عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - raymond_shahin82

صفحات: [1]
1
الف مبروك لحصولك على المرتبه الاولى في الدراسه الاعداديه مع تمنياتي لكي بالموفقيه في حياتك وان تتحقق احلامكي بالدراسه في ارقى الجامعات العالميه .

المهندس رايموند _ امريكا _كاليفورنيا

2
بأسمي وبأسم اخوتي المسيحيين المغتربين في لبنان نعزي اهالي الشهداء الذين تم قتلهم غدرا قبل ايام في حي السكر بالموصل ونستنكر العمل الجبان الذي يقوم به الارهابيين هناك من قتل وتفجير منازل وتهجير عوائلنا المسيحية في الموصل وان هذا العمل تتحمل مسؤوليته الحكومه العراقية وبشكل خاص محافظ نينوى ومدير شرطة نينوى ومدير عمليات نينوى الذي صرح قبل ايام في احدى الفضائيات العراقية: (بأن ما يتعرض له المسيحيين في حي السكر بالموصل من قتل وتهجير لا يستهدفهم بشكل خاص بل يستهدف العراقيين عامه ). كيف يفسر لنا هذا المسؤول ما قام به الارهابيين امس من تفجير منازل اهلنا المسيحيين في حي السكر واين كانت قوات الشرطة والجيش من هذا الحدث هل كانوا في سبات كما هي حالهم في كل حادث ارهابي. ارجوا من اهل الموصل ان ينتبهوا لهذه الحاله الخطيرة وان يستأصلوها من جذورها لان الهدف من هذا كله هو تأسيس امارة اسلامية في الموصل بعد فشل قيامها في غير محافظة لذا اذا لم تقم اهالي الموصل بالقضاء على هذه الافة الخطيرة فأن مصيرهم سيكون مثل مصير اخوتنا المسيحيين وسيتعرضون بدورهم للقتل والتهجير . ان المسيحيين في العراق هم سكان العراق الاصليين وهم الذين بنوا حضارة العراق وان العراق بلا المسيحيين هو عراق بلا حضارة .

                                        المجد والخلود لشهدائنا الابرار


المهندس: ريمون كوركيس _بيروت
[/color]

صفحات: [1]