980x120

عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


مواضيع - sabah s kawisa

صفحات: [1]
1
بتاريخ 29.01.2011 كان موعد الاحبة والاصدقاء وكل الاقارب مع الفرحة الكبرى لعشيرة أل يوحانا حيث تمت ,بعون الله وحماية العذراء مريم, مراسيم زفاف العريسين اصيل وستيفانا في كنيسة (مريم العذراء حافظة الزروع) ومنها الى مجمع (لاميراج) قاعه Oasis للأفراح , حيث دخل العريسان وسط بهجة المحتفلين بالهلاهل والزغاريد فكانت اجمل لوحة للفرح والمسرة والبهجة, استمرت حتى بعد منتصف الليل.

بهذه المناسبة أهنئ نفسي وعائلتي وكل من احتفل معنا بالحضور او بأرسال التهاني, متمنياً للعريسين حياةً ملؤها المسرات والافراح  والحب الدائم, بحماية ورعاية الام العذراء مريم وكل القديسين. واشكر بهذه المناسبة كل من أزَرَنا وساعدنا وفَرِح معنا للوصول الى فرحة هذا اليوم, الكبيرة, التي لم ولن تنسى ابداً. عسانا ان نتمكن من رد الجميل بالافراح والمسرات المقبلة.

الشماس صباح يوحانا والعائلة \ مالبورن









2
         على بركة الرب اقيم حفل بهيج لمناسبة نيشان الخطوبة لكل من ولدنا العزيز  أصيل يوحانا وخطيبته ستيفاني رمزي تولاّ .... وكذلك خطوبة وحنة العزيز سيفان رمزي تولا وخطيبته كريستينا جون .... وذلك يوم الأحد 27/12 /2009  في قاعة الفديس بول / dandinong وبحضور أهل الخطاب وكل الأهل والأحبة والأصدقاء الأوفياء .....    وبهذه المناسبة العزيزة على قلبي اهنئ الخطيبين العزيزين واتمنى لهما المزيد من الحب والتفاهم والموفقية لأكمال مشروعهم المستقبلي بعد الزواج بإذن الله في تأسيس اسرة مسيحية حقيقية ومؤمنة ... كما ويطيب لي ولأفراد عائلتي ان اشكر كل من ساهم في اتمام وانجاح هذا الحفل العائلي الرائع من اقارب وأصدقاء ومحبين ..... ونعدهم ان نجازيهم بالمثل في افراحهم وشكرا .                                                                                                                                     الشماس صباح يوحانا وعائلته  /  مالبورن --- استراليا

3
         في الذكرى التاسعة لرحيل الأب يوسف حبي الى الأخدار السماوية لايسعنا إلاّ التضرع الى الله الرب القدير وامنا العذراء مريم ان يسكناه في علياء السماء مع الأبرار والقديسين ... ان هذه الذكرى المؤلمة تأخذنا الى ذلك اليوم المشؤوم 15/10/2000 حيث وقوع الحادث المفجع على طريق بغداد ـــ عمان والنتيجة كان موتك ورحيلك عنا ياأبونا وحبيبنا واستاذنا ومعلمنا ومرشدنا ومربينا ... لقد كنت نعم الأب الغيور على شعبك وكنيستك وياريت كنت اليوم حاضرا لترى بعينيك ماذا حل بكنيستك ومؤمنيها وبالعراق الذي كنت تحبه بلا حدود وشعبه الجريح الذي كنت تقدسه جدا ... كم نحن بحاجة اليوم ياأبونا حبي لحكمتك وصواب رأيك في مسيرة حياة الكنيسة العراقية المتألمة والموجوعة .... اشفع لنا ولكل المؤمنين من ابناء الكنيسة وكل اهل العراق من الطيبين الشرفاء لكي تزول عنا وعنهم غمامة الشر اللئيمة ويد الإرهاب الظالم ... استمطر لنا ياأبونا النعم والمراحم من الرب القدير لتنتهي معاناة الوطن وأهله والكنيسة وشعبها المؤمن الصابر .
        نعزي انفسنا ونعزي كل من يذكرك ياأبونا العزيز في ذكرى رحيلك التاسعة هذه وندعو من الرب قائلين
               الراحة الدائمة اعطه يارب ونورك الدائم فليشرق عليه

