عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - RIMON ADAMS

صفحات: [1]
1

بمناسبة عيد الميلاد المجيد اقامت ارسالية مريم العذراء – كوبنهاجن بحفل بابا نويل لمجموعة من اطفالنا الاحباء في يوم الاثنين المصادف 27/12/05 في قاعة كنيسة سكرمنت . تضمن الحفل مجموعة  متنوعة من مسابقات وفعاليات لاطفالنا , وقبل انتهاء الحفل جاء بابا نويل و اهدى لاطفالنا الاحباء هداية العيد . كما تود الارسالية ان تشكر الاب فادي فيليب ومجموعة من شبابنا على تنضيم واشراف على الحفل الرائع .



اللجنة الثقافية
ارسالية مريم العذراء – كوبنهاجن


[الملحق حذف بواسطة المشرف]

2


بدات احتفاليات رعية ارسالية مريم العذراء – كوبنهاجن بعيد ميلاد ربنا يسوع المسيح بقداس الالهي في كنيسة سكرمنت في تمام الساعة الثامنة في يوم السبت المصادف 24/12/05 وبدا مراسيم القداس الالهي باشعال الشمع ودخول الاب فادي فيليب مع تمثال الطفل يسوع الى الكنيسة . وقد وانشدت جوقة ارساليتنا بمجموعة خاصة من ترانيم الميلاد بهذه المناسبة العظيمة . كما قام الاب فادي فيليب بدعاء الى ربنا يسوع المسيح لكي يعم السلام والخير و البركة في العالم وفي عراقنا الحبيب  و على شعبنا المسيحي اجمع .


اللجنة الثقافية
ارسالية مريم العذراء – كوبنهاجن

3
        بمناسبة  عيد ميلاد ربنا يسوع المسيح اقامت ارسالية مريم العذراء – كوبنهاجن بحفلا عائليا ساهرا وذلك في مساء يوم الاحد  المصادف 25/12/05 وقد تضمن الحفل مسابقات متنوعة كافضل كبل راقص ومسابقات لاطفالنا الاحباء وقد قام الفنان بشار البابلي باحياء الحفل . كما تشرفت ارساليتنا بحضور الاب فادي فيليب الى الحفل والذي قام بالقاء كلمة متمنيا لرعيتنا بعيد سعيد وسنة جديدة سعيدة سنة تحقيق جميع امنيات رعيتنا وارساليتنا . كما تود ارسالية مريم العذراء ان تشكر جميع ابناء الرعية الذين اقاموا بتنضيم الحفل .

اللجنة الثقافية
ارسالية مريم العذراء – كوبنهاجن

4
مراسيم التناول الأول لأطفال مخيم اللاجئين في الدانمارك - بقية الصور
[/b][/size][/font]

5
مراسيم التناول الأول لأطفال مخيم اللاجئين (AVNSTRUP CENTER) في الدانمارك
  بفرح عظيم و بهجة كبيرة اقامت ارسالية مريم العذراء في كوبنهاكن بتاريخ 1/10/2005  بتناول الاول لمجموعة من احبائنا الاطفال المتواجدين في مخيم اللاجئين  (AVNSTRUP CENTER) .بدئ مراسيم التناول  بالقداس الالهي  للاب فادي في كنيسة سكرمنت في كوبنهاجن ( SAKRAMENTSKIRKEN ) بمشاركة  نائب البطريرك الكاثوليكي في الدنيمارك , الراهب بوب من غوسكادا (ROSKILDE) و الاب راينهولد (Reinhold sahner) راعي كنيسة سكرمنت و بعد الانتهاء من القداس الالهي اقامت رعية الارسالية متشكرا بحفلة صغيرة لاحبائنا الصغار في قاعة الكنيسة بحظور جميع افراد الرعية .
  وقد قام الاب فادي فيليب خلال فترة تواجده في الدنيمارك بوضع منهاج الدراسي للاطفال كما قام الاب فادي متشكرا  باشراف وتدريس الاطفال وتحضيرهم للتناول.
  وفي فترة الخدمة الرعوية للاب فادي فيليب تقام صلاة الوردية وصلاة القداس الالهي كي يوم سبت الساعه  الخامسة والنصف مساءا وبعدها يتم اللقاء العائلي لابناء الرعية في قاعة الكنيسة
وكل يوم اربعاء الساعة السادسة مساءا لقاء ثقافي لابناء الرعية بحضور الاب فادي

اللجنة الثقافية
رازي يوحنا ادم[/b][/size][/font]

صفحات: [1]