عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - ZOWAA in Denmark

صفحات: [1]
1
سيقام يوم السبت القادم الاول من تشرين الاول 2005 في مدينة اورهوس - الدنمارك قداس الهي على ارواح شهدائنا الابرار الشهيد البطل نينوس نيسان والشهيد البطل دانيال نيسان والشهيد البطل ماهر منيب حنا والشهيد البطل جوني يوحنا داود.

القداس سيقام في كنيسة Skjoldhoej Kirke الساعة التاسعة صباحا.

2
الى الرفاق في اللجنة المركزية لحركتنا الديمقراطية الآشورية.

ببالغ الحزن والاسف تلقينا نبأ إستشهاد الرفاق الابطال الاربعة  نينوس نيسان وشقيقه دانيال نيسان وماهرمنيب حنا وجوني يوحنا داود المكلفين بحماية السيدة باسكال وردة وزيرة المهجرين والمهاجرين السابقة.
وبهذا الخبرالمؤسف نتقدم باحر التعازي القلبية الى رفاقنا في الحركة ومن خلالكم الى ذوي وأهل الشهداء وكافة ابناء شعبنا الكلدوآشوري السرياني، وندعو من الرب ان يتغمد الشهداء برحمته ويسكنهم فسيح جناته ولذويهم الصبر والسلوان. ونتمنى لرفاقنا الجرحى الملازم نبيل متى نعمان ومهند دولت يوسف الشفاء العاجل.
وفي الوقت الذي نستنكر فيه هذه الاعمال الارهابية الجبانة التي تطال شعبنا في الوطن نود ان نؤكد بأن هذه الاعمال لن تثنينا بل تزيدنا عزما واصرارا في مواصلة مسيرتنا النضالية على ارض الاجداد من اجل عراق آمن ينعم بالديمقراطية والحرية.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار.
المجد والخلود لشهداء الحرية في كل مكان.

الحركة الديمقراطية الآشورية
محلية الدنمارك
24 ايلول 2005[/font][/size][/color]

صفحات: [1]