عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - ابو دريد

صفحات: [1]
1
اختطاف مواطن مسيحي في مدينة كركوك


 كركوك - خاص


افادت المصادر  في مدينة كركوك ان مسلحين مجهولو الهوية، اختطفوا، مساء امس، الخميس 29 تموز الجاري، المواطن، يونان دانيال ممو.

واضافت المصادر ان ممو تعرض للأختطاف اثناء توجهه من مقر عمله الى داره، الواقعة في حي المعلمين بمنطقة "رحيماوا".

واوضحت المصادر ان ممو وهو من مواليد 1964 يعمل محاسباً في مكتب صيرفة "حمورابي" وهو متزوج وأب لطفلين.

ورغم ان عمليات استهداف المسيحيين في العراق على هويتهم الدينية تتأرجح وتيرتها بين الحين والاخر غير انها لم تتوقف منذ الاحداث التي هزت العراق في العام 2003، وادت هذه الاعمال الى هجرة الالاف من العائلات المسيحية الى خارج البلد او الى المناطق الاكثر امناً منه.


2
ليلة امس تم الدخول الى احد دور اهالي عينكاوه وتحت تهدبد السلاح تم حجز جميع الموجوديين من النساء في احد غرف الدار بعد ان تم تجريدهم من جميع الحلي التي يرتدونها واخذ جميع الموبايلات منهم ومن ثم تم سرقة جميع المبالغ والحلي الموجودة في الدار وهربوا الى جهة مجهولة علما ان في الدار كان هناك ثلاثة عوائل واطفال؟

3
ارسل: الاثنين يونيو 07, 2010 10:38 pm    موضوع الرسالة: مسلسل استهداف المسيحيين يتكرر   

--------------------------------------------------------------------------------
 
استهدفت مجموعة مسلحة الشاب هاني سالم وديع زكو 24 عام وسط كركوك عندما كان عائدا من محل عمله وعندما كان يروم دخول داره فتحوا النار عليه واردوه قتيلا في الحال وكالمعتاد سجلت الجريمة ضد مجهول

صفحات: [1]