ankawa

الاخبار و الاحداث => الاخبار العالمية => الموضوع حرر بواسطة: ريكاني في 10:10 26/01/2011

العنوان: مراهقة تعرضت لاغتصاب جماعي.. فعوضت بـ 4 ملايين دولار!
أرسل بواسطة: ريكاني في 10:10 26/01/2011
   
تعرض اي فتاة للاغتصاب من قبل الشاب قد يؤثر بشكل سلبي على نفسيتها وعلى ثقتها في الشباب، فكيف هي الحال اذا تعرضت فتاة لاغتصاب جماعي دام لأكثر من ساعتين؟!! انه امر مؤسف، لكن هذا ما حصل في مدينة ريتشموند الأمريكية، اذ توصل فريق من المحامين الأمريكيين إلى تسوية مالية خارج نطاق المحاكم تقضي بدفع أربعة ملايين دولار لفتاة مراهقة تعرضت لاغتصاب جماعي.

وذكرت شبكة "إن بي سي" الإخبارية الأمريكية أن المسؤولين المحليين عن مدرسة كونترا كوستا في ريتشموند وافقوا على دفع هذا المبلغ الكبير، بغرض إنهاء الشق المدني من الدعوى القضائية، وتجنيب المجني عليها المعاناة الناتجة عن الإجراءات القانونية الطويلة، واستعادة اللحظات الأليمة التي مرت بها أثناء ارتكاب هذه الجريمة البشعة التي وقعت إثر خروجها من المدرسة.
وكانت الفتاة - التي لم يتم الكشف عن اسمها نظراً لحساسية القضية - قد خرجت من المدرسة في التاسعة ونصف مساء يوم 24 أكتوبر 2009، حيث دعاها صديق لتناول كأس من الخمر في منطقة قريبة من مبنى المدرسة، إلى أن يحضر والدها لإعادتها للمنزل، غير أنها فوجئت بتعرضها للضرب، وإجبارها على خلع ملابسها كاملة وسرقة نقودها وتعرضها لاغتصاب جماعي دام قرابة ساعتين ونصف الساعة.

وقالت الشبكة إن الشرطة وصلت متأخرة بعد منتصف الليل، حيث وجدت المجني عليها في حال سيئة للغاية وتعاني من ارتجاج في المخ وجروح وخدوش في مختلف أنحاء الجسم وتورم في الوجه والرأس.

وفيما يتعلق بالشق الجنائي، خلصت المحكمة المحلية في ريتشموند إلى إدانة 6 أشخاص بارتكاب جرائم الاغتصاب ورفض الدعوى بالنسبة لمتهم سابع، حيث يواجه المتهمون الستة إمكانية الحكم عليهم بالسجن مدى الحياة.

http://www.farfesh.com/Display.asp?catID=119&mainCatID=117&sID=94352
العنوان: رد: مراهقة تعرضت لاغتصاب جماعي.. فعوضت بـ 4 ملايين دولار!
أرسل بواسطة: الصوت الصارخ في 10:23 26/01/2011


     شكرا  على  الأخبار   والمعلومات  المفيدة والمهمة

      جرائم  بشعة تستوجب المعالجات  الجذرية

لايمكن  ان  نقول  انها نتيجة للكبت الجنسي  او  الحرمان  كما  في  الدول  العربية والأسلامية



اشكرك  ريكاني   على   تنوع  اهتمامك و جهودك  ومثابرتك

سلام ونعمة الرب  معك