفادت الحركة في بيان.

وقتل 7 فلسطينيين، السبت، جراء الغارات الإسرائيلية، ومستوطن إسرائيلي ليل السبت- الأحد جرّاء سقوط صاروخ على مدينة عسقلان.

4
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاحد، عن القاء القبض على عنصر من تنظيم "داعش " وضبط عبوات ناسفة في مناطق متفرقة من الانبار.
وقالت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيان لها، "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في مقر الفرقة ١٠ وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة ٤٠ من القاء القبض على أحد الارهابيين الذين كانوا يعملون كعناصر أمنية لداعش في قضاء الفلوجة ساهم بإيصال معلومات عن تحركات قطاعاتها العسكرية والمتعاونين معها أثناء معارك التحري، وهو من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق المادة ٤ إرهاب".

5
مقتدى الصدر يقدم مقترحات بشأن "البسطيات" والمقاهي والأعمال الحرة والمخدرات ، قدم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأحد، مجموعة من المقترحات لحل مسائل "البسطيات في الشوارع" والمقاهي والأعمال الحرة والمخدرات، فيما أشار إلى صعوبة إيجاد حلول لـ"آفات التواصل الاجتماعي".

وأدناه المقترحات:



6
  ماسببه حريق كلية الآثار بجامعة نينوى ، أفاد مصدر امني، الاحد، بأن حريق كلية الآثار في نينوى التهم سقيفة عجلات مع عجلتين مدنية.   وقال المصدر في حديث لـ نيوز، إن "حريق كلية الآثار التهم سقيفة عجلات داخل الكلية مع عجلات مدنية عدد اثنين".
 
 وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، "تم السيطرة على الحادث دون اي خسائر بشرية"، مشيرا الى أن "خبير الادلة استلم واجبه لمعرفة ملابسات الحادث".
 
 يشار الى أن مصدر امني افاد، اليوم الاحد، باندلاع حريق في كلية الآثار بجامعة نينوى.
 
 

8
طرح مميز .. شكرا استاذ ماجد ايليا

9
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أنه رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، "أفيخاي أدرعي"، على "تويتر" يقول قبل قليل: "تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل".

​كما دوت صفارات الإنذار في كافة البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بشكل متتالي، وذلك بحسب ما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي على "تويتر".

​وقال الجيش الإسرائيلي: إن البلدات على حدود غزة تتعرض لرشقات صاروخية من القطاع.

​وأفاد الجيش، بأنه تم إطلاق 50 صاروخا من قطاع غزة، وأن نظام القبة الحديدية تمكّن من اعتراض العشرات.

10
كشف زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو، عن قيام الرئيس نيكولاس مادورو بإخضاع كبار قادة الجيش لجهاز كشف الكذب.

وقال جوايدو إن الرئيس نيكولاس مادورو أخضع كبار قادة الجيش لجهاز كشف الكذب من أجل ضمان ولائهم، بعد المحاولة الانقلابية الفاشلة الثلاثاء الماضي.

واعتبر جوايدو أنه "لا توجد أي ثقة" داخل النظام، داعيا إلى التظاهر "في شكل سلمي" اليوم السبت أمام القواعد العسكرية في البلاد لمطالبة الجيش بالتخلي عن مادورو.

ودعا رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، أمس الجمعة الجيش إلى "محاربة جميع الانقلابيين"، وذلك بعد يومين من دعوة زعيم المعارضة خوان جوايدو، للجيش للانضمام إليه والإطاحة بمادورو.

وكان زعيم المعارضة الفنزويلية، خوان غوايدو، الذي أعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد، أعلن عن بدء موظفي الدولة في الإضراب.

11
تدرس الحكومة العراقية إقامة معسكر منعزل يضم نساء داعش العراقيات، واللاتي بلغ عددهن نحو 30 ألف سيدة، وسط مخاوف من استخدام التنظيم لهن كوسيلة للعودة للعراق من جديد.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن عددا من كبار المسئولين بالحكومة العراقية يضغطون لإنشاء معسكر خاص لعزل العراقيات اللاتي عشن  تحت مظلة التنظيم فترة طويلة، وتزوجن بعناصره سواء في العراق وسوريا، بعد سقوط داعش والقضاء عليه.

وأضافت نقلا عن مسئولين رفيعي المستوى وأعضاء بالبرلمان العراقي أن بغداد تسعى لإعادة مواطنيها المقيمين بسوريا وعزلهم بمعسكر خاص بالقرب من منطقة تل جعفر شمال العراق، من أجل إعادة تأهيلهم والحفاظ على أطفالهم.

وعارض القرار عدد من المسئولين والنشطاء، فمن ناحية يتخوف المسئولون من أن يكون لدى هؤلاء النساء تواصل مع التنظيم، ويساعدن عناصره على دخول العراق مرة أخرى، ومن جهة أخرى يرى النشطاء الحقوقيون أن ذلك سيعزلهن عن المجتمع وسيزيد من تطرفهن.

وقال مسئول عراقي، لم تكشف الصحيفة عن اسمه : إن الهدف من إنشاء معسكر خاص بالداعشيات هو حمايتهن والحفاظ عليهن أحياء وحماية الأمن القومي للعراق، لأنهن إذا عدن للمناطق التي كن يعشن بها، فمن المحتمل أن ينشرن التطرف بها أو يصبحن هدفا للانتقام من العائلات التي فقدت ذويها على أيدى داعش.

14
طرح مميز .. اشكرك

15
اقتباس
ومن ناحية اخرى فان من علامات نجاح المسوءول  هو انه يتقبل الانتقاد بروح رياضية من اجل تحسين اداءه وتصحيح سلوكه ، وان يشجع النقد لكي  يكشف حقيقة ما يدور حولة من حديث  ذما  او مدحا .


لن تجده في العرب ابدا حيث الفساد والوساطة والمحسوبية وعدم وجود الإكفاء



17
اقتباس
المفروض بكل واحد منا أن يعرف حدوده وأن لا يتجاوز على الآخر  ومن له اعتراض على الرأي المقابل عليه أن يبدي رأيه بأسلوب هادف وبناء وبدون تجاوز ويخطئ من يتصوَّر بأن العناد والاكثار من التعليقات يدعم وجهة نظره المبنية على الخطأ من أساسها .

بالضبط

19
شكرا على الطرح الرائع ..
موجز الانباء

20
أدب / رد: شيوعيُّ على الشفقِ
« في: 05:19 03/05/2019  »
كلام جميل ورائع

22
المنبر الحر / رد: رسالة طفل معاق
« في: 05:19 03/05/2019  »
شكرا على الطرح الرائع المميز

23
شكرا على الطرح المميز

صفحات: [1]