محبيك الى الأبد
الشماس صباح نونا صفار والعائلة
الشماس صباح السناطي والعائلة
الشماس صباح كويسا والعائلة
                                          مـــالبــورن  //اســـــــــترالـيا  

4
                         بسم الأب والإبن والروح القدس الإله الواحد .. آمين
لمناسبة ذكرى مرور سنة على استشهاد الأب العزيز رغيد كني ورفاقه الشمامسة الثلاثة .. لايسعنا إلا ان نرفع تعازينا القلبية الى اهلهم وذويهم وكل محبيهم من ابناء كنيستنا العراقية الموجوعة بآلام ابنائها الذين قدموا انفسهم ذبائح نفيسة على مذبح الوطن... في يوم 2/6/ من العام الماضي  كان الموت متربصا للأب الشهيد رغيد ورفاقه وهم يغادرون كنيسة الروح القدس على يد الأشرار المجرمين ... فكان موتهم حزنا لايطاق على الأرض بينما كان عرسا متميزا في السماء تهللت له الملائكة والقديسين ... ولم تتوقف قافلة الشهداء والإستشهاد حتى لحق بهم سيدنا وعزيزنا المطران الشهيد مار بولس فرج رحو ورفاقه الثلاثة وفي نفس الموقع والمكان .. انها مفارقة غريبة ان تكون تلك الأرض رحما للشهادة من أجل الكلمة والأيمان الطاهر والنقي ... نسأل الله ان يرحم شهدائنا الأبرار ويجازيهم على جهادهم المقدس ويعطي الصبر والثبات لمؤمني كنيستنا المجاهدة في العراق والعالم اجمع ..فيارب اكمل مشيئتك فينا وفي كنيستك ومؤمنيها من اجل ان يسود السلام والوئام في ارجاء العالم .ونور عقول وقلوب المسؤولين في الكنيسة والمجتمع من اجل ان تكون تدابيرهم وقراراتهم لخدمة شعبك ووحدته ولتكن دماء شهدائنا بذارا للحياة  آمين
الشماس صباح نونا
الشماس صباح السناطي
الشماس صباح كويسا
        مالبورن  // استراليا  

5
                    تهنئة للعزيز عدنان السناطي

نهنئك ياعزيزنا عدنان على سلامة وصولك والعائلة الكريمة الى مالبورن .... نتمنى لك طيب الإقامة والموفقية في حياتك الجديدة مع اهلك ومحبيك واخوتك واصدقائك ..... اهلا وسهلا ومرحبا بكل الأحبة والغوالي .

الشماس صباح صفار
الشماس صباح سناطي
الشماس صباح سليمان
مــــــــالبــــــــــــــــــــــــــــــــورن

6
       بإسمي وافراد عائلتي نرفع اليكم اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة زواج عزيزنا
                               صفاء صباح صفار وعروسته حـــزنــــــــــــــة
وذلك في يوم الجمعة المصادف 7/3/2008 في كنيسة مريم العذراء حافظة الزروع للكلدان في مالبورن ثم الى قاعة لامـــيـــراج الكبرى ......... نهنئكم ياأعزاءنا بهذا اليوم وهذه الحفلة الرائعة ......... كل شئ كان رائعا ..
والأروع تلك الزغاريد التي ملأت اجواء الحفلة بالفرح والبهجة والسرور ... هنيئا لك ولعروستك ولأهلك ومحبيك...... ونتمنى لكم الحياة السعيدة والفرح الدائم وبالرفاه والبنين .

الشماس صباح كويسا والعائلة

7
       بإسمي وافراد عائلتي نرفع اليكم اجمل التهاني والتبريكات لمناسبة زواج عزيزنا
                               صفاء صباح صفار وعروسته حـــزنــــــــــــــة
وذلك في يوم الجمعة المصادف 7/3/2008 في كنيسة مريم العذراء حافظة الزروع للكلدان في مالبورن ثم الى قاعة لامـــيـــراج الكبرى ......... نهنئكم ياأعزاءنا بهذا اليوم وهذه الحفلة الرائعة ......... كل شئ كان رائعا ..
والأروع تلك الزغاريد التي ملأت اجواء الحفلة بالفرح والبهجة والسرور ... هنيئا لك ولعروستك ولأهلك ومحبيك...... ونتمنى لكم الحياة السعيدة والفرح الدائم وبالرفاه والبنين .

