عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - abu nohadra

صفحات: [1]
1

كثيرة هي قوائم شعبنا التي رائيناها في الساحة السياية العراقية وكثيرة هي الاساليب والطرق لكسب صوب الناخب من شعبنا هذا الصوت الذي ناضل كل هذه السنيين من اجل الحصول على ابسط مقومات وجودنا كشعب اصيل على هذه التربة العراقية والذي تمتد جذوره الى الالاف السنين. هذا الصوت الذي يجب ان يكون للاجدر وللذي يستطيع ان يوصل اهداف واماني شعبنا الى بر الامان ..وهنا اوجه كلامي لبعض قوائم شعبنا واقول كفاكم لعبا ومهاترة بمشاعر هذا الشعب المسكين .
قبل ايام و في محافظة دهوك قامت الكثير من كوادر قائمة من قوائم شعبنا بتوزيع بطائق دعوة لحفلة يحيها المطرب الآشوري الكبير اشور سركيس فما كان من ابناء شعبنا الا ان يلبوا هذه الدعوة ولهذا المطرب المعورف باغانيه القومية والرومانسية العظيمة فتهافت الشيب والشباب والنساء والشابات للقاء المنشود بالمطرب العائد من المهجر فكل واحد منا يحمل في قلبه املا للقاء بهذا المطرب العظيم. وتجمهر الناس حشودا في المركز الثقافي الاشوري في دهوك .واذا باعضاء احد القوائم جائوا وجلسوا امام اجهزة الفرقة الموسيقية لكي يخاطبوا هولاء الناس ببرامجهم الانتخابية لابل قاموا بتصوير هذه الحشود من الناس التي جائت للحفلة وكانهم قد جائوا للندوة الانتخابية  التي اقامواها؟؟؟
فقولوا لي بالله عليكم اليست طريقة رخيصة لتصوير الناس بانهم مويدين لهذه القائمة وهم جائوا للحفلة .
اسفي الشديد للمطرب العظيم اشور سركيس على ان يستغل كل هذا الاستغلال لمطامع حزبية ضيقة بعدما كان مطرب الامة العظيم ... واسفي الكبير على هذه القائمة التي تستغل الناس هكذا استغلال ...فكفاكم استغلالا لهذا الشعب المسكين ..

ابو نهدرا //دهوك     

صفحات: [1]