ankawa

المنوعات => زاوية الشباب => الموضوع حرر بواسطة: همسة حب في 02:16 05/11/2009

العنوان: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: همسة حب في 02:16 05/11/2009
لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..



لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..


إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..

،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله ولا تفكر لها مدبر .


همسة حب
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: رهام القوشيه في 02:29 05/11/2009
يسلمووووووو يا همسه عالكلام الحلووووووو
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: همسة حب في 02:33 05/11/2009
شكرا لمرور العطر ياوردة
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: ✪KlaRa ALmaRghi✪ في 07:46 05/11/2009
شكراا عزيزتي ع الموضوع الحلو

عزيزتي يرجى كتابة منقول في نهاية المواضيع المنقولة لانها من ضوابط المشاركة في المنتدى
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: روزماري في 07:51 05/11/2009
لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

درر وجواهر من أحلى البحار رائعة همسة حقا هذه هي الكلمات المليئة بالقوة والسعادة والتي تستحق الثناء والقرأءة والمتابعة

عاشت أيدج
 
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: همسة حب في 09:37 05/11/2009
اشكركم للمرور العطر والتواجد الجميل هنا
اسفة لم اعرف انشاء الله سوف التزم  .
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: nuhra في 12:36 05/11/2009
لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

عبارة جميلة مليئة بالقناعة فعلا اذا فكر الانسان انه يوجد من يعيشون في الم وظروف اسوء يستطيع ان يرضى بحياته ويتقبلها
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: فراشة المحبة في 14:38 05/11/2009
،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..


يسلمو عالموضوع الرائع الي يحمل في كلماته اروع المعاني الصادقة
شكرا همسة كلج ذووق باختيارج
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: همسة حب في 08:53 06/11/2009
الرائع والجميل هو مروركم ومشاركتكم وتنوريكم للموضوع .
همسة حب
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: danny alprince في 19:40 06/11/2009
موضوع حلووو شكرا
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: alqoshee usa في 20:28 06/11/2009
تسلمين  ورده على هاذا  الموضوع  اتمنالج  الموفقية دائمان،،،، alqoshee   usa
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: Loleeee في 20:32 06/11/2009
يسلمووو الايادي همسة عالموضوع الحلو
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: ღ♥ღ LoVely__87ღ♥ღ في 06:43 07/11/2009
,, كلمات في غايه الروعه ,,, يســـلمووووو
العنوان: رد: لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
أرسل بواسطة: همسة حب في 12:08 08/11/2009
الروعة والجمال هي زيارتكم للموضوع والشكر لكم دائما احبتي الورود.
همسة حب