الشماس صباح كويسا والعائلة

8
      بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
تمر علينا هذه الأيام ذكرى اليمة وموجعة ألا وهي ذكرى رحيل الأب العلامة الدكتور يوسف حبي في يوم 15/ 10 من الشهر الحالي .. ذلك اليوم استذكره بثقله وحزنه ووقعه القاسي عليّ وعلى كل من أحب هذا الإنسان .... حبي ... وما ادراكم من هو حبي !! ؟؟؟ هو ببساطة كاهن وعالم وحبيب وحكيم ومبدع ومتألق ابدا ، كان دائم التطلع نحو العلى والسماء .. باحثا عن ابهى صور المجد والعزة الإلهية لكي يعود ويقدمها لتلاميذه ومحبيه بصورة مبسطة وشهية ومفهومة .. لقد رحلت ايها الأب الجليل وتركت لكنيستنا ومؤمنيها صليبك الثقيل .. وهو فعلا اثقل مما كنا نتصورة .. فطوبى لك اذ حملته طوال تلك الأيام ... وها ان الرب قد رأى ان آلامك وأوجاعك زادت وكانت ستزداد كثيرا لاسيما فيما جاءت به الأحداث من زوابع وكوارث على هذا الوطن المسكين ... لذا فقد اخذك الله ابوك وابونا الى حيث الراحة الأبدية لك .. فهنيئا لك يا ابونا يوسف حبي هذا التكريم والجزاء .. فكن لنا شفيعا لدى الآب السماوي ليرحمنا ويحفظ مؤمنينا وكنيستنا وأهلنا جميعا آمين .

محبك الى الأبد / الشماس صباح سليمان كويسا
                    مالبورن   / استراليا     

9
              بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد . آمين

     اليك ياأغلى الغوالي .... زوجتي الحبيبة ؛ ابعث وازف اجمل واحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية والجميلة جدا ، حيث مرور 25 سنة بالتمام والكمال على زواجنا ، ففي 22/ 7  قبل 25 سنة كنا انا وانت عروسين جديدين تملأونا سعادة وفرحة رائعة ولاتزال بفضل الله تلك السعادة ... مع بلوغ اولادنا عمر الشباب ومع كل بذور الحب التي زرعناها انا وانت طوال هذا العمر الطويل ، وهانحن اليوم نحصد ثمار ما زرعناه ، اسأل الله ان يكمل مشوار حياتنا هذا  ونحقق باقي احلامنا للخير والمحبة والسلام لنا ولكل احبتنا
   محبك الى الأبد
     زوجك صباح
في 22 / 7  / 2007
مالبورن   / استراليا

10
                 بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
سيادة المطران مار بولس فرج رحو الجزيل الإحترام والآباء كهنة ابرشية الموصل للكلدان المحترمون
أهالي ومحبي الشهيد الغالي الأب رغيد كني ورفاقه الشهداء وحيد وغسان وبسمان .

