عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - noel adwar

صفحات: [1]
1
الاحوة المتحاورون

نحن نختار من يمثلنا في البرلمان على ضوء برنامجه السياسي, لا اعتقد انه من المعقول ان ياتي شخص و هو مشترك  بقائمه وطنيه او كردستانيه ان يلبي طموحات شعبنا لانه بل تاكيد خاضع  لبرنامج هذا القوائم التي لا تشترك معنا  بكل خصوصياتنا (الوطنيه و الدينيه و القوميه) فقراره السياسي يعتمد على سياسه قائمته التي عادة ما تضم اغلبيه من القوميات او الديانات الاخرى الموجوده في بلدنا الحبيب وفي كل الاحوال هو خاضع الى سيطره رئيس القائمة و بالتالي قراره ليس حرا , و من جانب اخر اعتقد ان من يمثلنا في قوائم مناطقيه او قوميه اخرى يجعل نفسه  مربوطا  بهذه القوائم مما يجعل صورتنا للشارع العراقي وكأننا ميالون الى هذا الجهه او الاخرى , اما من يمثل شعبنا  بقوائم احزابنا القوميه فلديه القرار المستقل ويشترك مع ابناء شعبنا في تطلعاته و حقوقه المشروعه في عراقنا الحبيب.

اما بخصوص الجهات التي (توزع فلوس عليه و عليكم), فا انا متاكد ان من ورائها (مصيبه) الله يستر من عدها ,لان ماكو واحد ينطي ابهل وكت لوجه الله  لان اني واحد من الناس  اصلي حتى  ادخل الجنه يعني عندي (مصلحة) و العاقل يفهم!!!!!

صفحات: [1]