عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - chaldean_society-NZ

صفحات: [1]
1
[/b][/size]
[/b][/size]
الجمعية الكلدانية المتضامنة في اوكلاند – نيوزيلاند
تنظم دعوة غذاء على شرف السيد السفير العراقي لدى استراليا ونيوزيلاند
[/color][/size][/b][/u]
بناءا على دعوة من الهيئة الادارية للجمعية الكلدانية المتضامنة في اوكلاند وبتاريخ
   
2012 . 02 . 19
ظهريوم الاحد...
حضر السفير العراقي السيد مؤيد صالح لدى اوستراليا و نيوزيلاند وطاقم القنصلية العراقية من سدني
مأدبة غذاء وذلك في قاعة كنيسة مار ادي الرسول الكلدانية الكاثوليكية.
وقد تم استقبالهم والترحيب بهم عند باب الكنيسة من قبل الاب الفاضل فوزي كورو راعي الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية في نيوزيلاند والسيد نزار يوسف رئيس الجمعية الكلدانية في اوكلاند .
ومن ثم تم اصطحابهم وبمعية ابناء الجالية في جولة داخل الكنيسة لمعاينتها في حلتها الجديدة بعد الترميمات ، هذا وقد شرح الاب  فوزي كورو شرحا وافيا معاني الايقونات والديكورات المثبتة على الجدران الداخلية للكنيسة مع تبيان رموزها الدينية والتاريخية ومدى ارتباطها بالكنيسة الكلدانية وتاريخنا القديم. وقد ابدى السيد السفيروالوفد المرافق له اعجابهم بالايقونات والتصاميم الجديدة التي تعكس التراث المسيحي وتاريخ وادي الرافدين والحضارة العراقية العريقة....وفي نهاية الجولة داخل الكنيسة تم اصطحابهم الى مغارة السيدة العذراء في فناء الكنيسة ومن بعدها الى القاعة لتناول الغذاء مع
جمع غفيرمن ابناء جاليتنا المسيحية العزيزة
بعد تناول الغذاء وبمبادرة من الجمعية الكلدانية للتعبير عن الشكر والتقدير لزيارة الوفد القنصلي لانجاز معاملات المواطنين العراقيين تم تقديم هدية متواضعة الى السيد السفير بالنيابة عن الجالية العراقية في اوكلاند.
بعد استلام الهدية القى السيد السفير كلمة شكر ثمّن فيها الموقف المتميز لأبناء الجالية ومدى ارتباطهم بارض الوطن متمنيا لهم الموفقية والنجاح والتقدم في نيوزيلاند
هذا وفي ختام اللقاء تم اصطحاب السيد السفير الى دار الاب فوزي كورو حيث اجرى معه السيد سنان شوكت لقاءا صحفيا كان متميزا ومؤثرا قي نفس الوقت....وسوف ينشر هذا اللقاء الصحفي في مجلة ’ نجم البحر’ الخاصة بالجالية في نيوزيلاند.
وتم توديع السيد السفير من قبل الاب فوزي كورو راعي الكنيسة الكلدانية  والسيد نزار يوسف رئيس الجمعية الكلدانية متمنين له عودة سالمة الى استراليا على امل اللقاء به ثانية في اوكلاند[/color][/size][/b]
ولا يفوتنا في هذه المناسبة الا ان نشكر كل من ساهم بترتيب وتنظيم القاعة واعداد المادبة الغذائية والمشاركة بالعمل الاداري اثناء تواجد الفريق القنصلي وعلى وجه الخصوص السادة
ادناه:
*السيد بنيامين القس ( لتفرغه بطباعة معاملات ابناء الجالية)
*السيد بهاء عطا الله ( الذي كان الساعد الايمن للفريق القنصلي)
*السيد ادور ايليشا
*السيد نوئيل تومكا