لاأدري ! أنعزيكم أم نعزي انفسنا !؟ لهذا المصاب الجلل ، وهذه الفاجعة الكبرى ، التي قصمت ظهر الجميع .......... وانت ياسيدنا الجليل ؛ اراك منهكا ، مهموما ، تدمع عيناك بكاءً ويحترق قلبك الماً وحزنا لفقدانك لهذا العزيز ورفاقه الشهداء ، إنه الصليب الذي تحمله كنيستنا العراقية ظلما واعتداءً ، وهاهي تسقط مرة اخرى تحت ثقل الصليب ولكن هذه المرة كانت الضحية الأب رغيد ورفاقه الشمامسة ، انه امر غاية  في الصعوبة ؛ ان تفقد الكنيسة هذه الكوكبة الثمينة في هذه الأزمنة الصعبة والمعقدة ، حيث الحاجة الماسة جداً لحضورهم بين ابناء الرعية ، لما كان لهم من دلالات روحية بالغة الأهمية ، سيما وان الأب رغيد معروف بعطائه وإمكاناته الفكرية والعلمية والروحية والقدسية ، فطوبى لك سيدنا العزيز مع الشيخ الوقور بطريركنا الكلي الطوبى وكل رعاتنا الأجلاء وانتم تودعون قديسا مع رفاقه الى مثواهم الأخير لينتقلوا الى حضن الآب بين جوقات الملائكة والقديسين الذين أعدوا لهذا الفرح والعرس السماوي الكبير .
ستكون ارواح شهداؤنا الأبرار مرفرفة في سماء الوطن ، ستكون انشودة وزغروطة وتعزية لكل الحزانى ، تبشرهم بالملكوت السماوى الذي عاينوه وسكنوا فيه بعد استشهادهم ، فاطمئن ياسيدنا وياجميع اهالي ومحبي الشهداء ، أن أصبح لنا شفعاء جدد في السماء هم أقرب مايكونوا لوجه الآب وابنه يسوع وامه العذراء .... سيشفعون لنا عندهم وسيكون لشفاعتهم لنا ولأبناء الكنيسة العراقية المتألمة وقعا وحضورا وإشعاعا سيبهر الجميع ، وسينعش الكنيسة ومؤمنيها ، وسوف لن تتحقق غايات الأشرار الذين توهموا كثيرا في حساباتهم الأرضية البائسة !!!! إنهم تصوروا ان بفعلتهم الدنيئة والجبانة هذه ؛ إنما سيقللون من شأن الكنيسة وشعبها ، بما سيتيح لهم فرصة الإستيلاء والنهب والغنيمة من اموال وممتلكات الكنيسة والمسيحيين !! انهم بؤساء وجهلاء أولئك الذين يعيشون هذه الأوهام والخرافات ، فالإمتلاك ايها المجانين ليس على هذه الأرض الفانية بل هو في الحياة الأخرى ، الحياة الأبدية ،........
خذوا ماشئتم من غنائم ولتكن جميع ممالك الأرض لكم ايها المتأسلمون الجهلاء ، ايها الفقراء ؛ نعم إنكم فقراء بإيمانكم وبعلمكم وثقافتكم وحواركم وانفتاحكم !!!!
انكم فقراء برحمتكم ومحبتكم ومبادئكم !!!!
انكم فقراء بوفائكم وصدقكم وأمانتكم !!!
فإن كانت تشبعكم ممتلكاتنا وحلالنا فخذوها ... !! ولكن تذكروا جيداً انكم لن تنعموا بها ، وستدفعون ثمنها غاليا ، وغاليا جداً ، من حياتكم وحياة ابناءكم وأحفادكم ، ولن تعرفوا ابدا معنى البركة السماوية ولا معنى للهدوء وراحة البال والطمأنينة ، وستنقلب ايامكم جحيما له بداية وليس له نهاية !! تذكروا ايها الأقزام ان الله عادل قبل ان يكون رحيم .....
وانتم ايها الأبطال سيدنا الجليل مار فرج رحو ورفاقه السادة الأجلاء وعلى رأسهم بطريركنا الكلي الطوبى وجميع الآباء الكهنة والرهبان والراهبات الأعزاء وكل أهالي الضحايا الشهداء المحترمون ؛ نرفع اليكم تعازينا الحارة جداً بهذا المصاب الأليم ، سائلين الرب ان يحفظكم ذخرا وسندا لكنيستنا العراقية الأصيلة ، ويرحم شهداؤنا الأبرار فيسكنهم عن يمينه في اورشليم العليا ، ويمنحكم التعزية والصبر والسلوان ، وكم كنا نتمنى نحن ابناء الغربة في المهجر ان نكون قربكم في هذه الساعات العصيبة ولكن رأيناكم وانتم تشيعون الشهداء وكلكم ايمان وشموخ ورفعة  ، وكانت قدرة العلى تظللكم وتمنحكم القوة والثبات ، وتلك هي بحق معجزة السماء عند الشدائد والأزمات ....
لقد رأينا العذراء تشارك النساء الحزينات بكاءهم وزغاريدهم ورأينا يسوع وهو حاضر بينكم حاملاً صليب الإستشهاد مع رغيد ورفاقه ، اما الروح القدس فقد امتلأت قلوب الكل منه .

