عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - F A Room

صفحات: [1]
1
توضيح



نظرا للنجاح الباهر الذي الذي حققته اللجنة الثقافية لنادي بابل الاشوري من خلال الندوات السياسية و الحوارية و العلمية التي اقامتها على البال تاك من خلال الغرفة  Assyrian Babylon Forening  مع العديد من ابناء شعبنا الا شوري الكلداني السرياني .ناهيك عن مطالبة النخبة المثقفة للجنة الثقافية  على الدوام و الاستمرارية  بهذا النهج  والا نفتاح و الا ستقلالية و الحيادية و الديمقراطية من اجل صقل اطرنا الثقافية و المساهمة في تقريب وجهات النظر بين مختلف تياراتنا الفكرية والسياسيةللعمل معا على صياغة مشروعنا السياسي الوطني لا بناء شعبنا في الوطن لا نقاذهم من مرحلة الا حباط التي يعانونها من جراء  الحالة السياسية التي تعيشها ساحتنا القومية الذي ساهم  بدوره الى انحسار دورنا في عملية الشراكة السياسة وفي صياغة القرار السياسي الوطني.
 
الا ان الهيئة الا دارية لنادي بايل الاشوري اتخذت  قرارا بالاغلبية بعدم الموافقة للجنة الثقافية لاقامة الندوات المذكورة على غرفة النادي المشار اليها اعلاه  بحجة ان البعض من المشاركين يدونون كلمات غير لائقة اثناء فترة الندوة مما ينعكس سلبا على سمعة النادي.

و نزولا عند رغبة ابناء شعبنا الا شوري الكلداني السرياني  ووفاء لدعواتهم لنا بالا ستمرارية و الدوام على النهج المذكور اعلاه . و من خلال الاستفادة من منجزات تكنولوجيا المعلوماتية  للا تصال و التواصل مع ابناء شعبنا بين  الاوطان و المهجر لتوحيد الاراء و تقريب وجهات النظر خدمة لقضيتنا المركزية في الوطن . ققررنا اقامة الندوات و الحوارات واللقاءات باسم الهيئة الا علامية لمنبر فريدون اتورايا الاعلامي  من خلال غرفة              ASSYRIAN FREYDON ATORAYA      ابتداء من يوم الجمعة المصادف في 12-05-2006  حسب المواعيد التالية.

العراق و ايران      الساعة      2400   ليلا
سوريا تركيا لبنان      الساعة      2300   ليلا
اوربا         الساعة      2200  ليلا
كندا         الساعة      1600  من بعد الظهر
شيكاغو         الساعة      1500  من بعد الظهر
استراليا         الساعة      600    صباح  السبت

محاور الافتتاحية

•   سيرة موجزة عن حياة المناضل فريدون اتورايا و طموحه و انجازاته
•   الاستقلا لية و الا نفتاح على كافة تياراتنا الفكرية و الثقافية و السياسية
•   اراء و مقترحات ابناء شعبنا الا شوري الكلداني السرياني


                                                                                         الهيئة الاعلامية
       [/b]

صفحات: [1]