مع تحيات الجمعية الكلدانية المتضامنة
في اوكلاند [/color] [/color]
نيوزيلاند


لمشاهدة المزيد من الصور يرجى فتح موضوع ((صور الجمعية الكلدانية المتضامنة في اوكلاند - نيوزيلاند اثناء دعوة غذاء على شرف السيد السفير العراقي))
تحت باب (( اخبار الجمعيات)) وشكرا

2
السيد السفير العراقي لدى اوستراليا ونيوزيلاند
[/b] [/u]
يكرم اعضاء الجمعية الكلدانية المتضامنة في اوكلاند
وكاهن رعية الكلدان الكاثوليك في نيوزيلاند

اقام السفير العراقي
السيد مؤيد صالح
مأدبة عشاء على شرف ابناء الجالية العراقية المتواجدة في اوكلاند بتاريخ :  
 
2012  . 02 . 17  
وكان من ضمن المدعوين
الجمعية الكلدانية المتضامنة في اوكلاند
حيث حضر عدد من اعضائها ممثلة برئيسها
السيد نزار يوسف
و الاب الفاضل فوزي كورو
راعي الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية في نيوزيلاند
.
وقد القى السيد السفير كلمة في الحضور ثمّن دور الجاليات والجمعيات العراقية في نيوزيلاند وعلى الخصوص مدينة اوكلاند واشاد بالإنجازات المتميزة من قبل افرادها حيث القى في حديثه ضوءاً على جانب من الاجتماعات بالسيد رئيس الوزراء والمسؤولين في نيوزيلاند وبدورهم اشادوا بمكانة الجالية العراقية في بناء وتطوير المجتمع النيوزيلاندي على الصعيد الاقتصادي والثقافي.
 وفي نهاية حديثه تم تكريم بعض ابناء الجالية العراقية من مختلف الجمعيات العاملة في اوكلاند وكان للجمعية الكلدانية نصيب من هذا التكريم حيث وزعت شهادات تقدير وشكر لكل من السادة:
*  نزار يوسف رئيس الجمعية
*  متي هرمز الهوزي امين صندوق الجمعية
*  الأب الفاضل فوزي كورو راعي الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية  في نيوزيلاند
 وذلك لمساهمتهم في توفير الاجواء المناسبة من قاعة واجهزة ومعدات وتنظيم للوفد القنصلي الزائر لمدينة اوكلاند لانجازمعاملات المواطنين العراقيين.
وفي ختام الدعوة تم شكر السيد السفير واعضاء القنصلية العاملة في سدني وتم دعوتهم لحفلة غذاء في قاعة كنيسة مار اداي الرسول للكلدان الكاثوليك

الهيئة الادارية للجمعية الكلدانية

واليكم بعض الصور التي التقطت بهذه المناسبة


3
بمناسبة انتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية الكلدانية في اوكلند نيوزلندا لعام 2010-2011 تقيم الجمعية الكلدانية امسيتها الشهرية الاولى يوم السبت الموافق 2010 - 4 - 24 وعلى قاعة كنيسة مار ادي في باباتوي الساعة السابعة مساءا.
سيقام الحفل على انغام ال دي جي  الاغاني العربية والسريانية المتنوعة بقيادة السيد فارس حمامة، و يتخلل الحفل لعبة الدنبلة حيث ستكون هناك جوائز قيمة بالاضافة الى جائزة الصنوبل تبدءا بقيمة 250$ وترتفع قيمتها في الحفلات القادمة.

سوف تكون الماكولات والمشروبات متوفرة في الحفل وباسعار مناسبة، والدخول مجانا لابناء الجالية الاعزاء.
للحجز مسبقا يرجى الاتصال باسادة ادناه حيث ان المقاعد محدودة .
 
  * نزار يوسف  ... 2621928          * فارس ليراتو  ....  2772232

نتمنى للجميع قضاء وقت ممتع معنا
 
                             الهيئة الادارية
                          الجمعية الكلدانية


صفحات: [1]