                  دمتم ياسادتنا ودامت انتصاراتنا .

مشاطركم الأحزان
الشماس صباح سليمان كويسا والعائلة
الشماس صباح نونا صفار والعائلة
الشماس صباح موسى السناطي والعائلة
                                                       مالبورن  / استراليا









 

11
شكر و تهاني / تهنئة حارة
« في: 14:46 03/04/2007  »
   لمناسبة وصول الأب الفاضل نجيب الدومنيكي الى مالبورن أهنئ نفسي وأهنئ أخي العزيز صباح موسى السناطي / شقيق ضيفنا العزيز ولكل المحبين والمستقبلين ، واتمنى لضيفنا الكريم طيب الإقامة لاسيما بحلول الأعياد الفصحية العظيمة ، اقدم له ولكل الأهل وألأصدقاء ارق التهاني والتبريكات سائلآ رب القيامة ان يفرح ويسعد الجميع ويملأ كل الأيام خيرا وبركة وعلى اهلنا في العراق السلام والأمان ....
                 أهلا وسهلآ بأبونا نجيب مرة أخرى بين أهله ومحبيه والمتعطشين لكلماته ومحاضراته .

   الشماس صباح سليمان كويسا والعائلة
               مالبورن / استراليا

12
اهنئ نفسي وأهني الأهل والأقارب وكل المحبين على سلامة وصول العزيزات سعاد عيسى ياقونا واختها اخلاص عيسى ياقونا الى مدينة مالبورن ، حيث وصلوا الى المطار الساعة الثانية من صباح يوم الإثنين  المصادف 19/3/2007 وكان جمع غفير من الأهالي والمحبين حاضرين في استقبالهم وكان مشهد العناق الحار والمؤثر لأخيهم عماد ياقونا واختهم نجاة ياقونا قد اثر فينا جميعا ولم تفارقنا دموع الفرح حتى وصلنا الى البيت وهناك اكمل المستقبلين ليلتهم حتى الصباح بالفرح وتبادل القبلات والدعاء الى الرب لتسهيل وصول الآخرين الى هذه البلاد الجميلة وتنتهي محنتهم التي طالت وتعقدت كثيرا . 

محبكم / صباح سليمان كويسا وعائلته
              مالبورن / اســـترالــيا

13
                   بسم الآب والإبن والروح القدس . الإله الواحد . آمين

سيادة المطران مار بولس فرج رحو الجزيل الإحترام

            نهنئكم من الأعماق لمناسبة ذكرى رسامتكم الأسقفية التي تصادف اليوم : الخميس 15/2 ، ونتمنى لكم ولأبناء رعيتكم المباركة ؛ كل الصحة والنجاح والموفقية في خدمة طريق الرب ، لاسيما في هذه الأيام العصيبة ، مع ثقتنا العالية بكم من انكم ستنجحون في ايصال سفينة المسيح الى بر الأمان ، بما تملكون من الحكمة والجرأة في اتخاذ القرارات المناسبة وفي الوقت المناسب لها . ادامكم الله وحفظكم .

الشماس صباح سليمان كويسا
الشماس صباح صفار
                                                مالــبورن  / اســـتـرالـيــــــــــــــــــا 

14
                                     بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
السادة أساقفتنا الأجلاء :
                                  المطران مار ميخائيل مقدسي
                                  المطران مار بطرس هربولي
                                  المطران مار ربان القس

بمناسبه ذكرى رسامتكم الأسقفية المباركة في الأول من شباط / 2002 ، نزف اليكم اسمى التهاني والتبريكات ، ونقدم لكم باقة من التهاني الحارة ، سائلين الرب القدير أن يحفظكم ويأخذ بأيديكم لخدمة رعاياكم ، لما فيه خير الكنيسة ومؤمنيها وكل عام وأنتم بألف خير .

