عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - SuperDodo

صفحات: [1]
1
يا ريت الفاتيكان ينشر صورة هذا الطفل ادم ويجعله قديسا ، ملاك طاهر اللعب والضحك والبسمة هي سر وجوده لمدة اربع سنوات على الارض . كافي مضحكة على ذقون العالم الاسلام ينتشر حتى بالدول الغربية.

2
أخواني الاعزاء تحية طيبة وبعد ،،،
لقد قرات موضوع ناشر المقال بعد عام على رحيل الاب فرج رحو واسمحوا لي ان ابدي تعليق واقتراح ربما يكون بسيط او يبدو صعب المنال استجابة لاحد كاتبي الردود بان المهاترات والردود المنقولة والكلام بدون دليل والمطاولات على رؤساء الكنيسة وغيرهم لن تجدي نفعا...
أولا. بالنسبة للادلة التي يطالب بها البعض حول ملابسات القضية وكيفية قتل الاب رحو هي مجرد كلام شفوي من الصعب جدا اثباته بدليل دامغ غير اعتراف الجاني نفسه "اذا فعلا تم القبض عليه". أما بقية الادلة والاحداث المذكورة فهي عبارة عن اقوال من شهود عيان واشخاص تم الاتصال بهم من قبل الخاطفين لدفع المبلغ. من المستحيل ان يقوم الخاطف او القاتل على ما اعتقد ولست متاكدا ان يكتب ورقة بخط يده ويوقع عليها لمطالبة الفدية او غير ذلك ويثبت على نفسه التهمة. فالدليل المادي والدامغ غير موجود في هذه الجريمة.
ثانيا. اقتراح ان يصار الى مظاهرة او احتجاج او اعتصام حقيقي تتمثل مثلا في الاضراب عن الطعام او تجمع في مكان واحد وعدم العمل او الدراسة وخصوصا من قبل ابناء شعبنا في الخارج والداخل لمطالبة المسؤولين وكافة المسؤولين رجال دين وسياسة بالخارج والداخل لاظهار الحقيقة للملأ، ولا داعي لالقاء الخطب وتضييع الوقت فقط اضراب تحضر فيه وسائل الاعلام وعدم العودة الى الديار بعد ساعة او ساعتين من المظاهرة بل مظاهرة حقيقية لا تنتهي الا بمعرفة الحقيقة. عندها سيعرف حتى اصغر مسؤول سواء كان مدير عمل او مدرس لماذا هذا العامل او الموظف او المدرس او الطالب قد غاب عن موقعه العملي او الدراسي وسيتجه الراي العام العالمي نحو هذا الاعتصام او الاضراب ولا يتم هذا الامر عبثا بل بتخطيط وتنظيم سلمي نزيه وشريف من قبل مؤسساتنا الدينية وجمعيتنا ولا نكتفي بان نتجمع في ساحات اوربا او امريكا او استراليا لمدة ساعتين او ثلاثة وبعدها نتناول الغداء في اقرب مطعم.
شكرا وهذه مجرد راي بعيد عن التعصب وذرف الدموع بدون نتيجة

3
اضم صوتي لصوتك ايها الكاتب المحترم
صحيح ان المسيح اوصانا ان نرد الوجه الاخر ولكن لم يقل لنا ماذا نعمل اذا كانت هناك صفعة ثالثة، صحيح ان الانجيل يوصينا بان نسامح الى سبع وسبعين مرة ولكن هل يقول لنا الانجيل ان لا نحتفظ بكرامتنا الا ندافع عن شعبنا عن كنائسنا. لماذا لم يتشاطر الاباء المبجلون عندما كانت حرب ايران وحرب الخليج ان يقولوا للمسيحين قفوا ولا تشاركو الحرب مع المسلمين لان ديننا يمنعنا من القتال. اليس ما يحدث الان هو دفاع عن الكنيسة ليس باقل من الدفاع عن الوطن.
الراعي يترك الخراف ويبحث عن الخروف الضائع ولكن اذا شاهد هذا الخروف بحلق ذئب فهل يسكت، الا يحمل عصا ويحاول ان يخلص خروفه من حلق الذئب. ومسدس واحد ورشاشة واحدة لا تكفي ، يجب التضامن والاتحاد معا لنكون قوة يحسب لها حساب. لا نريد ان نكون نستلة مارس بحلق الاخرين. حايط نصيص يعني ، ونجمع الاموال يوم الاحد لتكون فدية للمخطوفين يوم الاثنين.
تحياتي

صفحات: [1]