عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - me x

صفحات: [1]
1
اولا وقبل كلشي انعل ابو كل المليشيات لان معظمهم قتله ولصوص .
ثانيا انت مفتهمناك نوبه تكتب عن راقصه اسمها باسكال مشعلاني نوبه كتابات دينيه وتكول اني شماس . هسه سياسه . رحت على موقع الكونكرس بس ما لكيت هيج خبر انت من وين جايبه ؟

2
من أكاذيب من فقد وباع ظميره ووجدانه ومسيحيته
في عام 2004 كـنتُ من بـين المـدعـوّين ( نحـن الكـلـدان ) في سـدني إلى حـفـل تأبـين بمناسبة مرور سـنة عـلى إغـتيال الشهـيـد محـمد باقـر الحـكـيم ــ إغـتيل في 29 آب 2003 ــ فـكانـت لـنا هـذه الكـلمة .....

الإخـوة في المجـلس الأعـلى للثورة الإسلامية
عـراقـنا ، تربته أجـسادنا ، أنهاره دماؤنا ، سماؤه أرواحـنا ، إسمه يـبقـى حـياً في ضميرنا ، أحـبـبناه فأحـبـّـنا . عـراقـنا وطن ، الزهـور في ربـيعه ، والأثمار في حـقـوله ، والنقاء في فـضائه . ها هي النجـوم في أعاليه تضـيئه ، والرجال يشقـّـون السواقي عـلى أرضه ، يمَهـّـدون السبـيل لـدماء شهـدائه كي تروي حـقـوله .
يا عـراق ، إنـّا ها هـنا ، أجـسادنا سور صنائعـنا لـحـدودك ، شـمسك ساطعة في وضح الـنهار سلامنا ، والقـمـر في الـليل نبراسـنا ، ماذا لو ضاع الـليل في وضح الـنهار و حَـقـنا ؟ أليس الحـق والوطن كرامتـنا ؟ نحـن أبناؤك جـسر جـماجـم ، تمشي فـوقه طلائعـك الوفـية ، نحـن الـصمـود لـديمـومة عـزتـك الغالية ، نحـن شهـداؤك لتحـيا أجـيالك ، كـلنا في طريق الشهـداء وهـنيـئاً لمن سـبقـنا إلى الـديار الأبدية ، والشهـيد محـمد باقـرالحكـيم واحـد مـنا ، ها هـو يـتـقـدمنا إلى طريق الـمجـد هـدفـنا ، إنه قـدَره وسام فخـر له وشعارنا ، وينير الـدرب الطـويل لنا . قال المسيح في الإنجـيل : (( مَن آمن بي وإنْ مات ، فسيحـيا )) .
فإرقـد شهـيداً عـزيزاً يا شهـيدنا ، بل حـياً كـريماً عـند ربك العـلي معاهـدينـك أن نَـصون الأمانة والقـيم الشريفة ، والسير عـلى خـطاك حـتى نصل أهـدافـك التي من أجـلها أنت اليوم غائب عـنا ، فالرجال العـظام للمهـمات الجـسام ، و ذكـراهـم تبقى إلى مـدى الأيام .
وبهـذه المناسـبة نـقـدم تعازينا من أعـماق قـلوبنا للإخـوة في مجـلس الـثورة الإسـلامية خاصة وللشعـب العـراقي عامة ، طالبـين من المولى أن يمنح العـزاء والصبر لـذوي الـفـقـيد ولكافة العـراقـيـين ، كـما ونطالب الحكـومة العـراقـية الحالية بالضرب بـيد من حـديد الإرهابَ بكـل أشكاله لتأمين الأمن والإستـقـرار في وطنـنا الحـبـيب والتخـلص من كـل من تسوّل نفـسه الـتلاعـب بمقـدرات الوطن والشعـب . وكـلنا يـد واحـدة لبناء عـراق جـديد ديمقـراطي .
المجـد و الخـلود لشهـدائـنا الأبرار ودمتم .
مايكـل سـيـﭘـي / سـدني


هذا جزء من اكاذيبك فلو كنت شجاعاً ومسيحياً حقاً لماذا لم تذكر هذه الأيات وانت جالس في عزائهم تقول  قال المسيح في الإنجـيل : (( مَن آمن بي وإنْ مات ، فسيحـيا )) .فهل هذا كان مؤمناً بالسيد المسيح وياما جنود مسيحيين اسرى في ايران تعذبوا على ايديه وهو الذي كان يدفن الاسرى في الأرض ورؤسهم فوق وفي عز الشتاء ويسحق رؤوسهم باقدامه طالباً منهم اعتناق الأسلام لكن بمجرد هذا الكاهن كتب هذا الموضوع ثارت حفيضتك وجعلت من نفسك ذلك الشخص المقتدر في حل كل اشكال وما انت الا انسان حاقد لا ذمة ولا ظمير حي لك ودم الشهداء الأسرى المسيحيين  في ايران اللذين تعذبوا وماتو على ايدي هذا المجرم امانة في رقبتك ليوم الدين فالله يمهل ولا يهمل

انت هم عفت كاتب الموضوع الي كاعد يلمع صورة عمار  ويتلوك وجلبت بمايكل سيبي لازم عندك ثار وياه !!!

صفحات: [1]