الشماس صباح سليمان كويسا
الشماس صباح صفار                                                 من مالبورن / استراليا

15
التعازي / تعزية لآل عبيا
« في: 02:04 29/01/2007  »

                        بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد . آمين
الى عائلة المرحوم عمانؤيل رؤوف عبيا وآل عبيا في الوطن والمهجر الأعزاء

                      بمناسبة صلاة السنة على رحيل المغفور له ابن عمتنا الغالي نؤيل ( ابوليث ) لايسعنا الاان نقدم لكم جميعاً تعازينا الحارة مع صلواتنا للرب القدير ان يجعل من تلك الفاجعة ؛ آخر الأحزان ، وأن ينعم على باقي الأهل بالسلامة والأمان ، ويبعد عنهم كل شر ومكروه ، كما نسأل الرب أن يعوضكم صبرا ورجاءً ، على أن الفقيد يسكن الآن في جنات النعيم ، متنعما برؤية القديسين والصديقين والأحبة الأعزاء ممن سبقوه الى طريق الحق ، وهو طريق كل المؤمنين ، الراحة الأبدية لعزيزنا نؤيل ولأهله الصير والسلوان

                                                    الداعي لكم من مالبورن ،
                                                                         محبكم / صباح كويسا والعائلة  
      يشاركني في تقديم التعازي :
      عبد الرحيم يوسف حنونا والعائلة
      دريد عبد الرحيم والعائلة
      عماد عيسى ياقونا والعائلة
      أثير حنا يوسف والعائلة
      صباح صفار والعائلة                                                                    

16
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد ،آمين
سيادة المطران فرج رحّو الجزيل الإحترام وكهنة الأبرشية الأفاضل والإخوة الشمامسة المحترمين
سيادة المطران جرجس القس موسى الجزيل الإحترام وكهنة الأبرشية الأفاضل والشمامسة المحترمين
سيادة المطران صليبا شمعون الجزيل الإحترام وكهنة الأبرشية الأفاضل والشمامسة المحترمين
سيادة المطران ميخائيل مقدسي الجزيل الإحترام وكهنة الأبرشية الأفاضل والشمامسة المحترمين
الإخوة والآباء الرهبان الأفاضل
الأخوات الراهبات المحترمات

يطيب لنا ويشرفنا أن نقدم لكم أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة أعياد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديدة ، متمنين لكم جميعاً ولأبناء أبرشياتكم الأعزاء كل الخير والصحة والسلام ، وكل عام وأنتم وشعبنا المسيحي بخير ، سائلين الرب أن يمطر بركاته عليكم وعلى كل أبنائكم المؤمنين ودمتم بسلام .

الشماس صباح سليمان كويسا
الشماس صباح نونا الصفار
الشماس صباح موسى السناطي

                                 مالبورن / استراليا

17
شكر و تهاني / تهاني العيد
« في: 02:39 01/01/2007  »
يسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد . آمين

باسمي وبإسم أفراد عائلتي ، انتهز فرصة حلول العام الميلادي الجديد \2007 لأقدم لكل أهلنا وأصدقائنا وأحبتنا أجمل التهاني والتبريكات مع خالص الأمنيات ،، لتكون هذه السنة فاتحة خير للجميع ، ولتتحقق كل الأمنيات الطيبة ، ولينعم الجميع بالسلام ، والهدوء ، وبالصحة والسلامة .

الى إخوتي وأخواتي وأبناء عمومتي وعوائلهم جميعاً .
الى باقي أهلنا وأقاربنا في بغداد والموصل وكردستان والقوش وبرطلة (العم نوح وعائلته الكريمة)     وكرمليس وبغديدا وبعشيقة وبحزاني وعنكاوة .
الى كل الأقارب في سوريا والأردن وكل بلاد المهجر في اوربا وامريكا واستراليا

                                                                      محبكم\ الشماس صباح سليمان كويسا
                                                                        وعائلته . / مالبورن ـــــ استراليا 

صفحات: [1]
980x120